أعلان الهيدر

الرئيسية أكثر 10 قنوات مشاهدة في العالم

أكثر 10 قنوات مشاهدة في العالم

  أكثر 10 قنوات مشاهدة في العالم
 قنوات مشاهدة في العالم
ظلّ التلفزيون أقوى وسيلة إعلامية لأجيال عدة قبل أن يزاحمه الإنترنت، وعلى الرغم من أن كل القنوات تبذل قصارى جهدها لتكون أقرب من أكبر عدد من المشاهدين إلاّ أن قنوات بعينها حققت أرقاماً قياسية واحتلت المراتب الأولى على الصعيد العالمي، هذه قائمة بعشر منها:
10. Star Sports
وفق موقع "غرابليست" الذي أعدّ القائمة فإن هذه الشبكة تحظى بمتابعة كبيرة في أوساط الجماهير الآسيوية، وذلك بفضل بثها مباريات رياضات مثل الكريكيت والهوكي، إضافة إلى رياضات كرة القدم والتنس ورياضات أخرى، وهي قناة أنشأتها كل من مجموعة STAR TV و Fox International Channels.
9. MTV
لا يخلو تلفزيون أميركي من هذه القناة، إذ حازت إعجاب الجماهير بفضل تركيزها على جديد الأغاني وأكثرها نجاحاً، إضافة إلى عرضها تفاصيل النجوم الأكثر تأثيراً.
8. Cartoon Network
هي القناة الوحيدة المتخصّصة في برامج الأطفال على هذه القائمة، وهي واحدة من أكثر قنوات الأطفال شهرة في العالم، وبثت مسلسلات كرتون لاقت نجاحاً منقطع النظير، على رأسها توم وجيري، وهي قناة تابعة لمجموعة Time Warner.
7. AXN
تعرض هذه الشبكة برامج ترفيهية، على مدار الأسبوع، وجديد الأفلام السينمائية في نهاية الأسبوع، ما جعلها تلقى نجاحاً في أكثر من منطقة حول العالم.
6. Star World
أُنشئت بتعاون كل من STAR TV و Fox International Channels أسوة بتوأمها Star Sports، وتحظى بنجاح كبير في أكثر من دولة آسيوية، بفضل عروضها التلفزيونية وبرامج تلفزيون الواقع المميزة.
5. Channel V
أنشأ صُنّاع Star Sports و Star World كذلك قناة Channel V، وهي قناة مميزة جداً، إذ إنها متخصصة في الموسيقى، لكن بطريقة أشمل، حيث تعرض الموسيقى من كل أنحاء العالم.
4. CW
من بين أشهر القنوات الأميركية، ولاقت نجاحاً واسعاً بفضل اعتمادها برامج تلفزيونية تستجيب لأذواق أكثر من شريحة عمرية، من المراهقين إلى كبار السن.
3. HBO
وصلت هذه القناة إلى المرتبة الثالثة عالمياً بفضل عروضها الحصرية لجديد الأفلام والمسلسلات، ليس أولها ولا آخرها سلسلة "لعبة العروش" التي ملأت الدنيا وشغلت الناس.
2. ESPN
تمتلكها كلٌ من شركتي Walt Disney و Hearst Corporation، وتحتل القناة المرتبة الأولى عالمياً بين قنوات الإعلام الرياضي، وذلك بفضل برامجها المتنوعة وتغطيتها مختلف الفعاليات الرياضية الضخمة و الحصرية.
1. BBC الإخبارية
تتربّع خدمة هيئة الإذاعة البريطانية الإخبارية على عرش قنوات العالم من حيث عدد المشاهدين، وذلك بفضل سنوات من الثقة التي جمعتها بأجيال من الجمهور الذي يفضل برامجها الرزينة والوازنة.
رجــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من

الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع ولكم جزيل الشكر على ذالك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.