أعلان الهيدر

الرئيسية ميزات الابراج

ميزات الابراج

ميزات الابراج
 ميزات الابراج 

صفات برج الحمل

برج الحمل ناري يستمد قوته من النار التي تضيء طريقه بأشعتها ويشعر بالقوة إذا استعملها بطريقة ايجابية وبالضعف إذا أساء استخدامها , مولود برج الحمل واثق بنفسه ، يؤمن بذاته وقدراته , يحب انجاز عمله بحماس وقدرة كبيرة على التحمل ,يتمتع بالشجاعة والحزم , يحب أن يكون متميزا وإذا خير بين المال والشهرة فسوف يختار الشهرة , يتميز بالطبع الحاد ولكنه متسامح , طموح جدا وهو على استعداد للذهاب إلى نهاية العالم من أجل أهدافه باحثا عن الأفضل دون النظر إلى الصعاب . حياته نشيطة ملؤها الحيوية والاندفاع وخطواته مدروسة وموزونة . إحساسه يلهب ذكاؤه ويجعله يستبق الأحداث ويتوقع المستقبل , حنون وطيب القلب , يعطي بإخلاص ويضحي من اجل الآخرين .من سلبياته أنه متقلب ويحب الامتلاك , بالإضافة أنه يغار على الحبيب أو الشريك بشدة .

صفات برج الثور

مولود برج الثور واقعي وقوي الإرادة يعتمد على نفسه وخاصة عندما يمر بظروف صعبة ويواجه تحديات تتعلق بطموحه ومستقبله، يسير بخطوات راسخة للوصول إلى أهدافه مستعملا قدراته وخبراته وصبره , عنيد يتمسك برأيه مهما كلفه ذلك ويجد صعوبة في التأقلم مع الجديد, لا يحب أن يقيده احد مع انه تقليدي وملتزم بالقوانين والأنظمة المتبعة . شخصيته مثيرة للجدل ولكنه ذكي وعملي ، كريم ولكنه يحب جمع المال ويطمح إلى السلطة , طموح وقادر على احتلال المراكز الجيدة في المجتمع , يحب الاختلاط بالناس ولكنه قليل الثقة بهم ,طبيعته نزاعة للشك , أناني يحب التملك ويدافع عن ملكيته بقوة ويكره أن يشاركه أحدا في ممتلكاته.عاطفي يعشق الحياة العائلية المستقرة ويجد فيها الأمان والاستقرار ضعفه يكمن في عدم قدرته على التعامل مع الواقع .

صفات برج الجوزاء

هو البرج الثالث في دائرة الفلك ، وهو قابل للتغير والتحول، متقلب المزاج والأهواء ، وهو الوحيد الذي يتميز بشخصية مزدوجة والأكثر تغيرا حيث يمكننا ان نقرأ على وجهه السعادة والكآبة والحب والكراهية والسرور والحزن بنفس الوقت .من أهم ميزاته الذكاء والعقل المنفتح الحر وسرعة البديهة ، والتأقلم مع كل الظروف ، لكنه لا يملك الثبات ولا الصبر .روحه مليئة بالطموح والاندفاع والفخر ، نجمه ساطع ومحبوب ومحظوظ وبما أن عطارد كوكبه فهو يرمز إلى القدرة على الاتصال بالآخرين وتفعيل دور العقل والمنطق وتنظيم كل ما يحيط به , نزيه إلى ابعد حدود وله القدرة على ألإقناع لكنه ينساق وراء الإغراء، نشيط وحيوي حاد الذهن ويدرس كل الاحتمالات الممكنة قبل البدء بأي عمل أو أمر وذلك لاختيار الأفضل . وهو سريع الضجر ، يفتن ويتيم بسرعة ،ويحب الجديد والتجديد بحياته ، سريع بكل شيء، حتى باتخاذ القرارات والوقوع بالحب .

صفات برج السرطان

هو البرج الرابع في دائرة الفلك وأول الأبراج المائية , طبيعته غامضة وشخصيته ساحرة ، من سلبيات مولود هذا البرج التشاؤم والغضب والهياج الشديد ولكنه عندما يغضب يصمت بحزن ولا احد يعرف سبب انزعاجه ، عندما يفكر القيام بعمل يحتاط لكل الاحتمالات ويدرس السلبيات والايجابيات, هادئ ونشيط لكنه يصبح شرسا إذا حاول احد الاعتداء على حقوقه. متقلب المزاج ، طبيعته منعزلة ، ينطوي على نفسه عندما يواجه بعض التغيرات السلبية في حياته أو عندما يشعر بالإساءة . محبوب ومهذب ، عاطفته طبيعية وتؤثر على حياته وتجعله سريع الانفعال .أحاسيسه تحركه وتسيطر عليه ، يعيش في عالم من الخيال ويميل إلى المبهم والغامض .يتأثر بالحب ويميل إلى التملك ، يخفي روحه الرقيقة تحت درع قوي ، يقدس الأسرة ويعيش من اجل تأمين متطلباتها مضحيا بكل شيء لأجلها .

صفات برج الميزان

هو البرج الذي يرمز إلى العدل , مواليده مفعمة بالحيوية والنشاط , دبلوماسية ومتعاونة , أسلوبها ناعم وفكرها صاف, متحفظة بحديثها ولا تتدخل بشؤون الآخرين , لا تميل إلى الخصام والخلافات ولكنها تكون غير مبالية أحيانا . يتكون طبعها من مجموعة من التناقضات فهي تجمع بين القوة والضعف , والمرح والحزن , والغضب والحلم , والرقة والفظاظة , والنشاط والخمول, يجتمع فيها أكثر من شخصية حيث تتحول من شخصية إلى أخرى بسرعة مدهشة, تتردد قي اتخاذ القرارات وتتأرجح في مسارها حتى تصل إلى حالة التوازن , تميل للمماطلة والتأجيل, وتغير من مزاجها باستمرار , مواليده عاشقة للجمال والفنون , تهتم بأن تحقق النجاح في العمل مهما كانت الصعوبات وتبحث عن وسائل تأمين الحياة المريحة والمترفة . تتميز بخفة الروح والمرح والابتهاج والمثالية والقدرة على التجاوب مع المحيط , كما تتميز بترابط الأسرة والتضحية من أجل نجاحها وسعادتها .



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.