أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج، توافق برج الميزان مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج، توافق برج الميزان مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
توافق الابراج في الحب و الزواج

1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع الميزان
كل منهما متقبل لعيوب الآخر باعتبار ان ليس هناك اي شخص مثالي. العاطفة تلعب دور كبير معما والسطحية هي الطبع الغالب على هذه العلاقة. اكثر ما يقربهما من بعضهما البعض، القيم الجميلة الموجودة في داخل كل شخص. الحب دائما متواجد حتى لو لم يتواجدا في نفس المكان. الحياة الاجتماعية مهمة جدا وكلاهما يركزان على تفعيلها وتوسيع نطاقها. الخيانة واردة احيانا وبحالات نادرة بسبب عدم الاخلاص الكامل للشريك.
2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع العقرب
اجتماع برج مائي وبرج هوائي معا قد تؤدي الى اسوأ النتائج او افضلها وهذا يعتمد على تصرفات كل فرد. الميزان يمنح العقرب الحس وللتفكير العقلاني بينما العقرب يعكس عواطفه على الميزان. طلاقة الميزان تحفز العقرب وتدفعه لترك عزلته والخروج الى العالم الخارجي. العقرب لا ينزعج من غيرة الميزان ولا من تدخله في تفاصيل حياته بل على العكس تستهويه فكرة تملك الشريك له. هناك ايام جميلة وايام صعبة كذلك ولكن بشكل عام، محكوم على هذه العلاقة بالنجاح مهما كانت الظروف.
3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع القوس
اجتماع هذان البرجان المليئان بالتفاؤل يعني النجاح والوصول الى مراكز عالية. معا، يقضيان اجمل الاوقات المتمثلة بالمغامرات الشيقة، المخططات الجنونية واللقاءات الاجتماعية كذلك. الميزان يحب الزواج والاستقرار بينما القوس متردد وذلك بسبب خوفه من ان يخسر استقلاليته. في حال كان بين يديه ضمانات انه سيجد السعادة في الارتباط، لن يتردد للحظة. التوافق بالفعل كبير هنا وبينهما، هناك الكثير من الطموحات والاحلام التي لا حدود لها.
4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع الجدي
هذا الثنائي يقدر كثيرا الحياة العائلية والاجتماعية. الطموح هو سر نجاحهما وازدهارهما على كل الاصعدة. في الحب، يستاء الميزان من طريقة تفكير الجدي حيث ان الجدي منهمك جدا في عمله ولا يبالي كثيرا بمشاعر الشريك. هناك الكثير من العواقب والصعوبات التي تنتظر هذا الثنائي وقد تهدد صفو العلاقة ومتانتها. لكل منهما اهدافه وتطلعاته التي لا تشبه تطلعات الآخر. باختصار، هذه العلاقة قد تنجح ولكن هذا يعتمد على الطرفين.
5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع الدلو
هذه العلاقة تمثل علاقة صداقة اكثر من ما هي علاقة حب في الواقع، ولكن في حال برز الحب، فهو يكبر ويتبلور يوما بعد يوم. كلاهما منفتحان على الحياة من حولهما ويحبان الحياة الاجتماعية الصاخبة بالاضافة الى النقاشات الفكرية. الميزان يكتفي ويرضى بما عنده بينما الدلو يفكر دائما الى الامام ولا حدود لطموحاته. على الميزان ان يكون صبورا ويدرك ان الدلو شعلة من العصبية والانفعال. يخاف الدلو من الارتباط باعتبار ان حياة العزوبية هي حياة الحرية ولا قيود فيها.
 الميزان مع الدلو

6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع الحوت
هناك ترابط كبير وقوي بين الطرفين واهوائهما مشتركة في التراث، الفن والادب. في بعض الاحيامن يصعب التفاهم وذلك بسبب بعض الخلافات التي تبني حواجز بينهما. عليهم اخذ الحذر من هذه النقطة.الحوت يحب السطحية ولكن الميزان يغوص في الاعماق وفي تفاصيل حياة من يحب.على كل منهما تقبل الآخر مهما كانت اختلافاته وتحديدا الحوت الذي يجب ان يستخدم خياله الواسع اانعاش العلاقة من وقت الى آخر.
7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الميزان
بين هذين النظيرين، الحمل والميزان، هناك انجذاب مبدئي قوي. في بعض المجالات، يقدم كل منهما ما يفتقر إليه الآخر.عدوانية الحمل تثير قدرات الميزان الحسية. يوميات حبهما قد تكون غير عادية. يرغب مولود الميزان فعلا بالسلام، الهدوء، الانسجام في حين يرغب الحمل في الإثارة والمغامرة. كلاهما يحب الحياة الاجتماعية والترفيهية. عاجلا أم آجلا سيبحث مولود الميزان عن شخص أقل تطلبا، ويقوم مولود الحمل بالارتباط بشخص أكثر هيمانا. علاقة رائعة، وزواج فقير وهش.

8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الثور مع الميزان
يجد مولود الثور مولود الميزان شريكا دافئا ورومانسيا وحيويا. يمكن أن يشكل المال مشكلة، فلا يشارك الميزان مولود الثور في موقفه بتوفير المال، ولكن يميل كلاهما لحب الكسب وجمع الأشياء الجميلة. كلاهما محكومان بكوكب الزهرة ولهما طبيعة حساسة ولكن كل منهما يعبر عن هذه الخاصية بشكل مختلف. هذا التزاوج الرومانسي قد لا يستمر طويلا.
9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء مع الميزان
الجوزاء والميزان برجان هوائيان وهما متوافقان عقليا في كل سبيل. إنهما رفيقان محفزان يتمتعان بعلاقة جميلة وخالية من الهموم. هما متفقان على كل شيء وبعيدين عن العراك. كلاهما رقيق ومحب للمرح وللحياة الاجتماعية والتسلية والسفر. كلاهما غير غيور وغير متطلب ويتماشى الميزان مع رغبة الجوزاء في التجريب. مشكلتهم الوحيدة أنهما يحبان إنفاق المال وفي ما عدا ذلك فهما متفقان بشكل رائع.

10-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان مع الميزان
يعمل مولودا السرطان والميزان على مستويين مختلفين تماما. يرغب السرطان في أن يكون الحب مشتعل عاطفيا ويطلب الميزان اتحادا فكريا تاما. لا يتعاطف الميزان مع مزاج مولود السرطان ولا يشعر السرطان بالأمان بسبب لامبالاة الميزان. مولود السرطان مزاجي وتملكي أمام الميزان الهوائي. لديهما وقت صعب لإنشاء علاقة عاطفية حقيقية وهذا ما يسخط مولود السرطان. كلاهما يحب المنزل الجميل ولكن الميزان يرغب في حياة اجتماعية صاخبة. عندما يتحول السرطان إلى منتقد وخاصة حول إسراف الميزان، يبدأ الميزان بالبحث عن الراحة في مكان آخر.
11-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الميزان
هناك درجة كبيرة من الاستيعاب بين هذان الطرفان بالضافة الى الصراحة، الوضوح والحس الفني. الميزان يتنازل أحيانا من أجل شريكه الأسد وقد يجاريه أحيانا في حال كان مصر على شيء ما. في المقابل، يقوم الأسد باظهار حب كبير للميزان في كافة جوانب حياتهما معا. حبهما سر وحدتهما. يساندان بعضهما البعض في كل الأوقات أكانت أوقات فرح أو أوقات صعبة ومليئة بالعراقيل.

12-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع الميزان
كلاهما يملكان عاطفة كبيرة وجياشة ويفهمان بعضهما البعض بشكل كبير. كل ما يقومان به معا فيه متعة اكان النقاش، الجدال او حتى اللقاءات الاجتماعية. هما بارعان ويسعيان الى الافضل دائما ولكن احيانا ينتقدان بعضهما البعض بهدف توضيح الاخطاء ومعالجتها. هذه العلاقة ليست سهلة البناء ولا يمكن ان تكون متينة الا بعد ان يمضي عليها فترة من الزمن. فشل العلاقة او نجاحها يعتمد على الطرفين وهما من يحدد ذلك.
العذراء مع الميزان



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.