أعلان الهيدر

الرئيسية هذا حدث لهذه السيدة بعد ان قامت بعملية تجميل لصدرها

هذا حدث لهذه السيدة بعد ان قامت بعملية تجميل لصدرها



عثر والد سيدة بريطانية تدعى ريبيكا هور والتي تبلغ من العمر (38 عاماً) مشنوقة داخل منزلها في مدينة مانشستر، بسبب عملية تجميلية فاشلة لصدرها، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
أقدمت ريبيكا على شنق نفسها لانها لم تكن راضية عن نتائج العملية التي أجرتها لحجم صدرها في أعقاب تعليقات سلبية سمعتها من حبيبها السابق حول جسدها.
وبعد ان عثر والدها على جثتها حاول ان ينقذها الا انها كانت قد فارقت الحياة، بعد ان تركت رسالة مكونة من 17 صفحة مكتوبة بخط يدها، تشرح فيها الاسباب التي أدت إلى انتحارها، والظروف النفسية السيئة التي مرت بها.
وكانت الجراحة أولمبيا هادن قد أخبرت هور قبل ان تجري العملية الجراحية ان نسبة التحسن المتوقع من العملية لن يتجاوز 60%، كما أن هناك مخاطر محتملة، ولا يوجد أية ضمانات لنجاح العملية.
وقالت والدة ريبيكا خلال التحقيق، "إن ابنتها لم تكن راضية عن نتيجة العملية، وشعرت أنها أصبحت قبيحة ومشوهة".
فيما قال المدير المساعد في عيادة "ترانسفوم" التي أجرت العملية جيريمي روتش، إن النتئائح الأولية للعملية كانت مُرضية، وتم شرح كافة التفاصيل للسيدة ريبيكا قبل إجرائها.
وأكد روتش في الوقت نفسه أن أعراض الاضطراب على المريضة بعد العملية لم تكن ناتجة عن الجراحة، خاصة وأن الأطباء شخصوا إصابتها بالاكتئاب عام 2008.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.