أعلان الهيدر

الرئيسية تفسير الأحلام: تفسير حلم ممارسة الجنس مع زميل أو زميلة في العمل

تفسير الأحلام: تفسير حلم ممارسة الجنس مع زميل أو زميلة في العمل

تفسير حلم ممارسة الجنس مع زميل أو زميلة في العمل
تفسير حلم ممارسة الجنس مع زميل أو زميلة في العمل

هذا الحلم المحرج جدا قد يجعلك تخجل من مواجهة زميلك أو زميلتك في العمل في اليوم التالي.
رؤية أنك تمارس الجنس مع زميل عمل في الحلم أو المنام قد يكون ترجمة للاعجاب الذي تخفيه تجاه هذا الشخص في الواقع.
وفي بعض الحالات، حلم ممارسة الجنس مع زميل أو زميلة في العمل يرمز الى مصلحة شخصية تريد تحقيقها من خلال أو بواسطة هذا الزميل.

وأحيانا، قد لا يعني هذا الحلم شيئا مهما وقد يكون نابعا فقط عن ظروف تواجدكما معا وعملكما في نفس المكان ورؤيتكما لبعض طوال النهار.
رؤية جماع مع طفل أو شاب أو خصم
عند رؤية أنه ينكح شابا مجهولا لا يعرفه فيدل ذلك على أنه ينطق بالعدل أو يقول حقيقة من شأنها أن تنشر العدل وتعيد حقوق أشخاص آخرين، ومن يأتيه في الحلم أن خصمه ينكحه فإن الرائي يتغلب على خصمه، أما رؤية الشخص أنه ينكح طفلا فإنه يدل على الغم والهم والمشقة أو يدل على عمل لا ينبغي له أو تورطه فيما ليس بفعلته.
الجماع مع رجل عجوز أو شيخ كبير السن
من جامع أو نكح شيخا عجوزا كبير السن وهو يوافق على ما يريده الرائي منه فيدل على أن الرائي في غاية الحسن أو أنه طيب لن يضره في أمره أحد.
تفسير حلم الجماع مع الميت
من يرى أنه ينكح ميتا فيدل ذلك على تذكره إياه أو الدعاء له، ومن يجامع زوجته الميتة فإنه لا خير فيه.
عند رؤية أن الحاكم أو الخليفة أو السلطان يجامعه
من يرى أن الحاكم أو السلطان أو الملك أو شخص ذو منصب عالي نكحه في المنام فإنه سينال ولاية أو منصبا رفيعا لدى هذا الحاكم أو صاحب المنصب، أو يحصل على الخير والجاه، أما من يرى أنه هو من ينحك الحاكم أو السلطان أو شخص عالي المنصب فسيذهب ماله وجاهه وقوته.
من يرى أنه يجامع الدواب والحيوانات أو الجماد
إن رأى الشخص أنه ينكح شيئا من الحيوانات فإنه يقوم بعمل طيب أو يخدم شخصا ويقدم له معرفا مع أن المخدوم لا يحسن إلي الرائي، أما رؤية احد الحيوانات المألوفة تنكح الرائي فيفسر ذلك بزيادة القدر والمروءة والقوة له.
ويرد في التفسيرات أن نكاح البهائم المجهولة التي لا يعرف نوعها في المنام هو نصر للرائي أو ظفر على أعدائه وخصومه وكذلك من نكح السبع، أما البهائم والحيوانات المعروفة فإن وطأها يدل على فعل الخير والمعروف مع غير أهله، أما رؤية أن احد الحيوانات الشرسة ذات الأنياب فيدل على الإصابة بمكروه أو مصيبة من عدوه أو هزيمة أمام خصمه.
وعند رؤية الشخص بأنه يحول وطأ أو نكاح شيء من الجماد له مكان للوطء، فإن نكح ذلك الجماد فإنه يعلق عقله في أمر غريب من الخيال، وإن انزل في حلمه فسينال ما يسعى إليه، أما إن لم ينزل في منامه فقد يكون ضرر عليه قادم أو لن يحصل على شيء من مراده.
الجماع مع المسيحية وغير المسلمة أو المجهولة
عند رؤية الشخص انه هنالك امرأة ميتة مجهولة يجامعها في المنام، فيدل ذلك على نيله ما يريد من الدنيا أو حصوله على منصب أو مال، ويقال أن المرأة المجهولة أو الزانية أكثر في تفسير الخير من رؤية غيرها، فمن يرى أنه يطأ امرأة فسيحصل أهل بيته على الخير منه والمال، أما وطأه لامرأة وكان يرى فرجها وكانت تتكلم بالسوء فإنه سينال خيرا كثيرا وقضاء لحاجاته، وإن كانت من يطأها ويرى فرجها مشهورة كان الخير أكثر وأشد.
ومن يطأ أو ينكح امرأة نصرانية أو مسيحية فإنه يحصل على المال من شخص عالي المنصب أو الحاكم
تفسير رؤية الزانية
من كان يرى أنه ينكح زانية فهو بين أمرين فإن كان ممن يبحثون عن الدنيا والمال فإنه سيحصل على مال حرام، أما من كان من أهل الصلاح والاستقامة فإن نكح الزانية يدل على العلم النافع والبركة وبلوغ ما يصبو إليه من دنيا ودين، وخصوصا لو وجد لذة في نكحها.
أما من كان بين قوم يجتمعون إلى زانية يريدون وطأها وهو معهم أو ينظر إليهم ، فيدل ذلك أنه سينال مع قوم من الناس خيرا في علم من عالم قدير ينتفعون منه.
ويقال بأن الزنا قد يدل على الخيانة أو يدل على الثروة والمال للرجل.
النكاح في الدبر
من ينكح زوجته من دبرها فهو يسعى أن يدخل أمرا فيه الضلال والبدع ولا يحصل منه على شيء، وكذلك من رأى أنه ينكح أحدا في دبره فإنه يطلب أمرا عسيرا وصعب المنال لأن الدبر مكان الإخراج للبقايا والقذارة ولا يتم فيه نطفة، أو يأتي أمرا على غير ما يكون عليه أو عكس ما يجب أن يكون، أو قد يتهيأ له الحرام حلالا ليفتعله في أمر ما، والله اعلم بكل ما سبق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.