أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج السرطان 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج السرطان 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج السرطان 2017
برج السرطان من 23جوان إلى 22 جويلية

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج السرطان 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، برج السرطان 2017
برج السرطان بشكل عام :
في عام 2017 أبواب مثيرة للاهتمام ستفتح لمستقبلك، وهذا في جميع المجالات. إن تأثير كوكب المريخ في برجك تشير بوضوح إلى أن عليك أن تكون مقاتلا ومبادرا وتطور نفسك للحصول على فرصتك ولجعل صوتك مسموعا. كما عليك فتح حوار دقيق، ... إلخ.
لا تتردد في إطلاق مبادرات فأنت ناضج بما فه الكفاية لذا عليك البدء في كل الأمور مع التحلي بالصبر.
توقعات برج السرطان 2017
في بداية السنة تغتنم فرصة على الصعيد العملي تنقلك نقلة نوعية نحو تحسين وضعك المادي, وتبدأ في منتصف الشهر في تنفيذ هدف تصًر إصرارا كبيرا على الوصول إليه لأنه يحسن وضعك المادي وتنجح في تحقيقه بعد تجاوز بعض الصعوبات.  
 مهنيا :
تحمل لك هذا السنة فرصة ثمينة تساعدك في تغيير و تحسين واقعك المهني إلى الأفضل وسوف تبدأ بناء مستقبلك المهني بكل ثقة واعتزاز مستفيدا من تجاربك السابقة , ولكن قد تواجهك تحديات مهنية وعملية في منتصف السنة وتكون قادرا على الانتصار عليها بفضل ذكائك وصبرك .
 عاطفيا :
 العازب :
 إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22جوان إلى 1 جويلية ) مفاجأة سارة وغير عادية يعدها الحبيب تجعل أجواء الحب ترفف على علاقتكما العاطفية وتجعلها في أحسن حال . أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 جويلية) فسوف تلف حياتك العاطفية الضياع وعدم التركيز, وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22جويلية ) فسوف تعيش حب قوي وأحاسيس رائعة،  وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك .

المتزوج : تحاول أن تكون أكثر قدرة على إسعاد الشريك بحبك الدافئ ولكن الشريك ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك، وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية،  أعطه الاهتمام اللازم. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.