أعلان الهيدر

الرئيسية 6 طرق بسيطة لكسب دخل إضافي

6 طرق بسيطة لكسب دخل إضافي

6 طرق بسيطة لكسب دخل إضافي
6 طرق بسيطة لكسب دخل إضافي

هل تناقص الأموال في حسابك البنكي يؤثر على صحتك؟ فقد أجرت جمعية علم النفس الأمريكية دراسة أثبتت فيها أن ضغط المال يؤثر سلبا على صحة الأمريكيين وهذا ليس بالنسبة للفقراء فقط بل يؤثر على الأثرياء أيضا.
يمكنك تجنب تلك الضغوط المالية عن طريق كسب دخل إضافي حتى ولو كانت وظيفتك الأساسية تأخذ وقت كبير من يومك، فسواء كنت تبحث عن مال إضافي لإطلاق مشروعك الخاص، أو القيام باستثمارات جديدة، أو حتى لإنقاذك من الديون المتصاعدة فبعض المئات من الدولارات وحتى الوصول إلى بعض الآلاف من الدولارات خلال شهر يمكن أن تغير مجرى حياتك بالكامل فإليك بعض النصائح عن كيفية البدء.

1- ابدأ في مجال خدمة الأعمال       
إذا أردت أن تروج لسلع معينة خاصة بك وتريد بيعها فأنت لست بحاجة إلى شبكة واسعة من الإنترنت، أو إطلاق موقع الكتروني خاص بك، أو إنفاق أموال كثيرة لإتمام هذا الأمر.. فكل ما تحتاج إليه هو إخبار الناس الذين تتواصل معهم عبر الإنترنت عما تقوم بعرضه واطلب منهم أن ينشروه على نطاق أوسع.
قرر شخص يدعى "نوح كاغان" أن يعرف هل بإمكانه كسب 1000 دولار في 24 ساعة وبالفعل بدأ العمل من الصفر وانتهى به الأمر وهو مؤسس لمنصة تسويق ناجحة تدعى "أب سومو" والذي ترك إدارتها لأحد طلابه.. يمكنك سرقة مفهومه بأن تقوم بالكتابة أو التسويق عن طريق الإنترنت، فقط ابدأ بإطلاق البريد الالكتروني الخاص بك لتبدأ العمل في غضون أيام قليلة.
2- استثمر أموالك في العقارات
أن تصبح مالكا للعقارات ليس أمرا سهلا إذا كنت تمتلك وظيفة بدوام كامل وتعاني من عجز في الأموال، ولكن بإمكانك شراء شقة باعتبارها من الممتلكات الصغيرة في دولة أخرى ويمكنك الذهاب في عطلة إليها والقيام بتأجيرها لأي شخص حين تود أن تنتقل لمسكنك الأصلي أو بيعها وقتما تشاء.

3- أطلق موقعك الإلكتروني
قم بمشاركة خبراتك في أي مجال مع الآخرين عن طريق ذلك الموقع، فهناك من يقوم بإطلاق كتابه الخاص على موقعه وبشهادة أحدهم أن كتابه الذي أطلقه عبر موقعه جلب إليه أموال أكثر من وظيفته اليومية، وإذا لم تكن من هواة الكتابة فيمكنك إطلاق دورات تعليمية أو بث فيديوهات لتوضيح بعض التدريبات البدنية والتمارين الرياضية أو أي شيء آخر تجيد فعله.

4- استفد من قوة وكفاءة موقع أمازون
أن تطلق متجر الكتروني خاص بك وبناء قاعدة عملاء هو مطمح للجميع، فابدأ بتوفير المنتجات التي تريد عرضها ووضعها مباشرة على موقع أمازون، حيث أن بعض الباعة يقومون بشحن منتجاتهم إلى مركز أمازون والباقي هم يتكفلون به وبتلبية احتياجات المشترين.

5- شارك في وسيلة الاقتصاد التعاوني
يمكنك كسب مئات بل آلاف الدولارات شهريا من خلال المشاركة في الاقتصاد التعاوني، فبإمكانك تأجير سيارتك أو دراجتك على موقع Turo، أو قم بتأجير معدات الكاميرا الخاصة بك لأي شخص يحتاجها من المنازل المجاورة لك عن طريق موقع Cameralends.

6- احصل على أموال للشيء الذي تجيد فعله

يمكنك جني أموال من الأشياء التي تحب ممارستها في أوقات فراغك، فمثلا إذا كنت تحب ممارسة القفز بالمظلات يمكنك الحصول على شهادة لتعليم المبتدئين هواية القفز بالمظلات في عطلة نهاية الأسبوع أو أي شيء آخر تجيد فعله، فهذا الأمر يتيح لك ممارسة شيء تحبه إلى جانب جني الأموال من ورائه، فأنا أراها طريقة رائعة لكسب مال إضافي إلى جانب راتبك الأساسي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.