أعلان الهيدر

الرئيسية اليكم الحل لتكبير ثدي دون جهد ... صدر لارضاء زوجك

اليكم الحل لتكبير ثدي دون جهد ... صدر لارضاء زوجك



هل تريد تكبير صدر وثدي زوجتك ..؟؟ هل ثدي زوجتك الصغير يزعجك وليس لديك المال لأجراء جراحات تجميل او لا تهمتم بذلك .. الحل .... الحل معي من خلال أجرائك لبعض التمارين الخفيفة لصدر وثدي زوجتك .. تابع معي 

التمارين

يمكن للتمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الثدي ان تزيد حجمه، مثل تكبيس الصدر والضغط عليه. هذه التمارين تشمل ايضا حركة الذراعين والكتفين، التي من شأنها تحرّك أنسجة الجلد والعضلات داخل وحول منطقة الثدي، الامر الذي يجعل ثدييك يبدوان اكبر. يمكنك القيام بهذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل.

التدليك

يُعرف ان التدليك يساعد على تكبير الثديين، فهو يحفّز الدورة الدموية، ويساعد على تمدّد الأنسجة داخل الثدي، فيجعله يبدو اكبر واكثر ثباتا. ويمكن اللجوء الى الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز في عملية التدليك لمدة دقيقتين الى 3 دقائق لتوليد الحرارة. وضعي يديك على صدرك وافركي نحو الداخل في اتجاه دائري، في الصباح وقبل النوم. واستمري في التدليك لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.

الطعام

تناولي الطعام الذي يحتوي على المزيد من هرمون الاستروجين، فهو المسؤول عن زيادة حجم الثدي أثناء فترة البلوغ، ويتوقف جسمك عن إنتاجه في سن 18 او 19 سنة. ويمكنك إكمال إمداد الجسم بالاستروجين من خلال تناول الفول، الصويا، الجبن واللبن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.