أعلان الهيدر

الرئيسية خمس صفات موجودة في الرجل الخائن

خمس صفات موجودة في الرجل الخائن

 صفات موجودة في الرجل الخائن
صفات موجودة في الرجل الخائن
الخيانة مقبرة الحبّ وهاجس النساء الأوّل، صفة للأسف موجودة بين البشر في شكل كبير تعاني منها المرأة حين تتذوّقها صفعة من الحبيب. ألا تتمنين لو أمكنك معرفة الرجل الخائن من النظرة الأولى كي لا تورّطي قلبك في قصّة ستكسره ؟؟
في هذا المقال في مدونة بانوراما الحياة  سوف نشرح أهم 5 صفات موجودة في الرجل الخائن؟؟؟؟؟
الصفة الاولى النسيان: بسبب وجود امرأة أخرى في حياته ولأنّه يخاف المزج بين المعلومات التي تخصّك وتلك المتعلٌّقة بها، كعيد الميلاد مثلاً، اسم الصديقة المقرّبة أو تفاصيل في الأخبار، لذا ترينه يرتبك أمام هذه الأحاديث وسريعاً ما يتسلّح بحجّة النسيان ويطلب اليك تذكيره ببعض التفاصيل التي ترينها أنت بديهية.
الصفة الثانية الغموض: يتميّز الرجل الخائن عادةً بشيء من الغموض في أحاديثه وتصرفاته ترينه يكره الأسئلة كثيراً ويبتعد عن سرد التفاصيل المتعلّقة بيومه أو بماذا فعل أو ما يريد فعله. قد تكون صفة الغموض مشوّقة في البداية ولكنّ مع استمراريتها بوتيرة مرتفعة على رغم تطوّر العلاقة يجب أن تُنذرك بالأسوأ.
الصفة الثالثة الغزل المفرط: هناك فرق شاسع بين الرجل اللائق في تصرّفه والذي يبني بعض الصداقات مع الفتيات وبين الرجل الذي يصاب بغيبوبة أمام كلّ فتاة تمرّ وامرأة تحاول التحدّث اليك أو اليه. إنتبهي للرجل المحنّك هذا والذي تلاحظين لديه ميلا واضحا للفت النظر والتأثير بكل امرأة يلمحها.
 الصفة الرابعة الحذر : بسبب إدراكه الفعليّ لما يفعل، قد تلاحظين حذراً ملحوظاً لديه لناحية التعرّف الى أقربائك وصديقاتك واخفاء هاتفه وعدم الافصاح لك عن كلمة السرّ الخاصة به، إضافةً الى الاقتضاب لديه في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي عندما تكوني بجانبه، و الافراط في استعمالها في غيابك و الابتعاد على اي سبل قد تفضحه.
الصفة الخامسة و الاخيرة الكذب المحترف: من خلال تعامله مع من حوله هل تلاحظين ان لديه قدرة خارقة على تمرير الأكاذيب واختلاق تفاصيل وإخفاء أخرى؟! إن الكذب من أبرز عادات الرجال الخونة. من يكذب على الآخرين لن يستصعب الكذب عليك. احترسي.
 
و في الاخير
أخَواتي الفَاضِلات هذه بعض الأدْعِية المبَاركة أحْببت أن أهديها إلى كل زوجة تريد إصلاح حال زوجها .
أطلب من الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال .

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..
اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي..
وأسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..
اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب ..
واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب ..
اللهم اهدني واهدِ زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين..
اللهم امين يارب العالمين
لو اعجبك الفيديو لا تبخل علينا بالاعجاب و الاشتراك في القنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.