أعلان الهيدر

الرئيسية ليندسي لوهان تفجر مفاجأة هذا السعودي عرفني بالإسلام

ليندسي لوهان تفجر مفاجأة هذا السعودي عرفني بالإسلام

ليندسي لوهان تفجر مفاجأة هذا السعودي عرفني بالإسلام



كشفت الممثلة الامريكية ليندسي لوهان (30 عاماً)، خلال مقابلة كيف كان صديقها السعودي أحد أسباب إسلامها، بعد أن أهداها نسخة من القرآن.

لوهان قالت خلال المقابلة ان صديقها قم بإهدائها نسخة من القرآن الكريم، حيث أخذته معها الى نيويورك وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتي.

وأضافت لوهان: "كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن".

وتابعت: "سعدت عند العودة إلى لندن، لأني أصبحت مهددة في بلدي.. الناس عاملوني معاملة سيئة، لأن هذا معتقدي وهذا ما آمنت به".

وقالت لوهان: "الآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم.. فهمت ما يقع لهم من اضطهاد.. فقد مررت بنفس التجربة".

الممثلة الامريكية كانت قد قامت بحذف كافة صورها من حساب "إنستغرام"، وتغيير لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية، وكتبت عبارة "السلام عليكم" في سيرتها الذاتية، كما ان عدد متابعيها يبلغ 5.7 مليون شخص عبر "إنستغرام".

اعتبر متابعي لوهان ونشطاء المواقع ان الخطوات التي أقدمت عليها هي تعبيراً عن تحولها للإسلام، حيث قامت إمرأة بنشر تغريدة عبر موقع "تويتر":"أنا سعيدة للغاية لأن ليندسي تحولت للإسلام. ليهديها الله ويبارك فيها".


من جانبها، لم تعلق لوهان منذ قيامها بحذف صورتها وتغيير سيرتها الذاتية على "إنستغرام"، بالاضافة الى انها ارتدت الحجاب أثناء زيارتها اللاجئين السوريين في تركيا خلال أكتوبر الماضي.

وصرحت لوهان لصحيفة "ذا صن" البريطانية العام الماضي أنها "روحانية للغاية، ومنفتحة على التعليم".

كما انه التقطت للممثلة الأمريكية صور سابقة، وهي تحمل "القرآن"، بالاضافة الى انها قضت عدة أشهر في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة دبي. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.