أعلان الهيدر

الرئيسية فضائح المشاهير:هكذا فضح النجوم زملائهم في الوسط الفني

فضائح المشاهير:هكذا فضح النجوم زملائهم في الوسط الفني

يبدو أن مشاكل الجيران لا تتوقف عند عامة الناس، بل أيضاً النجوم يهتمون بفضح بعضهم البعض وتحدث بينهم المشاكل والخلافات، وتشّتد المنافسة بين هؤلاء النجوم في الساحة الفنية للوصول إلى القمة أو لتسوية الخلافات العائلية والشخصية، فيفصح الزميل عن أسرار النجوم الشخصية ويهاجمهم أمام الجمهور ووسائل الإعلام.
وهؤلاء بعض النجوم الذين تعرضوا للمضايقات من زملائهم...
- الراقصة دينا: بعد تسريب فيديو لها في أوضاع حميمية مع زوج آثار الحكيم السابق، لم تتوقف آثار عن مهاجمتها ومعايرتها، وهذا الأمر كان له أثره السلبي على الراقصة، مع أنها لا تعتبر نفسها مذنبة لأنه كان زوجها في ذلك الوقت وصورها دون علمها.
- ياسمين عبد العزيز: لقب "فتاة الإعلانات والكومبارس"، أطلقه عليها الممثل هشام سليم  بسبب خلافها مع ابنتيه على خلفية الإزعاج، وعلق على الأمر قائلاً: "بقى موديل إعلانات تعمل فينا كده؟"
- عمرو دياب: بعد أن أعطى الموافقة لشركة روتانا بنشر المصنفات الفنية، بدأ خلافه مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وكانتت الشركة وقتها قد بدأت شراكة مع مستثمر يهودي.
واتهم الشاعر أيمن الفنان عمرو بالخيانة الوطنية، كما قطع مشاركته في أي أعمال قادمة مع الفنان عمرو بجانب عدد من الشعراء. وهاجم أيمن النجم على فيسبوك ناشراً: "مين كان قاعد شايل همك.. هل في الشدة قال أنا جاي؟ وقت ما كانوا بيشربوا دمك.. طلّع رخصة هناك في دبي"
- زينة وأحمد عز: كشف محامي الفنان أحمد عز، مرتضى منصور، أن هناك علاقة غرامية بين زينة ورجل أعمال معروف دون الإفصاح عن إسمه، وذلك خلال قضية نسب التوأم التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة.
- شيرين عبد الوهاب: خلافها مع الممثل شريف منير لا يزال يشغل الصحف بعد رفعه دعوى ضدها بسبب إلقائها الأوساخ ومخلفات البناء في منزله.
وكشف شريف الجانب الآخر لشخصية شيرين عبر نشره لرسائل الشتائم والتهديد التي أرسلتها له.
- منى زكي وسمية الخشاب: بدأ شجارهما العلني خلال مشاركتهما في بطولة مسرحية "كده اوكي" والذي أدى إلى فضحهما لأسرارهما الشخصية عند خروج إحداهما عن النص على خلفية إتهام منى لسمية بسرقة عقدها مع شركة "لوكس".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.