أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الحمل مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الحمل مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الحمل
يدخل مولودا برج الحمل في علاقة يرغب كل طرف فيها بالسيطرة على الآخر. هناك علاقة عاطفية ولكن كل طرف غير راض عن لعب الدور الأصغر. المرأة الحمل تميل للسيطرة. ومع هذا، سيكون هناك منافسة قوية للحصول على المركز الأول. تملي هذه الحالة أن كلا الطرفين يتطلب مهنته الخاصة واتجاهه المستقل عن الآخر في العمل. هكذا، تتحول طاقاتهما في اتجاهات أخرى ويصبح الصدام بين الطرفين مزاجيا وأقل حدة. الحب الذي يجمعهم يتميز بالاندفاع، الحيوية وقلة الصبر.
توافق الابراج في الحب و الزواج   الحمل مع الحمل

2-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الثور
الأول يدفع بالأمور إلى الأمام والثاني يدفعها إلى الاستقرار. الحمل يندفع بحماس، أما الثور فيأخذ وقته للتفكير مما يبطئ الشريكان. يجد الحمل في الثور الهدوء، المنطق و الأمان، أما الثور فيستمتع باندفاع وحيوية الحمل، طالما الأخير لا يكسر الروتين اليومي للثور او يثير غيرته.
الحمل مع الثور

3-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الجوزاء
الحمل والجوزاء يحب كلاهما المرح التفاؤل ولذلك لا يشعر أحدهما الآخر بالضجر وهما يتفقان كثيرا. الحياة معا حفلة لا تنتهي يميزها الخيال والأصدقاء الكثر. يتأقلم الجوزاء بسهولة مع عقلية الحمل المتطلبة جدا، بينما يجد الحمل في شريكه الجوزاء منبع لا ينتهي من الهواء المنعش. يعيش الشريكان في الحاضر ولا يهتمان كثيرا للغد، وهذا ليس أساس متين للمستقبل.
توافق الابراج في الحب و الزواج   الحمل مع الجوزاء

4-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع السرطان
حساس، لطيف، السرطان الرقيق قد يستاء من اندفاعة للحمل التي قد تكون وحشية أحيانا. الأول يحب العائلة والثاني قد يشعر بأنها تقيده. لا يشعر الحمل بالارتياح بقيود العائلة التي تشكل قاعدة قوية للسرطان، كما ان السرطان ينطوي وينغلق لمدة طويلة اذا شعر ان الحمل لا يهتم به. الحل الوسط، البال الطويل والاهتمام بالآخر قد ينقذ هذه الشراكة. ولكن الحمل سيكون له دائما الكلمة الفصل.
الحمل مع السرطان

5-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الاسد
الحمل والأسد يتمتعان بأنانية كبيرة ويحبان تولي القيادة. عدوانيان بطبيعتهما، ولا يحلم الشخص الحمل بأخذ المكان الثاني، ويحتاج الأسد الملكي إلى الإعجاب المستمر. عادة، يحلان مشاكلهما بأخذ الأسد لدور الامبراطور وبلعب الحمل دور القيادة العامة. الخدعة هي أنه لا يتعامل أي منهما مع الآخر بجدية تماما. إنه تطابق عاطفي متأجج رائع وملتهب وخيالي بالنسبة لكليهما. الشخص الحمل متفائل ومنفتح على الحياة والشخص الأسد كريم وطيب القلب. إذا لم يحاول أحدهما التقليل من أهمية الآخر- وإذا تمكنا من .إيجاد حيز للتسوية حول من يسيطر عليهما، فسيكونان زوجين سعيدين.
توافق الابراج في الحب و الزواج   الحمل مع الاسد

6-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل  مع العذراء
شجاعة الحمل ستخدع العذراء الخجول والمتحفظ لفترة من الزمن. انفعالات الحمل متهورة وصريحة. التعبير العاطفي لمولود العذراء أكثر غموضا ويأخذ وقتا للبوح به. في مجالات أخرى، فإن مولود الحمل مليء بالخطط والأفكار المثيرة، ويصر على كونه الرئيس. العذراء انتقادي ويحب أن تنفذ الأمور بالطريقة التي يرغبها. يستنكر إسراف الحمل ويعتقد مولود الحمل أن مولود العذراء بارد ومتصيد للأخطاء. في هذه الحالة، ينتهيان بعمل حرب، وليس حب.
توافق الابراج في الحب و الزواج   الحمل  مع العذراء

7-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الميزان
بين هذين النظيرين، الحمل والميزان، هناك انجذاب مبدئي قوي. في بعض المجالات، يقدم كل منهما ما يفتقر إليه الآخر.عدوانية الحمل تثير قدرات الميزان الحسية. يوميات حبهما قد تكون غير عادية. يرغب مولود الميزان فعلا بالسلام، الهدوء، الانسجام في حين يرغب الحمل في الإثارة والمغامرة. كلاهما يحب الحياة الاجتماعية والترفيهية. عاجلا أم آجلا سيبحث مولود الميزان عن شخص أقل تطلبا، ويقوم مولود الحمل بالارتباط بشخص أكثر هيمانا. علاقة رائعة، وزواج فقير وهش.
توافق الابراج في الحب و الزواج   الحمل مع الميزان

8-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع العقرب
يمكن أن ينفجر الحب بين مولودي الحمل والعقرب. كلاهما ذو لياقة بدنية ونشاط كبير.عاطفيا، يجب أن يكون كل شيء جيد ولكن إنه الجانب العاطفي الذي لا يمكنهما معالجته. لكل منهما شخصية قوية ويرغب في السيطرة على الآخر. في النهاية، غيرة مولود العقرب قد تثبت الخراب. اهتمامات مولود الحمل الخارجية الكثيرة تشعر مولود العقرب بعدم الاستقرار وهذا يظهر النزعة الاستبدادية لمولود العقرب. لن يتلقى الحمل الأوامر كما لن يتراجع العقرب. إنها ببساطة شراكة غير مستقرة.
الحمل مع العقرب

9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع القوس
الحمل متوافق المزاج بشكل كامل مع القوس. كلاهما نشيط وعفوي ويحب المشاركة في النشاطات الاجتماعية، ولهما صفة الإسراف عموما ويتمتعان بالحياة الجيدة. قد يكون هناك بعض التناقض بسبب كون كل منهما مندفعا وشديد الصراحة. يمكن أن يصل الجدال إلى نقطة الغليان. إن الانجذاب العاطفي القوي للحمل ليس دائما محببا لمولود القوس ومع ذلك، لكل منهما روح دعابة رائعة ويتمتعان بصحبة بعضهما في كل مكان.
الحمل مع القوس

10-توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الجدي
مولود برج الحمل قلق ومتأجج ومندفع في حين أن مولود برج الجدي منظم ومستقر وعملي. ميل مولود الحمل إلى الإبداع والتجربة قد لا تسر مولود الجدي المحافظ. وتظهر فجأة مشاكل على صعيد المال فالحمل مسرف في حين أن الجدي له عقل يبحث عن الأمان. يحتاج الجدي للسيطرة وكذلك الأمر بالنسبة للحمل. وتلاقي طبيعة الحمل في سرعة الاستجابة العاطفية تطابقا مع الانفعالات الراسخة للجدي. قوة الجدي وقدرته على التحمل سوف تكسب احترام الحمل عاجلا أم آجلا.
توافق الابراج في الحب و الزواج ~  توافق برج الحمل مع باقي الابراج

11-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الدلو
الحمل والدلو متوافقان مزاجيا فكلاهما نشيط وطموح ويستمتع باهتمامات واسعة وهما الاثنان متعطشان للمغامرات العاطفية على حد سواء. كلاهما مستقل والدلو أكثر استقلالا من الحمل ويمكن أن يشعر الحمل في كثير من الأحيان أنه مهمل. يجد الحمل مولود الدلو مثيرا بشكل لا يمكن التنبؤ به ولكنه لا يشعر أبدا أنه أمين بشكل كامل. ومع هذا، بالقليل من البراعة والتفهم من كلا الطرفين، تكون العلاقة رائعة وقد تتحول إلى الأفضل. احيانا وبحسب المزاج، قد يترك الدلو أو لا يترك القيادة للحمل.
توافق الابراج في الحب و الزواج ~  توافق برج الحمل مع باقي الابراج

12-توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الحمل مع الحوت
سيقوم مولود برج الحمل بسحب مولود الحوت خارج عزلته وسيكون بدوره منوم مغناطيسيا بسبب عاطفة الحوت المغوية والغامضة. تؤدي شجاعة الحمل وثقته بنفسه مع حدس الحوت وتخيله إلى اتحاد كبير وقوي. إن الاختلاف في شخصيتهما يكمل كل منهما. الحمل واثق من نفسه ومتدفق بالحيوية والحوت خجول إلى حد ما وسهل الانقياد. يحب الحمل أن يكون مسيطرا، بينما يحب الحوت أن يكون لديه من يعتمد عليه. ويتطلب الزواج السعيد براعة أكثر من جانب الحمل.
توافق الابراج في الحب و الزواج ~  توافق برج الحمل مع باقي الابراج



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.