أعلان الهيدر

الرئيسية أهم عشر صفات يكرهها الرجل في المرأة... فتجنبيها !

أهم عشر صفات يكرهها الرجل في المرأة... فتجنبيها !

أهم عشر صفات يكرهها الرجل في المرأة...  فتجنبيها !
لا تجدى الرجال المتزوجون و العزاب مجتمعون لوحدهم بعيدا عنكن أيها النساء إلا و تجدي موضوع حديثهم هو المرأة...  و بالرغم من أنهم ينفون ذلك إلا أنها الحقيقة، فهم يتحدثون عن الصفات التي يحبونها و و التي يكرهونها في النساء.
يختلف تفكير الرجل عن المرأة في عدة أمور كما تختلف اهتماماتهم مما يجعل الرجل أكثر بحثُا عن المرأة الأكثر تشابهًا له ولشخصيته حتى يتمكن من العيش سعيدًا معها ليبدءوا في بناء الأسرة التي طالما حلما بها.
                       
صفات يكرهها الرجل في المرأة

تقدم مدونة بانوراما الحياة في هذه المقالة 10 صفات يكرهها الرجل في المرأة التي يريد الزواج بها.
الهوس بالزواج :
المرأة المهووسة بالزواج والمهتمة بهذا الأمر لدرجة لا تسمح لها بالتفكير سوى به من الشخصيات التي لا يفضل الرجل الزواج بها، فالرجل يفضل أن يجد شريكة حياته مهتمة بشخصية من ستتزوج أكثر من الزواج في حد ذاته، كما يرغب الرجل في الزواج من المرأة الطموحة التي تحاول دائمًا أن تحقق نجاحات في الحياة.
الاهتمام :
لا يجد الرجل في المرأة التي تتلقى الأخبار السعيدة أو الحزينة بوجه يكسوه نفس التعبير زوجة له، فيفضل الرجل أن يتزوج امرأة تتفاعل مع الأحداث التي تدور حولها وتهتم بها، وذلك لرغبة الرجل في اهتمام زوجته لما يقول ومشاركته المواقف الحياتية التي يمر بها.
يكره الثرثارة:
كثيرة الكلام التي لن تسكت لتسمعك ولن تفسح لك المجال لتتكلم، فهذه المرأة تعتبر كابوس بالنسبة للرجل، قد يتحملها اياما لكنه سرعان ما يبتعد عنها باحثا عن الهدوء والسكينة.
يكره الضعيفة :
أو المرأة الحساسة الشديدة التأثر، فتجدها تبكي وتنفعل وتخاف لأتفه الأسباب، فيصبح الرجل كأنه يراعى طفلا صغيرا يخاف أن يتأثر أو يبكي أو يزعل أو يمرض لأتفه شيء، مما يجعله يتجنب هذا النوع من النساء.
يكره العنيدة : 
التي تجادله وتعانده في كل شيئ، فلا توافقه في آرائه وتحرص دائما ان تثبت أنها أدرى وأعلم، وتحاول فرض تسلطها على الرجل، مما يجعله يمل التعامل المسدود معها وبالتالي تجنبها.
التسلط :
لا يرغب الرجال بوجه عام الزواج من المرأة المتسلطة التي تفرض سيطرتها عليه وتمنعه من القيام بأمور يفضل القيام بها كالسهر مع أصدقائه، لكن يمكن التغلب على هذه المشكلة إذا كنت من الشخصيات التي تغير على زوجها وتحبين بقائه معك عن طريق طلب الخروج معه وحدكما في أي مكان يفضله لتتذكرا سويًا بعض الذكريات الرائعة التي مرت بينكما.
يصبحن عاطفيات بسرعة:
تبكى النساء لرؤية مشهد عاطفى ، و عندما يكسر ظفرها ، و عندما لا تعجبه قصة شعرها ، و الاسوا من هذا أنها تتوقع من الرجل أن يغير كل شيء بحركة واحدة ، و كأنه ساحر !. بالطبع يحب الرجل المرأة العاطفية و لكنه لا يحب سيل الدموع المنهمر لأنه و ببساطة غير مبرمج على التعامل مع هذه المواقف ، دعى دموعك جانبا و تحدثى معه عما يضايقك ، و ستجدان حلا معا.
التسوق الجائر:        
نعم أيتها السيدات ، يكره الرجل التسوق الجائر الذي لا يبقى و لا يذر ، و الذي يعنى انه سيلازمك حتى تغلق المحلات أبوابها ، و هذا كثير على الرجل الذي تعود أن يدخل محل ثياب واحد ، و يشترى ما يريه إياه البائع ، و يمضى. لا تأخذينه معك إذا كنت تحبينه ، أو خذيه معك إذا كنت تريدين معاقبته.
التحدث قبل الاستماع:
كم مرة قال لك زوجك ، هل أستطيع أن أكمل حديثى الآن. يكره الرجال النساء الاتى يتحدثن و يعلقن على كل المواضيع دون داع. خصوصا إمام الأصدقاء ، و بصراحة أجد أن بعض الرجال يقومون بهذا التصرف أيضا ، فما أن تبدأى بسرد بقصة ما حتى يقوم هو بإكمالها دون سابق إنذار ، و هذا أمر مزعج حقا.
الثقافة :

يفضل دائمًا الرجل البحث عن الفتاة الجميلة المثقفة التي يمكنها مساعدته في كل أمور حياته ويمكن الاعتماد عليها في الأخذ بنصيحتها، وأثبتت الدراسات العلمية أن معظم الرجال يفقدون الثقة بالنساء اللواتي يفتقدن الثقافة بشكل تدريجي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.