أعلان الهيدر

الرئيسية عشرة (10) أفكار جديدة لجني أموال إضافية

عشرة (10) أفكار جديدة لجني أموال إضافية

10 أفكار جديدة لجني أموال إضافية
في كل عام نجد أنفسنا مضطرين إلى التفكير في اتخاذ مثل هذه النوعية من القرارات ولكن ماذا عن قرار جني المزيد من الأموال؟ إن كنت تمتلك وظيفة أساسية لم تفي باحتياجاتك خلال السنوات الماضية، انظر في هذه الأفكار الجديدة لجني الأموال.
1- استخدم خدمات لتعزيز الاقتصاد
أفكار جديدة لجني أموال إضافية

يقول"Nigel Wilson" وهو عضو منتدب في Hitwise"" أن الاقتصاد التعاوني ينمو بمعدلات هائلة .. آلاف الشركات من هذا النوع انتشرت حول العالم وانخرط العديد من المستهلكين في التعامل معها.
وطبقا لإحصائيات مؤسسة PwC فإن 44% من البالغين بالولايات المتحدة الأمريكية على علم بالاقتصاد التعاوني، و19% شاركوا في معاملات عبر هذا الاقتصاد، ويكمل Wilson"" قائلا"يجب على العلامات التجارية أن تنظر في كيفية دعم هذا الاقتصاد بدلا من التنافس ضده".
يبني جيل الألفيات عملية الانتشار الواسعة لهذا الاقتصاد، فيمكنك الآن أن تؤجر سيارتك على"Turo"، معدات التصوير الخاصة بك على Cameralends""، لوح التزلج أو الدراجة على موقع"Spinlister"، وإذا كنت حتى تمتلك مركبا شراعيا فيمكنك أن تؤجره على"Sailo"، وبالإضافة إلى تأجير كل هذه الأغراض التي تمتلكها، فيمكنك الآن أيضا تقديم وجبات الطعام المصنوعة في مطبخك الخاص عبر Umi-Kitchen"".
2- أطلق خدمة"مربع الاشتراك"!
أفكار جديدة لجني أموال إضافية

إذا كنت ترغب في الاستفادة من السوق المحلية الخاصة بك، فإن"مربع الاشتراك" هو المكان المناسب للبدء، فعلى مدار العامين الماضيين يمكننا أن نشهد انفجارا في عملية الاستهلاك عبر مربعات الاشتراك في جميع المجالات، الغذاء، الألعاب، الهدايا وأدوات التجميل، يتم تسليم العملاء البضائع في مدة لا تتجاوز الشهر، ويعد مربع"الاشتراك" الآن من أكثر مصادر الربح السريعة في العالم!
 3- امتلك شاحنة غذاء نقالة!
أفكار جديدة لجني أموال إضافية

العديد من الأشخاص خاصة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 34 عاما، قاموا بالتعامل مع مشاريع شاحنات الغذاء النقالة، وهذا هو السبب الذي من الممكن أن يجعل اقتصاد هذه الصناعة يتجاوز 958000000 مليونا بحلول عام 2019!
وبالحديث عن رجال الأعمال، فإن صناعة شاحنات الغذاء النقالة تعد من الصناعات المميزة لأنها لا تحتاج إلى رأس مال كبير، ولا مشروطة بمكان واحد لإقامة المشروع، وبذلك يمكن لهذه الصناعة أن تكون حقلا جيدا للبدء إذا كنت تمتلك رأس مال صغير ولا تحتاج لأن تبدأ من الصفر.
كان لي صديقا يمتلك من رأس المال ما يكفيه لشراء عدة شاحانات غذائية وهذا تماما ما فعله مؤخرا، هو الآن أصبح قادرا تماما على بناء تجارته الخاصة، بل الأكثر من ذلك أن ما بدأه منذ أربع سنوات ليكون مصدره لربح إضافي أصبح الآن عمله الأساسي ومصدر دخله!
 4- اربح الأموال عبر تحميل التطبيقات!
أفكار جديدة لجني أموال إضافية

سوف أكون صادقا معك، أنت لن تربح ثروة طائلة من خلال تنفيذك لهذه الفكرة، ولكن على الأقل، لكن سيمكنك القيام بمجهود قليل جدا من جني أموال إضافية كل شهر، وإليك بعض اقتراحتي لتحقيق ذلك :
يدفع لك تطبيق"Swagbucks" أموالا جراء ملىء استطلاع رأي والإجابة على أسئلة غاية في البساطة.
"Stash" تدفع لك مبلغ 5 دولار مقابل البدء في الاستثمار لديها.
عند قيامك برياضة المشي، تطبيق"Bitwalking" يدفع لك دولارات افتراضية تسمى بـ"Bitwalking Dollars".
"Nielsen Homescan" يدفع لك مقابل فحص بطاقات البقالة الخاصة بك.
"Achievement" يقوم بالدفع لك مقابل استكمال أنشطتك الصحية.
سوف يقوم "MobileXpression" بمنحك نقودا، بطاقات هدايا وبضائع  في حال أن قمت بتصفح الإنترنت.
تطبيق"Ibotta" يدفع لك مقابل صورا للفواتير الخاصة بك.
تطبيق"Paribus" يقوم بمسح رسائل الإيصالات بالبريد الإلكتروني الخاص بك، ويعطيك مبلغا في حال أن كانت تلك الإيصالات بمبالغ منخفضة.
5- إستثمر في العقارات:
أفكار جديدة لجني أموال إضافية

إذا كنت لا تعمل بدوام كامل أو تحصل على الأموال بشكل ثابت، ثم قررت فجأة أن تصبح مالكا لإحدى المشروعات، فلربما لن يكن هذا قرارا حكيما، ولكن إذا كنت فقط تبحث عن دخل إضافي، فإن سوق العقارات واحدا من أهم الصناعات التي سوف تجد بها ضالتك، فهناك العديد من المواقع العقارية التي تسمح لك باستثمار تجاري لا يتجاوز مبلغ  5000 دولارا.
 6- اعمل كمستشارا في"إنستغرام":
يمكن أن نطلق على 2016 أنه كان عام"إنستغرام"، وعلى ذات الصعيد من المتوقع أن يحمل عام 2017 له الأفضل. فعكفت منصة فيسبوك منذ أن بدأت على جلب الشركات والمستثمرين من خلال لقطات الفيديو الحية، القصص وآلاف العلامات التجارية لخلق مساحة لها في عالم تطبيقات التواصل الإجتماعي.
فإذا كنت من هواة التصوير على سبيل المثال، ومن مستخدمى "إنستغرام" على الدوام، فيمكنك الآن أن تبدأ العمل كمستشارا في هذا المجال على "إنستغرام".
أفكار جديدة لجني أموال إضافية

7- إعمل كمستشارا للأمن"EMV":
هناك حاولي نحو 300 بطاقة شرائح تجارية بين أيدي المستهلكين، وهناك أيضا نحو 1.2 مليون جهة تجارية يتعاملون مع هذه البطاقات، ومع إحتمالية إرتفاع معدلات الغش، فإن تلك الجهات من المؤكد أنه في سبيلها إلى الإعلان عن ازدياد حاجاتها من مراقبي الأمن.
فإذا كان لديك تجربة في الأمن، أو على دراية بـ"EMV" يمكنك البدء في العمل كمستشارا أمنيا لإرشاد أصحاب الأعمال الصغيرة إلى طريقة إستخدام تلك البطاقات، وإطلاعهم على أحدث الطرق والتدابير الأمنية.
أفكار جديدة لجني أموال إضافية

9- استثمر في عملة البتكوين
أبلت عملة البتكوين في عام 2016 بلاءا حسنا، مما جعل بعض الخبراء يعتقدون أن سعره من الممكن أن يصل إلى 1000 دولار بحلول العام القادم أي بمعدل زيادة 40%، ويرجع هذا إلى زيادة الاستخدام، وزيادة التحويلات والاستثمارات خاصة في الأسواق الوليدة مثل "الهند".
أفكار جديدة لجني أموال إضافية
10- كن أخضرا!

يعد جيل الألفينات من الأجيال الواعية بأهمية البيئة، فنحو 61% من هذا الجيل يشترك في تطبيقات رقمية خاصة تسمح لهم بتعقب الطاقة، ومعرفة طرق الحفاظ على المناخ، وهذا معناه أن هناك طلبا كبيرا على الشركات"الخضراء" في المستقبل القريب!
أفكار جديدة لجني أموال إضافية panoramadelavie

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.