أعلان الهيدر

الرئيسية حظك لسنة 2017 .... ماذا تقول لك الأبراج

حظك لسنة 2017 .... ماذا تقول لك الأبراج


تأتي سنة 2017 حاملة معها آمالاً جديدة وفرص مشوقة لتحسين ظروف حياتك والحصول على إمكانية تحقيق أهدافك ومشاريعك المهنية والعاطفية، لذا هذه هي الحظوظ التي سيحصل عليها كل برج خلال سنة 2017..
1- برج الحمل: هذه السنة ستحمل الحظ المهني لأصحاب هذا البرج، وإضافة للفرص الكثيرة على هذا الصعيد سيفتح لك المجال بالتفوق في اختصاص عملك الذي تحبه، وبالتالي عليك تنظيم أولوياتك والتركيز بشكل أكبر والاستفادة من كل فرصة تطرق بابك.
2- برج الثور: مولود هذا البرج سيكون الأوفر حظاً هذا العام خاصة أنه سيكون متميز وناجح في حياته المهنية بحيث سيطرق الحب باب قلبه بقوة وسيجعله يعيش أجمل اللحظات الرومانسية فضلاً عن تفوق مميز على الصعيد المهني سيعزز ثقته بنفسه.
3- برج الجوزاء: إذا كان صاحب هذا البرج أعزباً فالحب سيكون نصيبه هذا العام وسيدخل علاقة عاطفية جدية وجميلة للغاية قد تنتهي بالزواج؛ أما في حال كان مرتبط، فالحب سيتعزز مع الشريك؛ لكن الأهم لهذا البرج هو تخفيف التوتر الذي يعاني منه والذي ينعكس سلباً على مختلف جوانب حياتك اليومية.
4- برج السرطان: قد يعاني أصحاب هذا البرج من بعض الصعوبات والعراقيل إلا أنهم سيتمكنون من تخطيها، خصوصاً أن صحتهم في تحسن دائم فضلاً عن فرص كثيرة سيحصلون عليها على الصعيد المهني وبالتالي هم موعودون بالحصول على عمل جديد أفضل من قبل يؤمن لهم الرضا النفسي والاستقرار المادي؛ لكن عليهم الإبقاء على روح المغامرة لديهم والرغبة في خوض المغامرات والتجارب الجديدة.
5- برج الأسد: على أصحاب هذا البرج المحافظة على وعودهم والتزامهم الشديد في عملهم وجديتهم، الأمر الذي سيؤمن لهم النجاح الذي لطالما رغبوا وحلموا به، خصوصاً على الصعيد المهني.
6- برج العذراء: سيتمكن مواليد برج العذراء من بناء حياتهم بشكل كامل وتأسيسها وفقاً لاسس متينة سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو المادي وهذا ما يجعل العام المقبل عاماً مليئاً بالحظوظ.
7- برج الميزان: ستحمل سنة 2017 لمواليد هذا البرج الكثير من المفاجآت السارة والجيدة، سواء على الصعيد المهني أو المادي أو العاطفي وبالتالي عليهم الاستفادة من كل الفرص التي تأتيهم والتحلي بروح الامل والتفاؤل؛ كما ينصح بضرورة المحافظة على روح الابتكار والابداع لديهم، علماً أنهم قد يواجهون بعض المشاكل العائلية التي سيتخطونها مع مرور الوقت.
8- برج العقرب: هذه السنة ستحمل للعقرب فرصة إغلاق الماضي والرغبة في فتح صفحة جديدة مليئة بالتفاؤل وحب الحياة، من خلال التعرف الى أشخاص جدد واتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بنظام حياتهم.
9- برج القوس: ٍتكون سنة 2017 جيدة بالنسبة للقوس، فهم سيفتحون صفحة جديدة على مختلف المستويات، مليئة بالامل والسعادة؛ كم سيكونون في مواجهة مسؤوليات جديدة سيتمكنون من تحملها بنجاح وتفوق فضلاً عن كونهم سيتخلون عن صداقات قديمة لفتح علاقات اجتماعية جديدة.  على أصحاب هذا البرج أن يعيشوا كل لحظة والتمتع بالحياة بعيداً عن التسرع والعشوائية في التصرف أو اتخاذ القرارات.
10- برج الجدي: أصحاب هذا البرج على مشارف مرحلة جديدة من حياتهم ستحمل لهم النجاح والسعادة، خصوصاً انهم سيتمكنون من اتخاذ قرارات مصيرية لطالما ترددوا باتخاذها لكنها ستعود بالخير عليهم، لكن هذا الأهم هو المحافظة على روح الحشرية التي لديهم وطرح الاسئلة المناسبة قبل الاقدام على اي خطوة.
11- برج الدلو: سيحمل عام 2017 لمولود برج الدلو شبكة علاقات اجتماعية واسعة ستسمح له بالتميز والشعور بالحب بعيدا عن الوحدة والانعزال، إضافة إلى أن السنة المقبلة ستحمل الكثير من الفرص التي قد تبدو غريبة بعض الشيء إلا أنها ستحمل الكثير من الخير.
12- برج الحوت: ستكون 2017 سنة دقيقة لمولود هذا البرج، إلا أنه بقدراته المميزة سيتمكن من تخطي كل العقبات والعراقيل، مع الشعور بالقوة والصلابة والرغبة في مواجهة التحديات بتفوق؛ كما أن هذه السنة ستسمح لهم باكتشاف قدراتهم في القيادة وبالتالي عليهم اغتنام هذه الفرصة التي قد لا تتكرر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.