أعلان الهيدر

الرئيسية عارضة أزياء سابقة و ممثلة افلام اباحية .. 10 حقائق لا تعرفونها عن زوجة ترامب

عارضة أزياء سابقة و ممثلة افلام اباحية .. 10 حقائق لا تعرفونها عن زوجة ترامب



إليك 10 حقائق عن زوجة الرئيس الأميركي المُنتخب دونالد ترامب:
1.أول سيدة أولى غير مولودة بأميركا منذ 200 عاماً: ولدت ميلانيا في سلوفينيا ببلدية مالينا نافيس، في 26 أبريل/نيسان من العام 1970، وقتها كانت سلوفينيا جزءاً من يوغوسلافيا الشيوعية.
2. أصبحت مواطنة أميركية في 2006: ميلانيا ذات الـ 45 عاماً حصلت على البطاقة الخضراء في العام 2001، وأصبحت مواطنة أميركية في 2006، وذلك بعد عام من زواجها من رجل الأعمال الملياردير. وفقاً لوكالة أسوشيتد برس
3. تتحدث خمس لغات هي “السلوفينية والإنكليزية والفرنسية والصربية والألمانية”.
4. عارضة أزياء سابقة: بدأت ميلانيا عملها في سن الـ 16، ووقعت عقداً مع شركة في ميلانو الإيطالية في سن الـ 18.
وبشكل رئيسي كان عمل ميلانيا ينصب على ملابس السباحة، وظهرت ميلانيا على غلاف مجلة “فوغ” و”هاربر بازار”، بالإضافة إلى “ينستيلي ومجلة “نيويورك”.
5. عرضت صوراً عارية: ظهرت ميلانيا ترامب شبه عارية في مجلة “جي كيو” البريطانية في العام 2000، وظهرت عارية تماماً في بعص الصور المُسربة من إحدى دور النشر الفرنسية في أغسطس/آب، ونُشر ذلك بواسطة “نيويورك بوست” مع تمويه بعض أجزاء جسدها وتغطيها بالنجوم، وقالت الصحيفة “لم نر سيدة أولى محتملة بهذا الشكل أبداً”.
من جانبه قال ترامب إن هذه الصور “أنيقة وشائعة” في أوروبا، وتابع حديثه قائلاً إن هذه الصور تُمثل “احتفاء بالجسد باعتباره فناً”.
6. عملت بشكل غير قانوني بالولايات المتحدة: قالت ميلانيا إنها دخلت إلى الولايات المتحدة بشكل قانوني، لكن الوثائق التي حصلت عليها اسوشيتد برس تُظهر أن ميلانيا تقاضت أموالاً مقابل 10 وظائف في مجالها بقيمة 20,056 دولار، بين 10 سبتمبر/أيلول و15 أكتوبر/تشرين الأول عام 1996، قبل حصولها على الرخصة اللازمة لذلك.
7. لا تحب تغريدات ترامب على تويتر: في وقت سابق قالت ميلانيا إنها تدعم ترامب بكل الطرق، ولكن عندما سُئلت في برنامج “اليوم” من قِبل سافانا غوثري عن العادة التي تتمنى أن يُقلع عنها ترامب قالت “التغريد”.
8. أدانت تصريحات ترامب: قالت ميلانيا بعد تسريب الحوار الذي سُجل بين ترامب وبيلي بوش في أكتوبر العام 2005 “الكلمات التي استخدمها زوجي غير مقبولة ومهينة بالنسبة لي”.
وتابعت، “ما حدث لا يمثل حقيقة ترامب. دونالد يمتلك عقلا وقلبا، وهو قائد مُحنك. أتمنى أن يقبل الناس اعتذاره مثلما قبلته، وأتمنى أن نُركز على القضايا المُهمة التي تواجه أمتنا وتواجه العالم”.
9. ميلانيا هي الزوجة الثالثة لدونالد ترامب. وكان الملياردير الأميركي وصاحب العقارات متزوجاً من ايفانا ترامب ومارلا مابلز قبل زواجه من ميلانيا في العام 2005.
10. عائلة كلينتون حضرت حفل زفافها: قبل بداية المعركة المثيرة للجدل لخلافة اوباما في البيت الأبيض، حضر الرئيس السابق بيل كلينتون ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون زفاف ترامب وميلانيا في ولاية فلوريدا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.