أعلان الهيدر

الرئيسية لك سيدتي:ما مفتاح العلاقة الحميمة الممتعة؟

لك سيدتي:ما مفتاح العلاقة الحميمة الممتعة؟

لك سيدتي:ما مفتاح العلاقة الحميمة الممتعة؟


أثبتت الدراسات الحديثة أن المفتاح لعلاقة حميمة جيدة هو تنظيم عملية التنفس، إذ أشارت إلى أن هناك علاقة وثيقة بين التنفس الجيد والوصول إلى رضا الطرفين عن العلاقة، حيث إن التنفس العميق والمنتظم يساعد على الوصول للنشوة وتأخير القذف، ولمعرفة كيف يمكنك تنظيم عملية التنفس، وكيف يؤثر ذلك على العلاقة الحميمة، واصلي القراءة.

ما العلاقة بين التنفس العميق والعلاقة الحميمة الجيدة؟

يحتاج الجسم عادة للمزيد من الأكسجين خلال العلاقة الحميمة، خاصة حين تصلين إلى نقطة عالية من الإثارة، عند الوصول إلى هذه النقطة، إذا كنتِ ممن يضطرب تنفسه أو يكتم أنفاسه قد يجعلك ذلك تفقدين الشعور بالإثارة، أما إذا تنفستِ تنفسًا عميقًا، يؤدي ذلك إلى تعزيز الشعور بالإثارة والوصول إلى النشوة.
على الجانب الآخر، تؤدي السرعة في التنفس لدى شريكك إلى سرعة في القذف أيضًا، أما إذا تنفس تنفسًا منتظمًا وعميقًا، فإن ذلك يساعده على تأخير القذف، ما يضمن وصول كلٍ منكما للنشوة، ومن ثم الاستمتاع بعلاقة حميمة جيدة.

كيف يمكنك تنظيم التنفس من أجل علاقة حميمة أفضل؟

  • اعتمدي أنتِ وزوجك أسلوب التنفس العميق، واحرصا على عدم وقف التنفس عند قرب الوصول للنشوة أو عند أي مرحلة من مراحل العلاقة الحميمة، إذ أن ذلك يؤدي إلى الحد من تدفق الأكسجين في الجسم، من ثم، تقليل الشعور بالإثارة.
  • تنفسي من الحجاب الحاجز وليس من الفم، حيث إن التنفس من معدتك يساعد على تدفق الأكسجين في سائر أنحاء الجسم.
  • مارسي اليوجا وشجعي زوجك على ممارستها، حيث إنها من الرياضات الفعّالة التي تساعد على تعلم كيفية تنظيم عملية التنفس.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.