أعلان الهيدر

الرئيسية 6 تطبيقات مفيدة للمقبلين على الزواج

6 تطبيقات مفيدة للمقبلين على الزواج

6 تطبيقات مفيدة للمقبلين على الزواج




1-تطبيق walk me up


يساعدك على الاستيقاظ بطريقة ذكية، فكل ما عليك أن تضبط المنبه لتستيقظ، ولن يصمت صوت المنبه إلا بعد أن تقوم وتسير عدة خطوات –تحددها بنفسك في وقت سابق- وهذا التطبيق لا يمكن خداعه بأن تعمل على تحريك هاتفك المحمول لكي يصمت، فهو يدرك حركة الجسم الحامل له.


وتكمن أهمية التطبيق في العمل على عدم ضياع الوقت والاحتفاظ بدقائق اليوم من أوله، فهو يساعدك على الاستيقاظ مبكرا، لتملك وقتك لتقوم بالإعدادات والترتيبات المختلفة من أجل حياتك الجديدة.


2-تطبيق Time Management Tips


يخبرك عن فائدة إدارة الوقت، ويتيح لك الأدوات التي تمكنك من استغلال وقتك بشكل مثالي، ففي الزواج لابد لك من استثمار  كل دقيقة تملكها بوضع خطة لما تريد فعله، وكم من الوقت تحتاج لفعل هذه الأشياء وترتيب أولوياتك حتى لا يداهمك الوقت، وتواجه مواقف صعبة قبيل زواجك بأيام.


3-تطبيق white noise free


تطبيق ليس له صلة بالزواج، ولكنه يعمل على تهيئتك لنوم هادئ وعميق بعد يوم عمل شاق وفكر منشغل بترتيبات حياتك الجديدة والزواج، فهو يصدر عنه أصوات موسيقية هادئة تجعلك ترتاح بعد يوم مجهد وشاق وتستغرق في نومها لتصحو في اليوم التالي، وقد استعدت نشاطك لتبدأ يوم جديد.


4-تطبيق نصائح للمقبلين على الزواج


يقدم العديد من النصائح للفتيات والشباب المقبلين على الزواج، وكيف يتعامل الرجل والمرأة بعد الزواج ويعيشون في سعادة  وهناء، وكيف يقومون بترتيبات زواجهم على أكمل وجه، ويقدم التطبيق نصائح لمواقف قد تحدث بالتفصيل ومنها مثلا أن الزيارة الأولى من العريس لأهل العروس من المفضل أن يفتح الباب والد أو والدة العروس لاستقبال أهل العريس، وإذا كانت العروس خجولة يُمكن السماح لها بفتح الباب لكسر حدة الموقف.


ويقدم التطبيق نصيحة تفصيلية أخرى يقول فيها إنه يُفضل عدم تأخر العروس فق الخروج للسلام على أهل العريس، فيجب ألا يزيد الوقت عن 10 دقائق على أقصى تقدير.


5-تطبيق للمقبلين على الزواج 2016


يشرح آداب الزفاف وفقا للدين الإسلامي والعديد من الأشياء التي يجب أن يفعلها الزوجين قبل الزواج وفقا لديننا الحنيف، ومن  ضمن ما يقدمه من نصائح هو لا تنسى أن فترة الخطوبة لا تكشف عن طباع زوجك أو من تقدم لك فكوني على استعداد لمواجهة المفاجآت بحكمة وعقل والتضحية من جانب الطرفين أمر لابد منه، فهي أساس الحياة الزوجية، ولا تفشي له سرًا، ولا يتجاوز ما بينكما عتبة بابكما.


6-تطبيق الزواج في ظل الإسلام


قام بتأليفه عبد الرحمن عبد الخالق، وتحدث فيه عن أساس المشاكل التي تعترض الزوجين ووضع حلول واقعية موضوعية لهذه المشاكل، وحدد المؤلف لهذه المشاكل محورين، الأول الجهل بالتكوين النفسي وبالخصائص الذاتية لكل من الذكر والأنثى، والمحور الثاني الجهل بالأخلاق الواجبة التي يجب أن تسود علاقات الزوجية، وذلك نظرا لما ابتليت به بيوت المسلمين من المشاكل والعقبات التي تهدد سعادتها واستقرارها، وذلك يرجع- كما يقول المؤلف- إلى الجهل بالقواعد والأحكام الشرعية المتعلقة بالزواج.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.