أعلان الهيدر

الرئيسية لتمويل المشاريع الصغرى في تونس : اندا تتحصّل على قرض بقيمة 6 ملايين دولار

لتمويل المشاريع الصغرى في تونس : اندا تتحصّل على قرض بقيمة 6 ملايين دولار

لتمويل المشاريع الصغرى في تونس :
اندا تتحصّل على قرض بقيمة 6 ملايين دولار

وقع صندوق سند لتمويل المشروعات المتناهية الصغر و الصغيرة و المتوسطة إتفاقية قرض بالعملة المحلية ما يعادل ستة مليون دولار أمريكي )حوالي 10 مليون دينارا( مع أندا العالم العربي ) أندا (المنظّمة الرّائدة في تونس في مجال التمويل الأصغر.
ويعتبر هذا القرض أول قرض استثماري يقوم به صندوق سند في تونس ، وسيمكّن هذا القرض أندا العالم العربي من توسعة أنشطتها في المناطق الفلاحية المحرومة كما سيساهم في تمكين عدد أكبر من الشباب الرّاغبين في بعث مشاريع من خدمات أندا ، بالإضافة إلى ذلك، سيمكّن القرض عموما أندا من دعم أنشطتها، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن "اندا" .
وستعزّز هذه الشراكة قدرة أندا على تحقيق أهدافها و المتمثلة أساسا في تحسين المستوى الاقتصادي و الاجتماعي للأسر ذات الدّخل المنخفض وأصحاب المشاريع المتناهية الصغر في تونس، من خلال خدماتها المالية و الغير مالية المتماشية مع حاجيات حرفائها و نظرا لالتزامها بتعزيز قدرات المرأة،
وقال و لفغانغ روس، رئيس مجلس إدارة صندوق سند، حسب نفس البلاغ، " لقد أصبحت أندا تتمتع بسمعة طيبة جدّا في المجتمع المحلي .. نحن فرحون جدّا بانطلاق هذه الشراكة الطويلة الأمد مع المنظّمة الرّائدة في التمويل الأصغر في تونس و من خلال خدمات أندا الممتازة".

ومن جهتها، قالت أسماء بن حميدة، باعثة منظمة أندا و مديرتها التنفيذية : "سنتمكّن من تحسين الأثر الإنمائي لاستثمارنا في تونس و المساهمة في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية لهذا البلد ..وأتمنّى أن يمثّل هذا القرض بداية شراكة طويلة الأمد ..كما أنّ هذا القرض سيساهم حتما في زيادة دعمنا لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر، خاصة النساء منهم، في المناطق المهمّشة في تونس".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.