أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج الاسد مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج الاسد مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الاسد
هذا الثنائي مبهر للغاية. من أهم صفاته: الكرم، المكانة البارزة اجتماعيا، التميز، الأناقة والموهبة. في العمل الجماعي، يلمعان ويظهران شغفهما وذوقهما في العمل. أحيانا يحاولان البحث عن عمل فير ميدان مختلف عن ميدان الشريك لأن الأسد بطبعه لا يحب من يقاسمه قواه وسلطته. للأسد حب كبير في السيطرة واضح جدا وغير خاضع لأي حل وسط. في حال حافظ كل منهما على حبه للشريك، لن تكون هناك أي مشاكل تفرقهما.
الاسد مع الاسد

2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع العذراء
هل تجذب الأناقة المنافسة؟ في حالة واحدة، عندما يتعلق ذلك بعالمين مختلفين. احد الشريكين مبهر، والآخر مثقّف. العذراء المنهجي والمفكر يغضب أحيانا من حب الظهور لدى الأسد. في المقابل، يظهر الأسد للعذراء حب كبير وحنان فائض. للحفاظ على هذا الحب، على العذراء أن يقلل من قلقه وعليه التزام الهدوء مع الأسد الناري.
الاسد مع العذراء

3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الميزان
هناك درجة كبيرة من الاستيعاب بين هذان الطرفان بالضافة الى الصراحة، الوضوح والحس الفني. الميزان يتنازل أحيانا من أجل شريكه الأسد وقد يجاريه أحيانا في حال كان مصر على شيء ما. في المقابل، يقوم الأسد باظهار حب كبير للميزان في كافة جوانب حياتهما معا. حبهما سر وحدتهما. يساندان بعضهما البعض في كل الأوقات أكانت أوقات فرح أو أوقات صعبة ومليئة بالعراقيل.
الاسد مع الميزان

4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع العقرب
هناك بعد المشاكل بين الطرفين الا أن الحب يشكل الدواء الشافي لأي داء في هذه العلاقة. ينزعج الأسد العاطفي أحيانا من كلام العقرب اللاذع وفي المقابل، يحمل العقرب في داخله غرام وتعلق كبيرين بشريكه الأسد. بشكل عام، التحديات والضغوطات تسيطر على أجواء هذه العلاقة. لكل منهما قدرة على جرح مشاعر الآخر. حتى لو تم الاعتذار، ستتكرر نفس القصة دائما لتبق هذه العلاقة متأرجحة بين الصفو والعراك. كلاهما يمتلكان شخصية قوية وعنيدة والحل الوحيد للمشاكل يبقى في الاعتذار والتسامح رغم أن الأنانية قد تسيطر أحيانا.
توافق الابراج في الحب و الزواج  الاسد مع العقرب

5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع القوس
هذان البرجان الناريين يملكان نفس الأهداف وبالوحدة يمكنهما تحقيق النجاح أما بالتنافس، الفشل سيكون بالمرصاد. علاقتهما مزيج من الرومنسية، الكرم، الحنية، التفاؤل والتفاهم. يجيدان التمتع بحياتهما بما فيها من ملذات وايجابيات وكل هذا بالمشاركة. انتقادات القوس الكثيرة قد تجرح مشاعر الأسد أحيانا ولكن التسامح يحل أي مشكلة من هذا النوع. في النهاية، يتنازل كل طرف للآخر للحفاظ على هذه العلاقة ولوصول الى السعادة المطلقة.
الاسد مع القوس

6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الجدي
في الحقيقة، قد لا تجد أي توافق بين هذا الثنائي. يلتقيان غلبا في المناسبات واللقائات الاجتماعية. مهما تقربا من بعضهما البعض، من الصعب أن تتوطد علاقتهما كثيرا. الجدي جامد ولا يعبر كثيرا أم الأسد فهو رومنسي وعاطفي جدا وهنا تكمن المشكلة الأساسية. رغم الأسد يستمتع بروح الجدي الفكاهية الا ان استقلالية الجدي وحبه للانطواء أحيانا يثيران غضبه. أيضا، اسراف الأسد يوتر العلاقة ويفقد الجدي صوابه. في حال تنازل كل فرد للآخر، تسير العلاقة بشكل جيد وفي حال لم يكن الأمر كذلك، الفراق هو الحل الأنسب.
الاسد مع الجدي

7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الدلو
الدلو الاستقلالي يثير حيرة الأسد الناري. هناك من هو مهووس بالابتكارات وبالمستقبل بينما الآخر بينما الآخر مشغول بمواكبة كل ما هو جديد مثل صيحات الموضة وغيرها. عندما يتقبل كا منهما أطباع الآخر، ستجري الأمور على ما يرام. تعريفهما للحب متعارض فالأسد يحب الرومنسية والعاطفة فيما يتجاهل الدلو هذا الجانب فهو يفكر ويختبر ويتصرف دون أن يشعر الشريك بحقيقة مشاعره.
 توافق برج الاسد مع باقي الابراج

8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الحوت
كلاهما يتوقان الى قصة حب خالية من الشروط والتسلط. الحوت لا يهتم كثيرا بالماديات ولكنه يقدر أي هدية يقدمها له الأسد. الحوت لن يستسلم لسلطة الأسد ولكنه سيحاول أن يضع حد لهذات الأمر بشكل على يدمر أسس العلاقة. في حال ترك الأسد وحده، سيشعر بجرح عميق ولكن مع الحوت سيشعر بالدفئ والأمان والعكس صحيح، كل فرد يحتاج الى الآخر بشدة.
 توافق برج الاسد مع باقي الابراج
9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الاسد
الحمل والأسد يتمتعان بأنانية كبيرة ويحبان تولي القيادة. عدوانيان بطبيعتهما، ولا يحلم الشخص الحمل بأخذ المكان الثاني، ويحتاج الأسد الملكي إلى الإعجاب المستمر. عادة، يحلان مشاكلهما بأخذ الأسد لدور الامبراطور وبلعب الحمل دور القيادة العامة. الخدعة هي أنه لا يتعامل أي منهما مع الآخر بجدية تماما. إنه تطابق عاطفي متأجج رائع وملتهب وخيالي بالنسبة لكليهما. الشخص الحمل متفائل ومنفتح على الحياة والشخص الأسد كريم وطيب القلب. إذا لم يحاول أحدهما التقليل من أهمية الآخر- وإذا تمكنا من .إيجاد حيز للتسوية حول من يسيطر عليهما، فسيكونان زوجين سعيدين.
 توافق برج الاسد مع باقي الابراج

10- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ ثور مع الاسد
الأسد بحالة منافسة مستمرة مع الثور لأن كل منهما يتطلب مدحا وتملقا مستمرين. يحتاج الثور للامتنان ويحتاج الأسد للسيادة، ولكن لن يحصل أي منهما على ما يحتاج من الآخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسد مسرف في حين أن الثور شديد البخل. هناك تناقض أساسي بين رغبة الثور في جدول منظم وحاجة الأسد لأكثر من مجرد وجود في الحياة. على صعيد الحياة العاطفية، يكون الاثنان متوافقين، ولكن يعتقد الأسد أن الحياة سيرك ويحاول اللعب على ثلاث حلبات بنفس الوقت في حين يجد مولود الثور ذلك صعب التنفيذ أو حتى التحمل.
توافق الابراج

11-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء مع الاسد
الجوزاء والأسد هما زوج رقيق يستمتع كل منهما بالآخر. الجوزاء عاشق لعوب يجد شريكا سريع الاستجابة في مولود الأسد المتحمس المنفتح. تؤثر ثقة الأسد بنفسه في جاذبية الجوزاء مع الآخرين. ميل الجوزاء للسخرية يمكن أن يزعج الأسد الملكي وقد يطلب أكثر مما يرغب الجوزاء في تقديمه. اجتماعيا، يحاول كل منهما الاستكبار على الآخر، ولكن لديهما الكثير من اللهو الذي يقومان به معا. يحب الاثنان الضحك مما يخفف من حدة الشرر بينهما.
توافق الابراج

12 - توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان مع الاسد

يجب على مولود السرطان التعود على مرح مولود الأسد المنفتح والأسد كريم عطوف وقوي وهو ما يبحث عنه مولود السرطان الذي لا يشعر بالأمان. حدس السرطان الرائع يدله على كيفية التعامل مع مولود الأسد المتكبر والمتألق. الإعجاب والإطراء هو ما يحتاجه الأسد ليكون راضيا. الأسد مستبد من الناحية العاطفية وصريح أمام السرطان. طبع مولود الأسد المشرق هو الدواء الشافي لمزاجية السرطان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.