أعلان الهيدر

الرئيسية تفسير الأحلام: تفسير حلم رؤية الجماع مع بنت البكر العذراء أو الجماع مع المحارم للرجل والمرأة

تفسير الأحلام: تفسير حلم رؤية الجماع مع بنت البكر العذراء أو الجماع مع المحارم للرجل والمرأة

تفسير  الأحلام: تفسير حلم رؤية الجماع  مع بنت البكر العذراء أو الجماع مع المحارم للرجل والمرأة

تفسير حلم رؤية الجماع  مع بنت البكر العذراء

الجماع أو ممارسة الجنس مع شخص في الحلم يسمى بالجماع سواء كان الشخص زوجته أو بنت أو رجل أو امرأة متزوجة أو عجوز كبير السن أو بهيمة من الدواب أو غير ذلك، ولكل حالة منها تفسيرها الذي يأتي في أبواب الخير أو الشر، وغالبا ما يدل رؤية الجماع على الخير ونيل المراد وخصوصا إذا ما كان الرائي رجلا وينزل منه السائل في حلمه، وسنسرد عليكم ما وارده المفسرون من ابن سيرين وابن شاهين وغيرهم معا ليكون تفسيرنا لهذا الأمر شاملا لكل من يبحث عن أمر معين من الجماع في رؤيته، ونترككم مع التفسير وحالاته مع العلم أن الجماع أو الوطء كلما كان به لذة أكثر أو شهوة كان تفسيره أقوى وأعمق في معناه.
رؤية الجماع أو الزنى أو النكاح في الحلم
ملاحظة هامة للرجل أو الشاب: من يرى في منامه الجماع ثم وجد أنه استحلم أو أنزل حقيقة ووجب عليه الغسل فإن ذلك ليس رؤيا إنما هي أضغاث أحلام من الشيطان.
تفسير رؤية من يجامع زوجته
من يرى أنه يجامع زوجته أو ينكحها في الحلم مثل ما يجامعها في الحقيقة فإنه يعاملها بالبر والخير في حياته، من يجامع زوجته في دبرها من الخلف فإنه يسعى لأمر فيه البدع والضلال ولا ينال منه شيئا، ويكون غير متبع للسنة وأحكامها.
أما من يجامع زوجته الميتة فلا خير فيه، أما من يطأ زوجته وكان يرى أنها حائض فإنها محرمة عليه لفعلة قد قام بها أحدهما أو استغفل عنها.
من يجامع امرأة يعرفها غير زوجته
من يرى كأنه يجامع زوجة رجل يعرفه مثل زوجة صديقة أو قريبه أو شخص يعرفه فقط فإن زوج هذه المرأة الحقيقي سينال المال الوفير والغنى عن طريق هذه المرأة، ويقال بأن الرجل إذا رأى بالمنام بأن أحدا ينكح زوجته ويجامعها فإنه ينال من المال الوفير وإن كان تاجرا تضاعف ربحه.
أما الجماع مع زوجه جاره ويرى أنه وطأ زوجة جاره فإن هذا الرائي لا خير فيه، أو أنه سيء الخلق لا يلتزم بدين أو عرف للناس.
حلم من يجامع رجل
من يجامع رجلا يعرفه فإن كان الرائي هو المفعول به فإنه ينال خيرا من الفاعل أما إن كان الرائي فاعل فإن المفعول يأخذ من ماله أو يقصده في أمر ليخدمه وفيه الخير، أو أنه يحصل على الفرج والفرح والسرور في حياته.
وكذلك الأمر إنه جامع أو نكح رجلا يعرفه فإنهما يقتربان بالمودة من بعضهما أو أن المنكوح سيحصل على الخير من الفاعل، وأما من يجامع وينكح رجلا لا يعرفه فإنه الفرح والسرور يدخل لقلبه أو خيرا يناله من شخص مجهول.
ومن يرى أن رجلا يعرفه يجامعه وينكحه فإنه يتشارك مع هذا الرجل في أمر مكروه ويجتمعان عليه، أما من وطأ رجل يعرفه فإنه يساعده على نيل ما يريد، أما إن كان الرجل مجهولا فهو الغلبة على الخصوم والأعداء.
الجماع مع المحارم للرجل والمرأة
من رأى وكأنه يجامع امرأة أو بنت من محارمه فذلك يعني أنه تنقطع المودة والتراحم بها، وأنه قليل المحبة والود لمن جامعها في حلمه، إما إن كانت من يجامعها من محارمه ميتة فإنه سيقع في مصيبة أو غم كبير إن كان ممن لا يتبعون السنة بحق، أما من كان متدينا فقد تدل على الحج أو الخير للفاعل والمفعول بها الميتة بعمل يقوم به عنها فيذهب إليها أجره.
أما من يرى أنه ينكح أمه في المنام فيدل ذلك على انقضاء أجله وموته القريب، أما رؤيته أنه ينكح أحد أبويه من غير إنزال فإنه يدل على صلته ورحمته بهما، وإن كان نكحه بدون إنزال فهو قطع للرحم.
ويقال بأن وطأ المحارم أو نكحهم يدل على الولد الحرام ، ويدل الحلم من ينكح أمه بأن قضاء أجله سيكون في البلد التي ولد فيها، وإن كان مسافرا مقيما بعيدا عن بلده فقد يعود لها أو هي دلالة على قطع الأرحام والتقصير في حقوق الوالدين.
الجماع مع البكر العذراء

في حال رأى الشخص أنه افتض بكارة بنت أو فتاة في حلمه، فإنه سيكملك جارية أو يتزوج من امرأة شديدة الحسن والجمال قريبا، ومن يرى أنه ينكح جارية له أو أمته أو عبد عنده فسيحصل على خير وفير وزيادة في الملك، ولكن عند رؤية أن أحد خدمه أو عبده هو الناكح للرائي فإن هنالك من الناس من يستخف به أو ينهب حقوقه، وإن كان لديه عبد في الحقيقة فإن عبده يستخف به.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.