أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الاسد 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الاسد 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الاسد 2017
برج الأسد من 23 جويلية إلى 22 اوت

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الاسد 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الاسد 2017
ماديا : قد يحاول بعض المقربين في الشهر الأول  من السنة الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية ، ولكن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور سيخرب قصدهم ويرد كيدهم , ابدأ بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلا وسيدر عليك أموالا جيدة وستجد مع نهاية الشهر أنك في وضع مادي جيد .
مهنيا : من المهم أن تكون واعيا في بداية السنة بأن النجاح يأتي من الحركة والفعل لذلك لا تكن بطيئا أو نظريا في التعامل مع الواقع وحاول تغير أسلوب عملك وأمن الإعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي بين يديك لأن النجاح مؤكد بإذن الله وربما يكون أفضل وقت لذلك هو بداية الأسبوع الثالث من الشهر.
الحب لبرج الاسد 2017
 عاطفيا :
 العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 جويلية ــ إلى 1اوت ) يتحكم العقل في تصرفاتك العاطفية بدلا من القلب , وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب . أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 اوت ) سحر الحب يملئ حياتك بالتفاؤل والحيوية ,وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كل شيء أمامك مشرق , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 اوت ) تستجد بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الطرف الآخر إلى قمة التفاهم والنجاح .

المتزوج: يغمرك الشريك بحبه وحنانه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ولكنك بعيد عنه , حاول أن تدخل الفرح إلى قلبه بأي طريقة كانت لأنه بأمس الحاجة لذلك. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.