أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الثور 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الثور 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الثور 2017
برج الثور من 23 افريل إلى 22 ماي

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الثور 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج الثور 2017
برج الثور بشكل عام :
سنة 2017 ستكون السنة الخاص بك تكون بناءة على المدى الطويل. سوف تنفق المزيد من الوقت منغمسين في مشروعات طويلة الأجل وأكثر واقعية من التفكير في أفكار جديدة
هذه السنة ستكون سنة تعزيز وإعداد للسنوات القادمة وترسيخ أهدافك أكثر من أي شيء آخر.
الحب لبرج الثور 2017 :
ستكون سنة جيدة جدا، وسوف تسمح لك أن تكشف عن أفضل مشاعر الثور وعليك أن تكون أكثر برهانية وجها لوجه مع الآخر، وأكثر تقبلا وانفتاحا على مشاعر شريك حياتك أيضا.
ويؤيد هذا العام أيضا الثور نبتون يجلب ليونة والدفء. كنت تهدف إلى تعزيز العلاقات الزوجية الخاصة بك، فيجب أن تأخذ الرعاية من بعضكما البعض، أطفالك، منزلك حيث كنت تريد أن تقضي معظم وقتك.
فإن الجو يكون متناغم، العطاء، التواصلية، وسوف تفعل زوجين المشاريع المستقبلية طويلة، سواء في المدى القصير، على المدى المتوسط أو حتى على المدى الطويل، والاستقرار مطمئنة الخاص بك وسوف انتباهكم تلبية جهودكم شريك وتعطيك كل من رؤية طويلة الأجل العلاقة الخاصة بك.
في كلمة واحدة الثور، عليك أن تكون على نفس الموجة، ونفس الرغبة، ونفس التوقعات.
بالنسبة للعازيين 2017 تجلب لك فترتين الرئيسي: الأول في أواخر الربيع والثانية في أواخر الصيف، حيث سيكون لديك وجهة نظر الضروري على الأحداث التي لك المغامرة على المدى القصير دون الإسقاط، بل العثور على الحذاء الذي سوف تناسب قدمك.
هذا هو كوكب المشتري الذي يجلب لك وجهة النظر الأكثر دقة لحاجاتك العاطفية وأنك سوف تذهب نحو قصة بناءة والوفاء بدلا من إضاعة الوقت في تمرير المغامرات.
العمل لبرج الثور 2017 :
الثور 2017 في عملك يعد بأن يكون عام التحول. سوف جانب واحد مع كوكب المشتري وزحل تعزيز كنت الإجراءات المنفذة على مدى السنوات الماضية، ومن ناحية أخرى، كنت المشروع على أهداف على المدى الطويل، الأهداف التي سوف نبني تدريجيا مع مرور الوقت الذي يمر .
بعد الثور، لم يكن لجني ثمار بالضرورة هذا العام، سوف يكافأ جزء من عملكم في السنوات المقبلة.
ونبتون في حين ان الامام الجانب الإبداعي الخاص بك وتساعدك على تصور مشاريع جديدة، حتى لو لم تتحقق على الفور، أنها تعطيك التوجيهي للسنوات ال 5 المقبلة، وسوف تساعدك على الشعور الراسية، ل تعرف الثور، عليك أن تعرف في الوقت تذهب.

إذا كنت الثور الباحث عن عمل أن 2017 يجلب لك ربيع جميل، مزدهرة خصوصا فيما كل شيء المناصب حيث سيتم دعم الفريق، وسوف يكون المحرك، وعمود وسوف توحد خلفك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.