أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب ، توافق برج الدلو مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب ، توافق برج الدلو مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الدلو و الدلو
اجتماع الدلو مع الدلو يكون ثنائي متماسك ومتطلع الى المستقبل القريب والبعيد. حياتهما باردة في حين وباردة في حين آخر. الحب المتبادل وقدرة كل فرد على تحمل الآخر يحميان العلاقة من الخلافات الحادة. يدعمان أسبابهما بطريقة منفتحة وحضارية ويتفوقان في الاجتماعات بكل أنواعها وخصوصا التي تتطلب كلام وتعبير. يعبران عن حبهما بأشكال مختلفة ويؤمنان بالأشكال المختلفة للحب والتي لا تقتصر فقط على الحب بين المرأة والرجل. التناغم موجود في كل ما يقومان فيه معا وهذا سر نجاحهما.
 توافق برج  الدلو مع باقي الابراج

2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الدلو و  الحوت
هناك اهتمامات مشتركة بين الطرفين بما فيها ثقافات الشعوب، الفلسفة والفنون بجميع أشكالها. الحوت ينزعج قليلا من الدلو الجامد الذي لا يعرف كيف يعبر وكيف يتصرف برومنسية ولكن بعض اللطف والاهتمام من الدلو يمكن أن يساهم في تطوير العلاقة وأخذها الى آفاق أبعد مما هي عليها الآن. المسألة هي مسألة وجود توازن ومساندة بين الطرفين. الحوت لا يطلب من الدلو سوى قليل من الوقت والاهتمام مما يتناسب مع الدلو المنشغل دائما. في حال غياب المودة من طرف الدلو ، سيبحث الحوت عن البديل في مكان آخر.

3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجدي مع الدلو
هل يمكن للحب أن يجمع برجين متعارضين في الأساس؟ لا شك في أن هذا الشيء ممكن الى حين تلاشي التناغم بينهما. الجدي المهووس بعمله مستعد للقيام بأي تنازلات للوصول للقمة أما الدلو، صاحب الخيال الواسع، يفكر دائما في كيفية تطوير حياته على الصعيد الانساني والعاطفي. الجدي عملي ومحافظ بينما الدلو يحب المثالية ومتمرد. الجدي يحب الشريك المعطاء الذي يعطيه من وقته في حين أن الدلو منشغل مع رفاقه. هذا أكثر ما يسبب خلل في العلاقة.
الجدي مع الدلو

4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ القوس مع الدلو
حب المغامرة والحنكة هي ابرز الصفات التي تجمعكما. برودتك ايها الدلو الهوائي تطفئ لهيب القوس الناري. تلتقيان بالكثير من الناس من كافة شرائح المجتمع وتتناولان عدة مواضيع ومنها السياسة، البيئة، حقوق الانسان وغير ذلك. المواضيع بينكما لا تنتهي والافكار لا حدود لها. الحب والمرح هما اهم سمات العلاقة ولكن الرومنسية ليست بارزة كثيرا وتعتمدان على الافعال اكثر من الكلام في التعبير عن حبكما.

5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العقرب مع الدلو
الدلو يتهرب دائما من الارتباط العاطفي والالتزام بشكل عام. العقرب عكسه فهو يحب الارتباط والاستقرار في حياته. الدلو يحب الحرية ويجد اللذة فيها بينما العقرب يرى اللذة في الحب والمشاركة. الغيرة لا تسود هذه العلاقة حيث ان الثقة متبادلة وبشكل متكافئ. الاحترام دائما سيد الموقف وهذا السبب الرئيسي الذي يجعل العلاقة تدوم وقت طويل. يتبعان معا الحدس والاجتهاد للوصول الى الاهداف المرجوة ولكن عند الغضب، يتغير كل شيء ويصبح كل منهما غريب عن الآخر.
العقرب مع الدلو

6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع الدلو
هذه العلاقة تمثل علاقة صداقة اكثر من ما هي علاقة حب في الواقع، ولكن في حال برز الحب، فهو يكبر ويتبلور يوما بعد يوم. كلاهما منفتحان على الحياة من حولهما ويحبان الحياة الاجتماعية الصاخبة بالاضافة الى النقاشات الفكرية. الميزان يكتفي ويرضى بما عنده بينما الدلو يفكر دائما الى الامام ولا حدود لطموحاته. على الميزان ان يكون صبورا ويدرك ان الدلو شعلة من العصبية والانفعال. يخاف الدلو من الارتباط باعتبار ان حياة العزوبية هي حياة الحرية ولا قيود فيها.

7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع الدلو
العذراء والدلو كلاهما منطقي ومفكر ويميل إلى النظر إلى الحب بشكل تجريدي حيث يتوقف التماثل هناك. لمولود الدلو أفكار مغامرة ويظن أن العذراء لامبالي أو بارد. فعليا، العذراء حذر تجاه العطاء العاطفي؛ وأفكار الدلو بعيدة عن ذلك. يهتم الدلو بالآخرين، في الأحداث وتقويم العالم. يسعى العذراء وراء الإنجازات الشخصية والأمن المالي. الدلو منطلق ومبدع وحالم. في حين أن العذراء متحفظ ومحترس وعملي جدا فيما يتعلق بطموحاته. قد لا ينجح هذا الزواج حتى في علاقة صداقة.
العذراء مع الدلو

8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع الدلو
الدلو الاستقلالي يثير حيرة الأسد الناري. هناك من هو مهووس بالابتكارات وبالمستقبل بينما الآخر بينما الآخر مشغول بمواكبة كل ما هو جديد مثل صيحات الموضة وغيرها. عندما يتقبل كا منهما أطباع الآخر، ستجري الأمور على ما يرام. تعريفهما للحب متعارض فالأسد يحب الرومنسية والعاطفة فيما يتجاهل الدلو هذا الجانب فهو يفكر ويختبر ويتصرف دون أن يشعر الشريك بحقيقة مشاعره.
9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان مع الدلو
يمكن لدفء السرطان وطبيعته في سرعة الاستجابة أن تشعل بالفعل برودة مولود الدلو وثقته بنفسه. مولود الدلو سريع البديهة ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته وهو ميال لكونه نافذ الصبر مع مولود السرطان الحذر والمتردد. يتأذى مولود السرطان الرقيق بسهولة من دعابة مولود الدلو اللاذعة. لا يتفهم السرطان لامبالاة الدلو الجوهرية وكل ما يفكر فيه هو رغبته في الشعور بالقرب والأمان.

10- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء مع الدلو
يتفق تماما مولود الجوزاء مع مولود الدلو المتجدد. إنهما يتشاركان في الأصالة والسفر ومقابلة الناس الجدد. لكن الأمور لا تسير دائما بشكل سلس. الحب يستمر في التحسن وإذا كان مولود الجوزاء إلى حد ما غير ثابت ومستقر فإن الدلو يتفهم ذلك. وإذا كان على العلاقة أن تنتهي، سيبقى الاثنان صديقين. في الزواج، يكون الاثنان رقيقين ومخلصين لبعضهما كأصدقاء.

11-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الثور مع الدلو
مولود الثور محافظ، حذر وصامت في حين ان الدلو غير تقليدي، محب للابتكار ومفعم بالحيوية والنشاط. مولود الثور شديد الحيوية وحاد الطبع في حين أن الدلو يعمل بعقلانية. يبحث الدلو عن الانفتاح والتعبير عن الذات في العلاقة في حين يحتاج الثور للأمن والراحة. الدلو حر الخيال والمنعزل يستاء من هذا القيد. عاجلا أم آجلا ينسحب خارج سيطرة الثور المحب للتملك.

12-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع الدلو
الحمل والدلو متوافقان مزاجيا فكلاهما نشيط وطموح ويستمتع باهتمامات واسعة وهما الاثنان متعطشان للمغامرات العاطفية على حد سواء. كلاهما مستقل والدلو أكثر استقلالا من الحمل ويمكن أن يشعر الحمل في كثير من الأحيان أنه مهمل. يجد الحمل مولود الدلو مثيرا بشكل لا يمكن التنبؤ به ولكنه لا يشعر أبدا أنه أمين بشكل كامل. ومع هذا، بالقليل من البراعة والتفهم من كلا الطرفين، تكون العلاقة رائعة وقد تتحول إلى الأفضل. احيانا وبحسب المزاج، قد يترك الدلو أو لا يترك القيادة للحمل.
   توافق الابراج في الحب و الزواج   الحمل مع الدلو



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.