أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج الحوت مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج الحوت مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
توافق برج الحوت مع باقي الابراج

1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحوت و الحوت
هناك حب كبير وفيض من الأحاسيس يجمع هذا الثنائي معا على الصعيد العاطفي والصعيد الانساني كذلك. كل واحد منهما يعكس شخصية الآخر وهذا ما يقربهما أكثر من بعض ويجعل التوافق سيد الموقف بينهما. يدرك كل منهما ميول الآخر ولكن لا يتدخلان كثيرا في شؤون بعضهما. الاحترام شيء أساسي ومقدس في هذه العلاقة لا يمكن الافراط فيه. حياتهما اليومية غريبة بعض الشيء. اذا كانا في مجال الفن يتطوران معا بعواطفهما، لطفهما والأعمال الخيرية التي يقومان بها. الاخلاص في هذا العلاقة رائع ونادر الوجود والاهم من كل هذا هو سعي كل فرد الى ارضاء الآخر كي يبقى الحب هو الغالب.
توافق برج الحوت مع باقي الابراج

2-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الحوت
سيقوم مولود برج الحمل بسحب مولود الحوت خارج عزلته وسيكون بدوره منوم مغناطيسيا بسبب عاطفة الحوت المغوية والغامضة. تؤدي شجاعة الحمل وثقته بنفسه مع حدس الحوت وتخيله إلى اتحاد كبير وقوي. إن الاختلاف في شخصيتهما يكمل كل منهما. الحمل واثق من نفسه ومتدفق بالحيوية والحوت خجول إلى حد ما وسهل الانقياد. يحب الحمل أن يكون مسيطرا، بينما يحب الحوت أن يكون لديه من يعتمد عليه. ويتطلب الزواج السعيد براعة أكثر من جانب الحمل.

3-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الدلو مع  الحوت
هناك اهتمامات مشتركة بين الطرفين بما فيها ثقافات الشعوب، الفلسفة والفنون بجميع أشكالها. الحوت ينزعج قليلا من الدلو الجامد الذي لا يعرف كيف يعبر وكيف يتصرف برومنسية ولكن بعض اللطف والاهتمام من الدلو يمكن أن يساهم في تطوير العلاقة وأخذها الى آفاق أبعد مما هي عليها الآن. المسألة هي مسألة وجود توازن ومساندة بين الطرفين. الحوت لا يطلب من الدلو سوى قليل من الوقت والاهتمام مما يتناسب مع الدلو المنشغل دائما. في حال غياب المودة من طرف الدلو ، سيبحث الحوت عن البديل في مكان آخر.

4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجدي مع الحوت
الحوت الحساس يجذب اليه الجدي المحترم والمتفائل بطبعه. عدم مبالاة الحوت للأشياء المادية يغضب الجدي الذي يؤمن أن الأشياء لا يستحقها الانسان الا بعد المثابرة المتواصلة للحصول عليها. النقاش صعب نظرا لأفكار الجدي العقلانية جدا. الحوت يميل أكثر الى الجوانب الروحية، الشاعرية والعاطفية. مرونة الحوت تجعله قادرا على تلبية طلبات الجدي أحيانا والاستسلام لرغباته.

5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ القوس مع الحوت
انتما ثنائي مستقل وبديهي. يمكنك ايها القوس مساعدة شريكك الحوت لتحويل احلامه الى حقيقة ولكن صراحتك وانتقاداتك اللاذعة ايها القوس قد تجرح مشاعر شريكك احيانا. كلاكما لا تتعديان على حرية الآخر وكل منكما يحترم حدود الآخر. المضحي والمتنازل عن حقه في اغلب الاحيان هو انت ايها الحوت. ايضا، رغم حبك الكبير والعميق لشريكك القوس الا انك قد تعاني كثيرا من برودته حيث ان القوس ليس رومنسي للغاية.
توافق برج الحوت مع باقي الابراج

6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العقرب مع الحوت
هناك تقارب كبير بين هذان البرجان والتقارب والتشابه بينهما نادر بين الابراج الاخرى. علاقتهما رومنسية بامتياز وفيها تناغم كبير وفريد. هذا الرابط السحري بينهما لديه حصانة ضد اي شيء الا غيرة العقرب. يكره الحوت المواجهات والمشاكل مع شريكه العقرب ويحاول تخطي اي خلاف للحفاظ على صفو الاجواء.

7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع الحوت
هناك ترابط كبير وقوي بين الطرفين و اهوائهما مشتركة في التراث، الفن و الادب. في بعض الاحيامن يصعب التفاهم وذلك بسبب بعض الخلافات التي تبني حواجز بينهما. عليهم اخذ الحذر من هذه النقطة.الحوت يحب السطحية ولكن الميزان يغوص في الاعماق وفي تفاصيل حياة من يحب.على كل منهما تقبل الآخر مهما كانت اختلافاته وتحديدا الحوت الذي يجب ان يستخدم خياله الواسع اانعاش العلاقة من وقت الى آخر.

8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع الحوت
يعني الحب بالنسبة لمولود العذراء الأمان والتوافق الفكري في حين أنه بالنسبة لمولود الحوت العاطفة العارمة هي التي تغلف كل شيء. في البداية، ينجذب العذراء بقوة إلى الحوت وتكون التناقضات غالبا هي عاطفية كون الحوت يستفز العذراء بعقله التحليلي الصارم. ومع هذا، تظهر خيبة الأمل بسرعة بين الحوت المسرف الكتوم والعذراء الحالم، النشيط والمنضبط. من غير المحتمل أن يتأقلم العذراء مع رغبات الحوت بشكل عام.
توافق برج الحوت مع باقي الابراج

9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الحوت
كلاهما يتوقان الى قصة حب خالية من الشروط والتسلط. الحوت لا يهتم كثيرا بالماديات ولكنه يقدر أي هدية يقدمها له الأسد. الحوت لن يستسلم لسلطة الأسد ولكنه سيحاول أن يضع حد لهذات الأمر بشكل على يدمر أسس العلاقة. في حال ترك الأسد وحده، سيشعر بجرح عميق ولكن مع الحوت سيشعر بالدفئ والأمان والعكس صحيح، كل فرد يحتاج الى الآخر بشدة.
10- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان مع الحوت
مولودا السرطان والحوت هما زوج رقيق وحساس. مولود الحوت حالم متخيل ولكن السرطان متخيل عامل وكلاهما معا يستطيعان تحويل الأحلام إلى حقيقة. يقدم الحوت الرومانسية في حياة السرطان، ومولود السرطان هو المحب الحامي الذي يحتاجه الحوت. كلاهما عاطفي، ومخلص بشكل كبير وحساس تجاه مزاج الآخر. كلاهما منسجم عاطفيا في العلاقة العاطفية. يجب على السرطان أن يتولى القيادة والحوت تابع لشهواته. إنه توافق منسجم متناغم.

11- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء مع الحوت
حصة الهوى بين الجوزاء والحوت مرتفعة وكذلك الأمر بالنسبة للتناقض بينهما. يتأذى مولود الحوت الحساس بسهولة من قبل مولود الجوزاء الطائش. مولود الجوزاء ماكر ولعوب، في حين أن مولود الحوت حساس ويتعامل مع الأمور من قلبه. كل منهما يمارس الخداع في مسيرته فالجوزاء ينافق، في حين أن الحوت لا يتعامل مع الحقيقة. يريد الجوزاء الحرية والرؤية الجديدة. ويحتاج الحوت إعجابا غير منته ولا يستطيع مولود الحوت الشعور بالأمان مع الجوزاء المتسكع، وهو يحاول سحب الشبكة بشكل محكم أكثر.

12- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الثور مع الحوت
قد لا يفهم مولود الحوت نظرة مولود الثور المادية للحياة. لكن إمكانية الاعتماد على مولود برج الثور تقدم الاستقرار الذي يبغيه مولود الحوت للحفاظ على نفسه من الانزلاق بعيدا في بحر من الأوهام. يقدم الثور المجد مثالا للحوت الكسول كما تساعد طبيعة مولود الثور العملية والسهلة الانقياد مولود الحوت في تغيير مزاجه المتكرر. في الحب، الثور مخلص متفان والحوت معجب هائم. بالرغم من هذا فإنه من الممكن ألا يتفانى في سبيل الثور. إنهما متناسبان عاطفيا فالثور عاطفي انفعالي والحوت حساس.
توافق برج الحوت مع باقي الابراج




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.