أعلان الهيدر

الرئيسية روسيا ترسل جنودها إلى سوريا فيبتلعهم البحر الاسود .. ولا ناجين

روسيا ترسل جنودها إلى سوريا فيبتلعهم البحر الاسود .. ولا ناجين



أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الأحد، عدم رصدها لأي ناجين في موقع تحطم الطائرة الروسية التابعة لها من طراز Tu-154، والتي كانت في طريقها من مطار سوتشي إلى قاعدة حميميم الروسية في مدينة اللاذقية بسوريا.
وقالت الوزارة في بيان وكالة أنباء "تاس" الروسية إن الطائرة صنعت العام 1983 ولها سجل طيران يبلغ 6689 ساعة، لافتة إلى أن آخر إصلاح أجري للطائرة كان في الـ29 من ديسمبر/ كانون الأول العام 2014، وآخر صيانة مجدولة خضعت لها كانت في سبتمبر/ أيلول الماضي.
واضافت إن عمليات البحث جارية بعد تحطم الطائرة التي كانت متجهة إلى سوريا وعلى متنها 92 راكبا بينهم عدد من كبار الضباط، مستبعدة العثور على أحياء، بينما فتحت لجنة عسكرية روسية تحقيقا جنائيا بشأن الحادث.
واعلن الرئيس الروسي أعلن تشكيل لجنة حكومية للتحقيق يرأسها رئيس الوزراء ديميتري ميدفيديف وتم إرسال أول لجنة تحقيق من قبل وزارة الدفاع للوقوف على حيثيات الحادث.
كما فتحت لجنة التحقيق الروسية العسكرية قضية جنائية بشأن تحطم الطائرة لتحديد ما إذا كان الحادث ناجما عن انتهاكات لنظم السلامة الجوية، حيث يجري استجواب الطاقم التقني المكلف بإعداد الطائرة للإقلاع.
وهرعت عشرات السفن والطائرات والمروحيات والطائرات بدون طيار للبحث عن الجثث وحطام الطائرة المنكوبة على مساحة تبلغ سبعة كيلومترات على طول الشاطئ، وعلى عمق بين 50 و70 مترا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.