أعلان الهيدر

الرئيسية أطعمة ابتعدي عنها تماماً قبل الجماع

أطعمة ابتعدي عنها تماماً قبل الجماع

أطعمة ابتعدي عنها تماماً قبل الجماع


في حين أنّ سير العلاقة الحميمة بسلاسة أمرٌ دقيق يؤثّر على ترابط الزوجين وسعادتهما سوياً، قد تواجهان، أنتِ وزوجكِ، بعض المشاكل و الاضطرابات الجسديّة التي تعرقل الجماع. وما تجهلينه في هذا السياق أن مصدر هذه الاضطرابات أحياناً قد يكون الأطعمة التي تناولتها  قبل إتمام العلاقة، فاحذرا أنواع المأكولات التالية وامتنعا عن تناولها قبل أي تواصل حميم بينكِ وبين زوجكِ:
النعناع: قد يبدو وأنّ النعناع فكرة جيّدة للتخلّص من رائحة الفم الكريهة قبل الجماع، ولكّنها ليست كذلك على الإطلاق! إذ إن الأبحاث أظهرت قدرته على تخفيض نسبة التستوستيرون في الجسم، ما يخفّف الرغبة الجنسيّة بشكل كبير. كذلك، فإن مضغ علكة بنكهة النعناع تزيد من نسبة دخول الهواء إلى الفم، ما قد يسبّب التجشؤ، وهو آخر ما تريدين حصوله في السرير!
 
البطاطس المقلية: لعلّ الدهون غير المشبّعة الموجودة في البطاطس المقليّة كما الهوت دوغ وسائر الوجبات السريعة تؤثّر بشكل كبير على مستويات هرمون التيستوستيرون، لييترتّب عن ذلك أثر كارثي على الرغبة الجنسية وحسن سير العلاقة الحميمة.
التوفو: رغم احتوائه على العديد من الفوائد الغذائيّة، يحتوي التوفو على نسبة عالية من phytoestrogens الموازي للأستروجين، ما يقتل الرغبة الجنسية بشكل كبير خلال العلاقة لدى الرجال والنساء على السواء.

الفواكه بعد وجبة كبيرة: في حين أنّ هضم الفواكه يكون سهلاً وسريعاً، يشكلّ تناولها بعد وجبة كاملة مشكلة جدية، حيث تتعرّضين لإظطربات في المعدة ومغص وتشنّج مصطحب بالغازات، وهو أمر غير محبّب على الإطلاق خلال العلاقة الحميمة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.