أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العقرب 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العقرب 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العقرب 2017
برج العقرب: من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر.

 ماديا : في الفترة الأولى من السنة تتبدد الغيوم التي عكرت عليك نجاحك في السابق وقللت من دخلك المادي وتبدأ في الشهر الثالث بعمل منسجم مع طموحك يحسن ظروفك المادية ويجعلك أكثر تفاءل بمستقبل جيد وتجد الحلول الناجعة للأزمات المادية التي تمر فيها، وتختار الطريق السليم لنجاحات مادية مرتقبة ولتحويل كل السلبيات إلى ايجابيات ولكن عليك الحذر من عراقيل في نهاية السنة .
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العقرب 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج العقرب 2017
العمل لبرج العقرب 2017 :
 تجد أمامك في بداية السنة آفاقا جيدة لتحقيق جزء كبير من طموحك المهني وتلقى مساعدة غير متوقعة تساهم في تحسين ظروفك المهنية والعملية،  وتبدأ في منتصف السنة مرحلة جديدة من النجاح المهني الذي يسهم في تحقيق جزء كبير من طموحك.
الحب لبرج العقرب 2017 :
عاطفيا :
 العازب :
 إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) تعيش مشاعر دافئة وأحاسيس رقيقة مع الحبيب تجعلك تحلق في سماء الحب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) تكون متمردا ومبتعدا عن الخط التقليدي في التعبير عن الحب وهذا يخلق جوا من الحوار والتجديد مع الحبيب، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) فسوف تكتشف إن جميع علاقاتك الاجتماعية الجديدة مزيفة وقائمة على المنفعة فتبحث عن علاقة صادقة .
 المتزوج : تعيش صراعا خفيا بين حبك وإخلاصك للشريك وبين تطلعاتك لحياة أكثر استقلالية،  كن عقلانيا لأن تصرفاتك موضوعة تحت المجهر، والشريك لن يغفر أي خطأ ترتكبه .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.