أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج الجوزاء مع باقي الافراج

توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج الجوزاء مع باقي الافراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء و الجوزاء
لن تجد زوجا متعدد المواهب ومتدفق الحيوية كما في الجوزاء. لن يمل أي من الزوجين من الآخر بسبب اشتراكهما في الاهتمامات. كلاهما في حالة تأجج ولا يريد أي منهما التهدئة. كلاهما متحدث رائع، وله الكثير من الأصدقاء وهما الاثنان يكونان فريقا رائعة ويستمتعان بالحياة العاطفية. لكن هذا الزاوج سطحي، غير مستقر وقلق.
 توافق برج الجوزاء مع باقي الافراج

2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء و السرطان
يحقق السرطان الانفعالي رغبات الجوزاء ومرح الجوزاء يحسن من طباع مولود السرطان. لكن قريبا جدا، تصبح تصرفات الجوزاء جارحة بالنسبة الى مولود السرطان الشديد الحساسية. يجعل مولود الجوزاء مولود السرطان يشعر بعدم الأمان ومن المحتمل أن تصبح العلاقة غير مستقرة. يرغب مولود السرطان في الأمان والاستقرار في حين يكره الجوزاء أن يكون مقيدا. لا يملك الجوزاء أي صبر بخصوص مزاجية السرطان كما أن لسان الجوزاء اللاذع يجرح غرور السرطان الحساس. علاقتهما محكومة بالتدهور المستمر.

3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برجالجوزاء و برج الاسد
الجوزاء والأسد هما زوج رقيق يستمتع كل منهما بالآخر. الجوزاء عاشق لعوب يجد شريكا سريع الاستجابة في مولود الأسد المتحمس المنفتح. تؤثر ثقة الأسد بنفسه في جاذبية الجوزاء مع الآخرين. ميل الجوزاء للسخرية يمكن أن يزعج الأسد الملكي وقد يطلب أكثر مما يرغب الجوزاء في تقديمه. اجتماعيا، يحاول كل منهما الاستكبار على الآخر، ولكن لديهما الكثير من اللهو الذي يقومان به معا. يحب الاثنان الضحك مما يخفف من حدة الشرر بينهما.

4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء والعذراء
الجوزاء والعذراء كلاهما محكوم بكوكب عطارد وينظران بنظرة عقلانية الى الحياة. التشابه ليس كبير حيث يعتبر مولود العذراء مولود الجوزاء مشتت التفكير وغير ناضج، ويعتقد الجوزاء مولود العذراء عالقا في الوحل وممل. يبدو العذراء محبا للامبلاة بالجوزاء.ينظر العذراء إلى الحياة الاجتماعية المشغولة للجوزاء على أنها سطحية ومضيعة للوقت. مولود العذراء انتقادي والجوزاء غير لبق. العاطفة تجري على مستوى منخفض وحياتهم العاطفية تتحول إلى برود.

5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء والميزان
الجوزاء والميزان برجان هوائيان وهما متوافقان عقليا في كل سبيل. إنهما رفيقان محفزان يتمتعان بعلاقة جميلة وخالية من الهموم. هما متفقان على كل شيء وبعيدين عن العراك. كلاهما رقيق ومحب للمرح وللحياة الاجتماعية والتسلية والسفر. كلاهما غير غيور وغير متطلب ويتماشى الميزان مع رغبة الجوزاء في التجريب. مشكلتهم الوحيدة أنهما يحبان إنفاق المال وفي ما عدا ذلك فهما متفقان بشكل رائع.

6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء و العقرب
خيال الجوزاء وحماسة العقرب سيشكلان مزيجا رائعا إذا استطاع هذان الاثنان التماشي مع بعضهما البعض. هناك مشاكل من الناحية العاطفية ولكن سريعا ما سيكتشف كل منهما أن العلاقة العاطفية ليست كل شيء. مولود العقرب حساس، انفعالي ومتطلب وغيور وعنيد، في حين أن مولود الجوزاء متقلب وطائش وسطحي وخال من الهموم . مولود الجوزاء كائن اجتماعي في حين يحب مولود العقرب الخصوصية. هذه العلاقة مهددة بالانهيار وقد لا تدوم طويلا.

7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء والقوس
الجوزاء والقوس متضادان في دائرة الأبراج وهما منجذبان لبعضيهما مثل المغناطيس. هما يستمتعان بعقلية بعضهما حيث أن لكل منهما مساحة اهتمامات واسعة. كل منهما قلق وجدلي ويحتاج للحرية. يميل مولود القوس إلى الناحية الفكرية في بينما يميل مولود الجوزاء إلى الاجتماعية. قد يكونان محبطين عاطفيا لأن كل منهما لا يعبر عن مشاعره بصراحة ومولود الجوزاء سريع الانتقاد. من المحتمل أن تبدأ هذه العلاقة بشكل مندفع وستنتهي بنفس الطريقة.

8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء و الجدي
تتلاقى عقلية الجدي مع التضاد الموجود في مولود جوزاء التقليدي والمحافظ. يشعر مولود الجدي بالأمان في حين يستاء مولود الجوزاء بسبب فقدان حريته. يبقي النظام والروتين مولود الجدي راض، في حين يقود ذلك مولود الجوزاء إلى التشويش. حاجة مولود الجوزاء إلى وجود حركة دائمة لا لجعل الجدي يشعر بالراحة. تجعل وجهة نظر الجدي الواقعية الجو العام أقل إثارة تجاه المعنويات العالية للجوزاء. إنها ليست مفعمة بالطاقة ولكن يمكن للجوزاء المساعدة في تطوير التكوين الحسي لمولود الجدي.

9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الجوزاء و الدلو
يتفق تماما مولود الجوزاء مع مولود الدلو المتجدد. إنهما يتشاركان في الأصالة والسفر ومقابلة الناس الجدد. لكن الأمور لا تسير دائما بشكل سلس. الحب يستمر في التحسن وإذا كان مولود الجوزاء إلى حد ما غير ثابت ومستقر فإن الدلو يتفهم ذلك. وإذا كان على العلاقة أن تنتهي، سيبقى الاثنان صديقين. في الزواج، يكون الاثنان رقيقين ومخلصين لبعضهما كأصدقاء.
10-    توافق الابراج في الحب و الزواج ~ توافق برج الجوزاء والحوت
حصة الهوى بين الجوزاء والحوت مرتفعة وكذلك الأمر بالنسبة للتناقض بينهما. يتأذى مولود الحوت الحساس بسهولة من قبل مولود الجوزاء الطائش. مولود الجوزاء ماكر ولعوب، في حين أن مولود الحوت حساس ويتعامل مع الأمور من قلبه. كل منهما يمارس الخداع في مسيرته فالجوزاء ينافق، في حين أن الحوت لا يتعامل مع الحقيقة. يريد الجوزاء الحرية والرؤية الجديدة. ويحتاج الحوت إعجابا غير منته ولا يستطيع مولود الحوت الشعور بالأمان مع الجوزاء المتسكع، وهو يحاول سحب الشبكة بشكل محكم أكثر.

11-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الجوزاء
الحمل والجوزاء يحب كلاهما المرح التفاؤل ولذلك لا يشعر أحدهما الآخر بالضجر وهما يتفقان كثيرا. الحياة معا حفلة لا تنتهي يميزها الخيال والأصدقاء الكثر. يتأقلم الجوزاء بسهولة مع عقلية الحمل المتطلبة جدا، بينما يجد الحمل في شريكه الجوزاء منبع لا ينتهي من الهواء المنعش. يعيش الشريكان في الحاضر ولا يهتمان كثيرا للغد، وهذا ليس أساس متين للمستقبل.
 توافق برج الجوزاء مع باقي الافراج

12-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ ثور مع جوزاء
الثور والجوزاء غير متماثلين تماما في المزاج. مولود الثور عنيد ومقاوم للتغيير ومولود الجوزاء طائش، قلق ومتردد. لكن قد يجد كل منهما الآخر مخادعا لهذا السبب، ولفترة قصيرة، ينجذب الجوزاء لعاطفة الثور، ولكن عاجلا أم آجلا غريزة مولود الثور تجاه الأمن والاستقرار سوف تنتهك من قبل الجوزاء المتغير. مولود الثور هو شخص ذو عادات رتيبة لدرجة لا تتماشى مع الجوزاء. أخيرا، تكون متطلبات الثور ببساطة كثيرة على الجوزاء الذي يسعى وراء الهروب.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.