أعلان الهيدر

الرئيسية تفاصيل وشروط الحصول على قروض دون ضمانات أو تمويل ذاتي.. تصل إلى 150 ألف دينار

تفاصيل وشروط الحصول على قروض دون ضمانات أو تمويل ذاتي.. تصل إلى 150 ألف دينار

يهم العاطلين عن العمل: تفاصيل وشروط الحصول على قروض دون ضمانات أو تمويل ذاتي..
شروط الحصول على قروض دون ضمانات أو تمويل ذاتي

دخل منذ فيفري الجاري قرار رئيس الحكومة الحبيب الصيد الذي أعلن عنه الشهر الماضي حيز التفيذ والمتعلق بتمكين أصحاب الشهائد العليا المعطلين عن العمل و أيضا المعطلين غير الحاملين لشهادات عليا والراغبين في بعث مشاريع صغرى من الحصول على قروض دون ضمانات أو تمويل ذاتي.
وفي هذا السياق كشف المدير العام المساعد للبنك التونسي للتضامن خليفة السبوعي في تصريح للمصدر اليوم الاثنين 15 فيفري 2016 عن شروط وتفاصيل الانتفاع بالقروض التي قال إن دولة ستتكفل على موارد صندوق الاعتماد كليا بقيمة الضمان.
وقال السبوعي إن قيمة القرض تصل بالنسبة لأصحاب الشهائد العليا 150 ألف دينار و100 ألف دينار بالنسبة للمعطلين الغير حاصلين على شهائد عليا.
وعن الشروط قال المصدر ذاته إن شروط الحصول على قرض تتلخص أساسا في إن يكون للمترشح فكرة مشروع وان تكون له شهادة تثبت كفائته في الميدان أو إن يكون له تكوين على الاقل في مجال فكرة المشروع الذي سيقدمه.

وأضاف إن التمويل ينقسم إلى جزئين الجزء الأول يتمثل في مبلغ مالي يسلم إلى باعث المشروع والبقية يكون في شكل معدات وآلات حيث يتم منح باعث المشروع رسالة مزود لاقتناء المعدات والآلات التي يحتاجها مشروعه من ثمة يتم إرسال بنكي وخبير للتأكد من مدى مطابقة المعدات للمواصفات و إتمام عملية الشراء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.