أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج العذراء مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج ، توافق برج العذراء مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع العذراء
النرجسية ام التعاون والمشاركة؟ في العمل هما جديان ولا يفكران في الحياة الشخصية ولكن معا وعلى انفراد، يقضيان اجمل اللحظات الرومنسية. يتخذان الحذر في كل شيء ولا يقومان باي خطوة غير مدروسة بالتفصيل. التواصل بينهما فعال وهناك بشكل عام توافق كبير الى حد معين. حبهما للعمل، للعائلة وللاولادكلها عوامل ترقي العلاقة وتجعلها متينة وصلبة.
العذراء مع العذراء
                            
2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع الميزان
كلاهما يملكان عاطفة كبيرة وجياشة ويفهمان بعضهما البعض بشكل كبير. كل ما يقومان به معا فيه متعة اكان النقاش، الجدال او حتى اللقاءات الاجتماعية. هما بارعان ويسعيان الى الافضل دائما ولكن احيانا ينتقدان بعضهما البعض بهدف توضيح الاخطاء ومعالجتها. هذه العلاقة ليست سهلة البناء ولا يمكن ان تكون متينة الا بعد ان يمضي عليها فترة من الزمن. فشل العلاقة او نجاحها يعتمد على الطرفين وهما من يحدد ذلك.
 العذراء مع الميزان

3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع العقرب
العذراء سيكتشف الكثير من المفاجئات في شخصية العقرب الغامضة ولكن بشكل عام الثقة الموجودة بينهما تمنح العذراء شعورا بالامان والاطمئنان. العقرب لديه احساس مرهف اكثر من العذراء لذا هو من يقوم بالمبادرات غالبا. يحترمان الامور الخاصة كثيرا ويسعى كل طرف لعدم التطفل على الاخر. العقرب غامض والعذراء دائم الانشغال وهذا ما يدع العلاقة في حالة من المد والجزر. العذراء وفي للغاية ولكن هذا لن يمنع العقرب من اظهار غيرته.
 العذراء مع العقرب

4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع القوس
هذه العلاقة تتطلب مجهود كبير قبل ان تصبح متينة ولكن نجاحها ليس مستحيلا على الاطلاق. استقلالية كل منهما تعثر عملية التفهم قليلا. القوس متفائل، طموح ويحب المغامرة والمجازفة بينما العذراء عكسه حيث انه يحاول ايقاف شريكه عما يقوم به خوفا من العواقب بما فيها الفشل. لا يمكن لاي منهما تغيير الآخر ولكن الحل هو فقط تقبل الآخر كما هو بايجابياته وسلبياته كذلك.
5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع الجدي
العذراء والجدي هما زوجان منسجمان. طموح الجدي واندفاعه إلى النجاح يتوافق تماما مع كمال العذراء وطاقته. كلاهما مجتهد ومنضبط وله هدف. يعجب كل منهما بالآخر ويفخر بإسعاده. كلاهما يحتاج للاحترام والاستحسان ولكن أي منهما لن يعترف بذلك، ويعطي كل منهما هذا بشكل بديهي للآخر. التوافق العاطفي يصبح إنجاز متبادل وفي المجال العاطفي يأخذ الجدي القيادة.

6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع الدلو
العذراء والدلو كلاهما منطقي ومفكر ويميل إلى النظر إلى الحب بشكل تجريدي حيث يتوقف التماثل هناك. لمولود الدلو أفكار مغامرة ويظن أن العذراء لامبالي أو بارد. فعليا، العذراء حذر تجاه العطاء العاطفي؛ وأفكار الدلو بعيدة عن ذلك. يهتم الدلو بالآخرين، في الأحداث وتقويم العالم. يسعى العذراء وراء الإنجازات الشخصية والأمن المالي. الدلو منطلق ومبدع وحالم. في حين أن العذراء متحفظ ومحترس وعملي جدا فيما يتعلق بطموحاته. قد لا ينجح هذا الزواج حتى في علاقة صداقة.

7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع الحوت
يعني الحب بالنسبة لمولود العذراء الأمان والتوافق الفكري في حين أنه بالنسبة لمولود الحوت العاطفة العارمة هي التي تغلف كل شيء. في البداية، ينجذب العذراء بقوة إلى الحوت وتكون التناقضات غالبا هي عاطفية كون الحوت يستفز العذراء بعقله التحليلي الصارم. ومع هذا، تظهر خيبة الأمل بسرعة بين الحوت المسرف الكتوم والعذراء الحالم، النشيط والمنضبط. من غير المحتمل أن يتأقلم العذراء مع رغبات الحوت بشكل عام.

8-   توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل  مع العذراء
شجاعة الحمل ستخدع العذراء الخجول والمتحفظ لفترة من الزمن. انفعالات الحمل متهورة وصريحة. التعبير العاطفي لمولود العذراء أكثر غموضا ويأخذ وقتا للبوح به. في مجالات أخرى، فإن مولود الحمل مليء بالخطط والأفكار المثيرة، ويصر على كونه الرئيس. العذراء انتقادي ويحب أن تنفذ الأمور بالطريقة التي يرغبها. يستنكر إسراف الحمل ويعتقد مولود الحمل أن مولود العذراء بارد ومتصيد للأخطاء. في هذه الحالة، ينتهيان بعمل حرب، وليس حب.

9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ ثور مع العذراء
بالنسبة للثور والعذراء فإنه حب من أول نظرة. كلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية. تماسك مولود الثور وذكاء العذراء يمثلان توليفة جيدة للنجاح كفريق. يهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد. وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرا. قد يكون عليهما التكيف عاطفيا. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء.
 توافق برج العذراء مع باقي الابراج

10- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء مع العذراء
الجوزاء والعذراء كلاهما محكوم بكوكب عطارد وينظران بنظرة عقلانية الى الحياة. التشابه ليس كبير حيث يعتبر مولود العذراء مولود الجوزاء مشتت التفكير وغير ناضج، ويعتقد الجوزاء مولود العذراء عالقا في الوحل وممل. يبدو العذراء محبا للامبلاة بالجوزاء.ينظر العذراء إلى الحياة الاجتماعية المشغولة للجوزاء على أنها سطحية ومضيعة للوقت. مولود العذراء انتقادي والجوزاء غير لبق. العاطفة تجري على مستوى منخفض وحياتهم العاطفية تتحول إلى برود.
11-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع العذراء
هل تجذب الأناقة المنافسة؟ في حالة واحدة، عندما يتعلق ذلك بعالمين مختلفين. احد الشريكين مبهر، والآخر مثقّف. العذراء المنهجي والمفكر يغضب أحيانا من حب الظهور لدى الأسد. في المقابل، يظهر الأسد للعذراء حب كبير وحنان فائض. للحفاظ على هذا الحب، على العذراء أن يقلل من قلقه وعليه التزام الهدوء مع الأسد الناري.

توافق الابراج في الحب و الزواج
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.