أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الجوزاء 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الجوزاء 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الجوزاء 2017
برج الجوزاء من23 ماي الى22 جوان

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الجوزاء 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الجوزاء 2017
برج الجوزاء بشكل عام :
سنة 2017 ستكون السنة الخاص بك سيكون عام من التفكير الشخصي، والتنمية الفكرية وفهم أفضل للتبادلات من جميع الأنواع. وسوف تكون أكثر تركيزا على نفسك فسنة 2017 تسمح لك أن تنمو على جميع المستويات، سواء الشخصية والمهنية والمالية أو في الحب. زحل يجلب لك الأمن والاستقرار والحكمة والمشتري سوف يعطيك العزم والمثابرة. بينما كوكب الزهرة هو الإيثار والإبداع والاستماع للآخرين.
الحب لبرج الجوزاء 2017 :
ستكون سنة إيجابية للغاية، وذلك بفضل زحل، وسوف تجد الاستقرار والصلابة والبناءة في تعزيز حبك. ويجلب لك العم الجديد المزيد من الثقة، والمزيد من الثقة، وهذا سيكون له تأثير إيجابي جدا على العلاقة الخاصة بك ويجلب لك المغامرة أكتر من المعتاد.
فينوس عندما تأتيك إلى تبادل أفضل، حوار أكثر إيجابي وقبل كل شيء فهم أفضل للمخاوف وتوقعات ورغبات البعض، وهو ما يكفي لقضاء 2017 عاطفي وممتع.
بالنسبة للعزاب فرصا كبيرة لاجتماع الجاد والبناء، كنت تجرؤ لك المزيد من التواصل مع الآخرين، لتكشف وأن أتحدث إليكم. سوف تكون أقل ترددا في فكرة محاولة انقضاض وسوف جرأتك تؤتي ثمارها. وخصاصة في فترتين من السنة : ربيع الأول وأوائل الخريف حيث لديك كل فرصة للشروع في قصة حب المستدامة والوفاء.
العمل لبرج الجوزاء 2017 :
2017 تكون قابلة للتطوير والبناء. كوكب المشتري مع المريخ يجمع العزم والقدرة على التحمل لملاحقة السجلات الخاصة بك دون التخلي على طول الطريق وخاصة تجنب منتشرة جدا لك. على الجانب الآخر الجوزاء، سوف تشعر أنك تنمو الأجنحة، وأنك لن تتردد للوصول لأهداف أعلى من المعتاد.

في البحث عن وظيفة، وهذا 2017 الجوزاء يبدو إيجابيا خاصة إذا كنت تبحث في الفني والبحث العلمي؛ أو ربيع 2017 واعد خاصة لفتح الأبواب، خصوصا أن على الجانب الخاص بك سوف تكون أقل انكماش وأكثر قدرة على الدفاع عن المهارات والخبرات الخاصة بك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.