أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الحوت 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الحوت 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الحوت 2017
برج الحوت من 20 فيفري إلى 20 مارس.

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الحوت 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الحوت 2017
الجانب المادي لبرج الحوت في سنة 2017
 تكون في بداية السنة أمام تحدَ كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال وتحاول حل أزمة مادية كانت تقلقك، وفي منتصف السنة سوف تجد طريقا يقودك إلى تغير جذري وجيد في دخلك المادي ويحسن وضعك المالي.
الجانب المهني لبرج الحوت في سنة 2017
تنتصر في بدابة السنة على بعض التحديات المهنية والعملية وتتحرر من بعض المسؤوليات التي أتعبتك، وتسيطر في منتصف  سنّة على أمر طارئ يعكر وصولك إلى هدف مهني تعمل من أجله، وفي نهاية السنة قد تستلم عملا صعبا وهاما ويحتاج للإبداع فتنجح فيه نجاحا يدعو للإعجاب من الجميع وتنال عليه التقدير والثناء.
الجانب العاطفي و الحب لبرج الحوت في سنة 2017
 العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فيفري ــ إلى 1 مارس ) تعيش حالة خاصة من الأحاسيس والمشاعر التي تأخذك إلى عالم الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب،  أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) فربما تبتعد عن الحبيب وتخف جذوة عواطفك وتختار طريقا جديدا لتأمين مستقبلك المهني والعاطفي. بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) ربما تقف حائرا أمام طلب الحبيب بأن تعيشا الحب من اجل الحب، وتؤكد له أنك تقدر صراحته لكنك سوف تبتعد عنه.

 المتزوج: الشريك يحبك ومخلص ومستعد لعمل المستحيل من أجل سعادتك ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله عصبيا. قف بجانبه في حل أزمة مالية قد يتعرض لها وأنقذه من نتائجها السلبية لتزداد علاقتكما العاطفية قوة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.