أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الميزان 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الميزان 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الميزان 2017
برج الميزان : من23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر.

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الميزان 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الميزان 2017
 ماديا:
 تظهر في بداية السنة مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية على الحل، وربما تكون مصلحتك بوضع حد نهائي لها حتى ولو قدمت بعض التنازلاتن، وعليك عدم الاستسلام أمام واقع مادي سلبي يفرض عليك في منتصف السنة , انهض وقاومه مستعملا ذكائك وقدراتك الذاتية.
مهنيا :
يقف الحظ بجانبك في بداية السنة , بادر بالقيام بالأعمال التي أجلتها سابقا واتخذ الخطوات اللازمة لذلك , ولكن تريث في تنفيذ أي مشروع أو عمل في الشهر الثالث وأجل أعمالك وابتعد عن توقيع أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر الخامس .
الحب لبرج الميزان 2017
عاطفيا :
العازب :

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) بعض الصعوبات والتحديات تواجهه علاقتك مع الحبيب , لا تضعف لأن الحب الحقيقي يحتاج للقوة والصبر وتحطيم كل العقبات .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) فسوف تحاول أن تعيش الكثير من المغامرات العاطفية كي تستمتع بالحياة دون أن تفكر بالمستقبل وضرورة التركيز والاهتمام بنجاح واستقرار حياتك العاطفية ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) تعيش متعة وظلم الحب بآن واحد ،وتشعر بالتفاؤل في أن يأخذك إلى طريق الارتباط . 
المتزوج : 
الشريك بحاجة لحبك وحنانك ، كن رقيقا وايجابيا في أمر يطرحه عليك في منتصف الشهر حول وسائل بناء أسرة سعيدة وضرورة الابتعاد عن المظاهر الفارغة والاهتمام بالجوهر والمضمون الحقيقي لحياة الأسرة . 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.