أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الجدي 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الجدي 2017

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الجدي 2017
برج الجدي :من 23 ديسمبر  إلى 22جانفي

توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الجدي 2017
توقعات الأبراج لسنة 2017 ، توقعات برج الجدي 2017
برج الجدي بشكل عام :
في الشهر الأول من السنة تتحقق أمنية في المجال المالي كانت بالنسبة لك حلما صعب المنال، وتشعر وكأن كل ما يحيط بك يعيش السعادة والنجاح معك،  ولكن كن حذرا في الشهر الثالث من السنة عند معالجتك بعض الأمور المادية المستجدة والبعيدة عن توقعاتك من الوقوع ببعض الأخطاء التي قد تؤدي لخسائر مادية .
العمل لبرج الجدي 2017 :
مهنيا :
 تواجهك في بداية السنة بعض الصعوبات في عملك ولكنك ستجتازها بنجاح وبأقل مجهود بفضل ذكاءك وحكمتك ويقف الحظ معك في الشهر الثاني من السنة وتتألق في مجموعة من النجاحات تغير مسار حياتك وتنقلك نقلة نوعية إلى الأمام وتنجح في مشروع بدأت بتنفيذه منذ فترة.
الحب لبرج الجدي 2017 :
عاطفيا : العازب :
إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 جانفي ) تعيش اليوم الهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية الناجحة ويساهم الحبيب بذلك.  أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11جانفي ) تزداد ثقتك بنفسك بعد أن تعلمت الحب النقي والناجح، وتعلمت أن تحب نفسك وتفهم ماذا تريد بالضبط من الحبيب وكيف تحافظ على عمق العلاقة معه، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 جانفي) قد تكتشف أن كل التضحيات التي قدمتها للحبيب ذهبت أدراج الرياح , فتقرر أن تهتم بمستقبلك .
 المتزوج : تتأكد أن الشريك هو عالمك وحبك الحقيقي وان كل الأخطاء التي رافقت علاقتكما العاطفية كانت نتيجة انفعالات غير ضرورية، وتبدأ بالابتكار لحياة بعيدة عن الملل والتكرار مع الطرف الآخر وتخرج ما بداخلك من مشاعر فرحة تسعد الشريك.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.