أعلان الهيدر

الرئيسية عشرة (10) طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

عشرة (10) طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

10 طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم
هل تري الفكرة خيالية؟ الإجابة بالطبع لا، فمع بعض الأفكار أصبح كل شيء الآن حقيقة، فكما يقول الناجحون فإن جني المال وأنت نائم علامة أكيدة على ذكائك وحريتك المالية التي ما نتجت إلا عن عقل يقظ وتفكير رائع، دعنا نتعرف على بعض الخطوات.
1- ابدأ بعمل مدونة خاصة بك
تعتبر من أكثر الطرق شيوعا لكسب المال إطلاق مدونة خاصة بك، وفي الحقيقة هذا لا يأخذ منك سوي دقيقتين لإعداده وإطلاق صافرة البدء في كسب المال. ابدأ بإعداد سيرة شخصية محتواها جيد و جاذبة للقراءة علي سبيل المثال: إذا كنت تعمل كمحاسبا وقمت بمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة في التعامل مع الضرائب، فيمكنك كتابة ذلك في المدونة. حاول أن تجعل مدونتك تحتوي على كلمات أكثر شعبية ورائجة ليتم إنجذب الناس إليها بطريقة أسرع.
اذا جرت الأمور بطريقة جيدة حاول العثور على شريك لك بمجرد العثور على شريك سيتم منحك كودا مميزا بحيث كلما ضغط الزائر نقرات الارتباط بموقعك ستكسب المزيد من المال.
بيع الإعلانات: إذا انتشرت مدونتك بصورة أفضل بحيث يمكن أن ترضي للمعلنين فيمكنهم شراء الإعلانات على مدونتك. يمكنك الآن البدء بكسب المزيد من المال.
العثور على ممول: تزيد تلك الخطوة من كسب المزيد من المال ويختلف اختلافا طفيفا من مجرد بيع الإعلانات على موقعك، ولكنها تحقق المزيد من المال لأن الإعلانات أصبحت دائمة.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

2- بيع المنتجات الخاصة بك
إذا كانت المنطقة التي تعيش بها تفتقر إلي شئ ما و تحتاجه بشدة، فابدأ بتسويق ذلك الشئ على المدونة الخاصة بك، وسوف تحتاج إلي الكثير من الوقت لإنشاء وتسويق المنتجات ولكن مع أول بيع للمنتج سوف تجني المزيد من المال.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

3- كسب حقوق الملكية الفكرية
بمعني آخر إذا كنت موهوبا موسيقيا أو فنيا أو حتي مؤلفا يمكن أن يدفع لك للناس المال لاستخدام عملك. إذا لم تكن موهبا وتعرف شخصا ما موهوبا قم بعرض الفكرة عليه وسوف تكسبان المال معا.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

4- إنشاء عضوية في مدونتك
يمكنك إنشاء عضوية للمرتبطين بمدونتك حيث يمكنك أن تجعلهم يدفعون اشتراك شهري لكي تعرض لهم محتوى عالي الجودة من المعلومات بحيث لا تتوفر لغير الأعضاء.
واحد من أفضل من استخدم تلك الطريقة هو تيموثي سيكيس حيث يكسب مائة ألف دولار شهريا من خلال مدونته التي يتناقش فيها مع الأعضاء كيفية كسب المال في مجال التدولات وعالم الأسهم.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

5- تثبيت الرد الآلي
يستخدم الرد الآلي لبيع الخدمات أو المنتجات والرد السريع علي العملاء، مما يزود عدد زوار المدونة الخاصة بك.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

6- بيع المنتجات المادية
هل فكرت إذا كان لديك أشياء قديمة لا تحتاجها يمكنك بيعها على مدونتك؟ يمكنك أيضا إطلاق متجر لتجارة المنتجات المادية والإلكترونية الخاصة بك باستخدام اسم يدل عليها.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

7- الاستثمار في الأسهم أو الحصص :
عندما تستثمر في الأسهم ذلك يؤهلك للحصول على حصة من أرباحها. كان الاستثمار في الأسهم وسيلة شائعة لكسب الاموال في الماضي، ولكن بفضل الانترنت، اصبحت وسيلة أسهل من أي وقت مضى.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

8- الاقتراض من شخص لآخر :
تواجدت شركات مثل: Propser، نادي الاقتراض، Harmoney وغيرها. حيث وفرت تلك الشركات إمكانية لأى شخص بأن يصبح مقرض أو مقترض. يمكنك الحصول على أسعار الفائدة من القروض والتعامل مباشرة مع المقترضين بدون اللجوء للبنوك.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

9- تأجير المملتكات :
يمكنك استئجار منزلك عندما تكون في إجازة أو عندما لا يكون منزلك قيد الاستعمال. يمكنك أيضا تأجير الجراج الخاص بك أماكن لركن السيارات. هذه الأفكار تجعلك تكسب المزيد من المال ولكن عليها قبلها وضع إعلان. يمكنك عمل ذلك باستخدام مدونتك أو بغيرها.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

10- استئجار وسيط :
يمكنك البدء بتوفير خدمات لغيرك عندما لا يمكنه القيام بها بنفسه لانشغاله على سبيل المثال: خدمة التنزه بالكلاب أو تصميم ويب أو أي شيء يمكنك القيام به.
طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.