أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج القوس 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج القوس 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج القوس 2017
برج القوس :من 23 نوفمبر إلى 22  ديسمبر .

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج القوس 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج القوس 2017
 ماديا : في بداية السنة قد تجد عملا أو مشروعا يدر عليك أموالا مادية، لا ترتبك لأن كل شيء سوف يسير بعد ذلك إلى الأمام لتحسين ظروفك المادية وخاصة بعد منتصف السنة حيث تفتح أمامك آفاق كثيرة ، وتنجح محاولاتك للقيام بمشروع جديد ومن نوع جديد يهدف إلى إدخال التغير على حياتك العملية والمادية
العمل لبرج القوس 2017 :
تكون هذه السنة في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز وتبدأ في السير بطريق جديد لتحقيق أحلامك المهنية، وربما تشغلك قضية مهنية في منتصف السنة  وسوف توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها، وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق.
الحب لبرج العقرب 2017 :
 العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) قد تفكر بروية بينك وبين نفسك عن وسائل إنجاح علاقتك العاطفية مع الحبيب ووصولها إلى قمة الحب وسيدلك قلبك وعقلك على ما يجب القيام به , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) فسوف يتحقق حلمك بلقائك شخص يحبك كما أنت ويخطط معك لبناء بيت يجمعكما , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ). فسوف تغرق في بحر الحب وتعيش حلاوته ومرارته دون التفكير في بناء مستقبلك العاطفي .

 المتزوج: أجواء من الحب والتفاهم تسود علاقتك مع الشريك تتخللها بعض الخلافات بالرأي حول كيفية إسعاد الأسرة وجدل حول عدة مواضيع تتعلق بمستقبلها, ارفض الأمر الذي يرهقك ماديا . 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.