أعلان الهيدر

الرئيسية فتاة مثيرة وجذابة للغاية طردت من عملها لهذا السبب الغريب

فتاة مثيرة وجذابة للغاية طردت من عملها لهذا السبب الغريب

فتاة مثيرة وجذابة للغاية طردت من عملها لهذا السبب الغريب


إدّعت امرأة أنها طردت من عملها في شركة "تلفزيون لندن" لأنها أجمل من اللازم، وأن مكانها المناسب هو منصة عروض الأزياء.
وقالت المذيعة إيما هولس بأن مديرها في تلفزيون الاتحاد البريطاني، التي تتخذ من حي "سوهو" اللندني مقراً لها، أخبرها بأن لديها 5 دقائق فقط للظهور في فقرتها لأنها "يجب أن تكون على منصة عروض الأزياء"، بدلاً من العمل في الإعلام.
وقالت هولس لصحيفة "أخبار المساء": “كان من المفترض أن ننتهي في تمام الساعة السادسة مساءً، وكنت هناك في ساعة التاسعة والنصف صباحاً، وعندما وصلت كان هناك شخص بدأ يشرح لي ما الذي علي فعله. ثم قاموا بإجراء تجربة العمل. وبعد ذلك تلقيت رسالة من وكيلي بأنه لم يعد مرغوباً بي. وعندما طلبت التحدث إلى المدير المسؤول سألني، أخبرني هل أنت عارضة، ألا تقومين بعرض الأزياء؟.
وأضافت: "لقد كنت أضع القليل من أحمر الشفاه ومن وجهة نظري لم أكن مبتذلة. كنت أرتدي قميصاً وبنطالاً. ولا أعتقد حقاً بأن مظهري لم يكن لائقاً. ثم قام المدير بطلب رقم هاتفي واقترح علي الخروج معه لتناول الشراب".
وفي شهر كانون ثاني قام أكثر من 150 ألف شخص بتوقيع عريضة احتجاج دعماً لعاملة الاستقبال نيكول ثورب التي تم طردها من عملها عند رفضها ارتداء الكعب العالي أثناء العمل.
وكانت الفتاة البالغة من العمر 27 عاما بدأت بالعمل لدى شركة PwC المالية وأبلغت بأن عليها أن ترتدي الكعب العالي بارتفاع من 2 إلى 4 بوصات، ولكنها رفضت واحتجت بأن الموظفين الذكور لم يطلب منهم فعل نفس الشيء، فتم طردها بدون دفع مستحقاتها المالية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.