أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الحمل مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الحمل مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الحمل مع برج الثور
الأول يدفع بالأمور إلى الأمام والثاني يدفعها إلى الاستقرار. الحمل يندفع بحماس، أما الثور فيأخذ وقته للتفكير مما يبطئ الشريكان. يجد الحمل في الثور الهدوء، المنطق و الأمان، أما الثور فيستمتع باندفاع وحيوية الحمل، طالما الأخير لا يكسر الروتين اليومي للثور او يثير غيرته.
توافق برج الحمل مع برج الثور

2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج ثور برج مع ثور
اتحاد اثنين من برج الثور ليس أبدا اتحادا مثيرا. كل منهما محب للمنزل ويفضل الأمان على المغامرة. مع هذا، يتشارك الاثنان في حبهما للمال وفي كونهما وفيان وحنونان. مولودة برج الثور تميل لكونها عاطفية أكثر من مولود برج الثور، ولكن كليهما محب للتملك، وهذا أمر جيد. لأنهما فظان وصريحان فيما يتعلق بالحاجات العاطفية، فلن يكون هناك مشكلة في هذا المجال.
توافق برج ثور برج مع ثور

3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج ثور مع برج جوزاء
الثور والجوزاء غير متماثلين تماما في المزاج. مولود الثور عنيد ومقاوم للتغيير ومولود الجوزاء طائش، قلق ومتردد. لكن قد يجد كل منهما الآخر مخادعا لهذا السبب، ولفترة قصيرة، ينجذب الجوزاء لعاطفة الثور، ولكن عاجلا أم آجلا غريزة مولود الثور تجاه الأمن والاستقرار سوف تنتهك من قبل الجوزاء المتغير. مولود الثور هو شخص ذو عادات رتيبة لدرجة لا تتماشى مع الجوزاء. أخيرا، تكون متطلبات الثور ببساطة كثيرة على الجوزاء الذي يسعى وراء الهروب.
توافق برج ثور مع برج جوزاء

4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج ثور مع السرطان
الثور والسرطان محبان للمنزل وعاطفيان. طبيعة الثور سهلة الانقياد والرخاء هو الدواء المضاد الجيد لمزاجية السرطان، بالرغم من أنه يجب على مولود الثور الصريح أن يكون حذرا من تجاهل مشاعر مولود السرطان. يريد السرطان شخصا مثل مولود الثور ليعتمد عليه ويعطي السرطان مولود الثور الإخلاص والدعم اللذين يحتاجهما. يطمح مولود الثور الى المال والأمن، ولمولود السرطان نفس الأهداف تماما مما يجعل جعل الاهتمامات والرغبات المتشابهة متناغمة.
توافق برج ثور مع السرطان

5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج ثور مع الاسد
الأسد بحالة منافسة مستمرة مع الثور لأن كل منهما يتطلب مدحا وتملقا مستمرين. يحتاج الثور للامتنان ويحتاج الأسد للسيادة، ولكن لن يحصل أي منهما على ما يحتاج من الآخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسد مسرف في حين أن الثور شديد البخل. هناك تناقض أساسي بين رغبة الثور في جدول منظم وحاجة الأسد لأكثر من مجرد وجود في الحياة. على صعيد الحياة العاطفية، يكون الاثنان متوافقين، ولكن يعتقد الأسد أن الحياة سيرك ويحاول اللعب على ثلاث حلبات بنفس الوقت في حين يجد مولود الثور ذلك صعب التنفيذ أو حتى التحمل.
توافق برج ثور مع الاسد

6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج ثور مع العذراء
بالنسبة للثور والعذراء فإنه حب من أول نظرة. كلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية. تماسك مولود الثور وذكاء العذراء يمثلان توليفة جيدة للنجاح كفريق. يهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد. وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرا. قد يكون عليهما التكيف عاطفيا. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء.
توافق برج ثور مع العذراء

7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الثور مع الميزان
يجد مولود الثور مولود الميزان شريكا دافئا ورومانسيا وحيويا. يمكن أن يشكل المال مشكلة، فلا يشارك الميزان مولود الثور في موقفه بتوفير المال، ولكن يميل كلاهما لحب الكسب وجمع الأشياء الجميلة. كلاهما محكومان بكوكب الزهرة ولهما طبيعة حساسة ولكن كل منهما يعبر عن هذه الخاصية بشكل مختلف. هذا التزاوج الرومانسي قد لا يستمر طويلا.
توافق برج الثور مع الميزان
8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الثور مع العقرب
الثور والعقرب متعاكسان في دائرة الأبراج، ولكن لديهما من الأمور المشتركة أكثر من الأمور المتعاكسة الأخرى. كل منهما طموح وذو تصميم. مع هذا، هناك رغبتان قويتان للعمل هنا. طبيعة الثور العاطفية الانفعالية تتلاقى مع العقرب. طبيعة العقرب القاهرة، والتملكية، والغيورة تجعل مولود الثور يغلي من الاستياء. إنها علاقة عاصفة، وكلاهما غير قادر على التحمل لإبقاء الاتحاد مستمرا.
 توافق الابراج في الحب و الزواج  توافق برج الثور مع العقرب

9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الثور مع  برج القوس
الثور والقوس منجذبان لبعضهما البعض وانفعالات الثور العاطفية ملتهبة بسبب حرية القوس. يجد الثور أنه من الصعب التعامل مع العين الجوالة لمولود القوس وبحثه المستمر عن التجديد. قد ينجح هذا إذا استطاع الثور أن يرتبط مع القوس بالمسايرة ويبقيه هنيئا. يمتلك القوس مبدأ سهلا وهو عش ودع غيرك يعيش في كل شيء، في حين أن الثور جاد ومحب للتملك. يرفض القوس البقاء تحت سيطرته. ولذا، هناك الكثير من الشجار.
 توافق الابراج في الحب و الزواج   توافق برج الثور مع  برج القوس

10-                   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الثور مع برج الجدي
مولود الثور متوافق كثيرا مع الجدي وكلاهما لديه انفعالات عاطفية صريحة وبسيطة. لن يكون هناك الكثير من الرومانسية ولكن الكثير من العواطف. يتشاركان في الأهداف ويحبان نفس النوع من الأصدقاء، وكلاهما يحبان الأمن والمال. الجدي أكثر كتمانا للسر من مولود الثور، ولكن وفاء الجدي يجعل الثور يشعر بالأمان.انها علاقة طويلة الأمد وواعدة.
توافق الابراج في الحب و الزواج   توافق برج الثور مع برج الجدي

11-                   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الثور مع  برج الدلو
مولود الثور محافظ، حذر وصامت في حين ان الدلو غير تقليدي، محب للابتكار ومفعم بالحيوية والنشاط. مولود الثور شديد الحيوية وحاد الطبع في حين أن الدلو يعمل بعقلانية. يبحث الدلو عن الانفتاح والتعبير عن الذات في العلاقة في حين يحتاج الثور للأمن والراحة. الدلو حر الخيال والمنعزل يستاء من هذا القيد. عاجلا أم آجلا ينسحب خارج سيطرة الثور المحب للتملك.
توافق برج الثور مع  برج الدلو

12-                   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الثور مع برج الحوت

قد لا يفهم مولود الحوت نظرة مولود الثور المادية للحياة. لكن إمكانية الاعتماد على مولود برج الثور تقدم الاستقرار الذي يبغيه مولود الحوت للحفاظ على نفسه من الانزلاق بعيدا في بحر من الأوهام. يقدم الثور المجد مثالا للحوت الكسول كما تساعد طبيعة مولود الثور العملية والسهلة الانقياد مولود الحوت في تغيير مزاجه المتكرر. في الحب، الثور مخلص متفان والحوت معجب هائم. بالرغم من هذا فإنه من الممكن ألا يتفانى في سبيل الثور. إنهما متناسبان عاطفيا فالثور عاطفي انفعالي والحوت حساس.
 توافق الابراج في الحب و الزواج

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.