أعلان الهيدر

الرئيسية أكواد سرية اذا استخدمتها تقوم بوظائف خيالية

أكواد سرية اذا استخدمتها تقوم بوظائف خيالية



 كل الأشخاص لديهم هاتفهم الخلوي في جيوبهم، ولكن قلة من الناس يعرفون عن الفرص الخفية المتاحة التي يمكن الحصول عليها عن طريق الضغط على بعض الأكواد البسيطة التي يمكن كتابتها على مفاتيح الهاتف.
 وهناك العديد من هذه الرموز: بعضهم عمل مع جميع الهواتف، والبعض الآخر علم فقط على أنواع محددة من الهواتف.

*#06#
هذا الكود يتيح لك معرفة الهوية الدولية لمعدات هاتفك النقال، كما أنه يقوم بعرض كود فريد خاص بهاتفك المحمول يمكنك الاحتفاظ به للاستعانة به وقت اللزوم مثل سرقة الهاتف أو ضياعه؛ حتى تتمكن شركة شبكات المحمول من تحديد موقع الهاتف.

*3370#
يقوم هذا الكود بتحويل هاتفك إلى مستقبل أقوى للشبكة أي يزيد من قوة شبكة الاتصال بهاتفك ولكنه يقلل في نفس الوقت من عمر طاقة بطارية هاتفك، ولإلغاء هذا التحويل قم بإدخال نفس الكود مرة أخرى.
يكون هذا الكود مفيدًا للغاية في حالة القيام بمكالمة هامة في منظقة ذات قوة شبكة ضعيفة .

*#*#7780#*
يقوم هذا الرمز باختصار خطوات إعادة ضبط المصنع لهاتفك التي تحتاج العديد من الخطوات والتنقلات للقيام بها، كل ما عليك فعله هو إدخال هذا الرمز، وسيقوم هاتفك فورًا بالتحويل إلى وضع إعادة ضبط المصنع.

*#34971539#
يتيح لك ها الكود عرض كل المعلومات التفصيلية الخاصة بهاتفك المحمول، فيكون هذا الكود مفيدًا للغاية في حالة الرغبة في شراء هاتف جديد لم تتح الفرصة لك في البحث عن مواصفاته.
*#33#
هذا الكود يقوم بتعطيل خدمة القيام بأي مكالمات صادرة من هاتفك، ولإلغاء تفعيل الخدمة كل ما عليك فعله إدخال كود *#33* PIN#.
*#5005*7672#
عند إدخال هذا الكود عبر هاتفك ستتمكن من الحصول على كل أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشبكة التي تعمل عليها .

*#0*#
هذا الكود مفيد للغاية؛ حيث إنه يتيح لك فحص جميع أجزاء الهاتف والتحقق من سلامتها مثل الكاميرا والسماعة والشاشة وغيرها.
ولكن هذا الكود لا يعلم سوى من خلال هواتف سامسونج فقط.

*#*#273283#255*668232*#*#*
يتيح لك هذا الكود عمل نسخة احتياطية لكل ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بهاتفك المحمول مثل ملفات الصوت والصورة والفيديو والمذكرات الصوتية.
منقول

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.