أعلان الهيدر

الرئيسية ممثلة إباحية أنتجت 100 فيلم لن تصدّقوا ماذا حلّ بها!

ممثلة إباحية أنتجت 100 فيلم لن تصدّقوا ماذا حلّ بها!



استطاعت ممثلة إباحية تُدعى “كريستال باسيت” أن تشتري منزلا في مدينة “ماليبو” بةلاية كاليفورنيا الأمريكية، وأن تفتح ملهى ليلي وتقتني 7 سيارات فارهة، إلى جانب المبالغ الخيالية التي كانت تنفقها في التسوق.
وانتجت “باسيت”، ما يقرب من 100 فيلما إباحيا، قبل أن تعتزل هذا المجال قبل 3 سنوات، وتصبح راعية كنيسة بلدة كلاي فى نيويورك.
كانت “كريستال” أما عزباء، وقد انتقلت إلى لوس أنجلوس للعيش هناك هي وطفلها، وبدأت العمل كراقصة تعري لكن سرعان ما تحول الأمر بها للإباحية لكسب المزيد من المال لتغطية تكاليف الحياة الباهظة في هذا المكان.
تقول “كريستال” أن وكيل تشغيل العاهرات قال لها أن ستجني 30 ألف دولار شهريا وهو ما حمسها على دخول هذا المجال، وعن أول جلسة تصوير لها تقول:”جلست بعدها في الحمام ساعتين أبكي، لكنني عدت من أجل المال، وهو ما قادني للمسكنات والكحوليات كي أتمكن من اجتياز تلك المشاهد”.
كانت أسرة “كريستال” يائسة من أفعالها وخاصة والدها لكنهم لم يكفوا عن التمسك بالأمل، وفي مايو من عام 2014، تعرضت الفتاة لحادث فأدركت أن بالحياة ثم شئ لابد ان يتغير، ثم توقفت عن عملها واتجهت للصلاة في الكنيسة، وهناك قادها القس للصلاح.
أصبحت “كريستال” راعية بالكنيسة، وتقول عن ذلك:”تركت كل ما مضى وأصبح المال لا يشغل بالي.. أنا أهتم الآن بالمساعدة للجميع، ولست نادمة على شئ لأنه لو لم يحدث ذلك لي لما وصلت لما أنا عليه الآن”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.