أعلان الهيدر

الرئيسية بالصور و الفيديو : أهم 20 صفة بحبها الرجل في المرأة ، أهم الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة

بالصور و الفيديو : أهم 20 صفة بحبها الرجل في المرأة ، أهم الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة

أهم 20 صفة بحبها الرجل في المرأة
أهم الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة
صفات يحبها الرجال في النساء

غالباً ما تكون النساء غير مدركات تماما باﻷمور الغريبة والصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة .
 و هناك عديد الأسئلة التي تأتي على بال النساء في هذا الموضوع:
- هل يحبون مظهرنا عندما نستيقظ من النوم ؟
- هل يحبون رائحة عطرنا بعد اﻻستحمام ؟        
- ماهي هذه اﻷمور التي يفتقدها الرجل عندما ﻻ تكونين موجودة ؟
سوف نشرح في مدونة بانوراما الحياة أهم 20 صفة يحبها الرجل في المرأة.
 
النظرة : صدقي أو ﻻ تصدقي إن الرجل يحب عندما تنظرين اليه… فهذه النظرة قد تعني العديد من اﻻمور فقد تعني إنك في مزاج جيد أو أنه في ورطة أو سيقع في ورطة وهي إحدى اﻷمور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة ﻷنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين .
صفات يحبها الرجال في النساء

عدم وضع المكياج : وهذه المعلومة جديدة علي فقد كنت متأثرة بالفكرة القائلة إنه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي المﻼبس المبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل والخبر الجديد سيداتي إنهم يفضلون أن يروا شيئا طبيعياً وجميلا أكثر … فقط تذكري ذلك
صفات يحبها الرجال في النساء

الذكاء : يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات أو الحنكة
 الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة

إجادة الطبخ: يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته" وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.
 الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة

الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية بإختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم ، ولفت الأنظار إليهم.
الصفات التي يحبها الرجل في المراة قبل الزواج

تقديم التنازلات: يكون ذلك عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين وتقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة.
الصفات التي يحبها الرجل في المراة قبل الزواج

حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط.
الصفات التي يحبها الرجل في المراة بعد الزواج

القوة: يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش مع الصعوبات بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.
الصفات التي يحبها الرجل في المراة بعد الزواج

موهبة إختيار الهدايا المناسبة : الرجال بطبيعة الحال سيئون في إختيار الهدايا .. ليس لك فقط بل ﻷخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم أيضاً لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في إختيار الهدية المثالية للجميع

اﻹبتسامات الناعسة : في الواقع لم أكن أعلم من قبل أن الرجال يحبون هذا النوع من اﻹبتسامات فإذا سهرت حتى وقت متأخر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة أكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك اﻹبتسامة الهادئة
الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة
الرائحة النسائية  : معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم
ذاكرتك : فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه واﻷمور اﻷخرى المختلفة وهو يحب هذا اﻷمر .
الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة

المظهر الرياضي : إذا كنتي تعتقدين إن الرجل يفضل مشاهدتك دائماً بالملابس اﻷنيقة فقط فأنت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة ايضاً كالشورت وبلوزة بسيطة وﻷن هذا الستايل ﻻ نجده في معظم الفتيات هذه اﻷيام فﻼ تهتمي كثيرأً ﻷن المهم هنا هو أن تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا وتتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب ذلك .
الأشياء التي  لا يحبها الرجل في المرأة

المستمعة الجيدة: الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر والتحمل.
الأشياء التي  لا يحبها الرجل في المرأة

العفوية: هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيّد بالحديث عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل، كالغناء أمام الرجل حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهوجاء أو القيام برد فعل إيجابي عفوي تجاه موضوع معين.
الأشياء التي  يعشقها الرجل في المرأة

التي تجيد القيادة: على الرغم من شكوى الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم تجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.
الأشياء التي  يعشقها الرجل في المرأة

الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.
الأشياء يكرهها الرجل في المرأة

الأشياء يكرهها الرجل في المرأة

ملمع الشفاه : يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالباً ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل أموراً تعتقد هي بعدم أهميتها
صفات يحبها الرجل في زوجة المستقبل

حقيبتك الممتلئة : عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسروراً بقدرتك على حمل كل هذه اﻷشياء معك . وكل إمرأة تختلف عن اﻷخرى ولكن ما أعلمه عن نفسي أنني أستطيع حمل كل شيء في حقيبتي ! وهذا يعني إنه اذا كنتم بالخارج وإحتاج الى أمر ما فهناك إحتمال كبير أن يكون متواجدا في حقيبتك والرجال يحبون هذا اﻻمر
صفات يحبها الرجل في زوجة المستقبل


التمتع بتناول الطعام: لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو الأطعمة المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته القليلة.
لماذا يحب الرجل المراة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.