أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العذراء 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العذراء 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العذراء 2017
برج العذراء من 23 اوت إلى 22 سبتمبر

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العذراء 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العذراء 2017
ماديا :
في الأشهر الأولى من السنة تتجاوز بعض الظروف المادية السلبية، والأمور المالية المعقدة بفضل ذكاؤك وقوة إرادتك ومساعدة أحد أفراد العائلة وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك ويكون أمامك عدة خيارات لتحسين وضعك المادي وستنجح إذا استطعت توزيع وقتك وجهدك بشكل متوازن مع متطلبات المرحلة.
مهنيا :
 لا تأخذ كل شيء بحسن نية لأن كل من حولك يفكر بمصالحه، وعليك حماية عملك من الاستغلال وخاصة في الشهر الأول من السنة،  وقد تزداد مسؤولياتك وواجباتك المهنية في الشهر الثالث وتسير على طريق جديد من النجاح والتقدم نحو تحقيق أحد أهدافك.
الحب لبرج العذراء 2017
عاطفيا :
 العازب :
 إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 اوت ــ إلى 1 سبتمبر ) فسوف تحدث أمورا غير متوقعة تغير حياتك العاطفية إلى الأفضل ويكون لها وقعا ايجابيا في حياتك العملية والاجتماعية .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) فسوف تكتشف أن الخط البياني لعلاقتك العاطفية مع الحبيب في انحدار وتبحث معه عن الأسباب لإنقاذها كي تصل إلى بر الأمان . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) ربما تعيش أجواء عاطفية ترفضها وتتعارض مع كل القيم التي آمنت بها .

المتزوج : مبادرة ايجابية من الشريك تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي ولكنك تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى ,وربما تكون في منتصف الشهر غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيرا فتترك للشريك حرية التصرف . 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.