أعلان الهيدر

الرئيسية أسرع الحيوانات برا، بحرا، جوا

أسرع الحيوانات برا، بحرا، جوا

أسرع الحيوانات برا، بحرا، جوا
أسرع الحيوانات برا، بحرا، جوا
عندما نتكلم عن أسرع الحيوانات في العالم، فمن المنطقي أن نتحدث عن ثلاث مجموعات منفصلة. هي : أسرع الحيوانات على الأرض، أسرع الحيوانات في الجو، وأسرع الحيوانات في الماء. 

الثدييات هي أسرع الحيوانات على الأرض، والفهد يأتي في قمة اللائحة، والتي تركض بسرعة 70 ميلا في الساعة (113 كم / ساعة).

أسرع الحيوانات برا، بحرا، جوا

قارن هذا مع أسرع الحشرات، العثة هوك الذي تصل سرعته إلى 33 ميلا في الساعة (53 كيلومترا في الساعة) وأسرع الزواحف، إيغوانا شوكي الذيل التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 21 ميلا في الساعة (34 كيلومترا في الساعة). أسرع الطيور على الأرض هي النعامة حيث تبلغ سرعتها 43 ميلا في الساعة (69 كيلومترا في الساعة)، في حين أن تركي البرية يمكن أن تبلغ 15 ميلا في الساعة (24 كم / ساعة) ، والدجاج تأتي بعدها ب9 ميلا في الساعة (14 كم / ساعة).

أسرع الحيوانات برا، بحرا، جوا

عقب الفهد، نجد عددا من الثدييات الأخرى، بما في ذلك الأسد، الحيوانات البرية ، وغزال طومسون الذي تصل سرعته إلى 50 ميلا في الساعة (80 كم / ساعة) ، والضبع الوحشي ، والحمار الوحشي المنغولي، جميعها تصل سرعتها الى 40 ميلا في الساعة (64 كم / ساعة). الأيل الأبيض الذيل ، خنزير ثؤلول، والدب تصل سرعتها جميعها إلى 30 ميلا في الساعة (48 كيلومترا في الساعة). أسرع كلب هو السلوقي، والذي يمكن أن تصل سرعته إلى 43 ميلا في الساعة (69 كيلومترا في الساعة)، في حين أن القطط يمكن أن تصل إلى سرعة 30 ميلا في الساعة (48 كيلومترا في الساعة).
في الماء، تأخذ الأسماك زمام المبادرة. سمكة أبو شراع هي أسرع الحيوانات في المياه التي تبلغ سرعتها 70 ميلا / ساعة (113 كم / ساعة) -- توازي سرعتها في الماء سرعة الفهود على الأرض.

أسرع الحيوانات برا، بحرا، جوا

أسماك القرش ماكو يمكن أن تصل إلى 60 ميلا في الساعة (97 كم / ساعة)، ومارلينز تصل سرعتها إلى 50 ميلا في الساعة (80 كم / ساعة). أسرع حيوان ثديي في الماء هو الحوت القاتل ، والذي يمكن أن تسبح بسرعة تصل إلى 48 ميلا في الساعة (77 كيلومترا في الساعة).

ولكن لا الحشرات أو الزواحف أو الثدييات أو حتى الطيور البرية  يمكن أن تقترب من سرعة الطيور في الطيران. الطيور ليست فقط أسرع الحيوانات في الهواء بل هي أسرع الحيوانات على الأرض. يمكن أن يحلق السويفتس بسرعة 106 ميلا في الساعة (171 كم / ساعة). صقور القطامي تحلق بسرعة 90 ميلا / ساعة (171 كم / ساعة) وتغوص بسرعة 200 ميلا في الساعة (322 كم / ساعة). وبعبارة أخرى ، فإن الجواب المختصر على سؤال أسرع الحيوانات في العالم هو : صقور القطامي هي أسرع حيوان في العالم


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.