أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج، توافق برج العقرب مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج، توافق برج العقرب مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العقرب مع العقرب
هما من اكثر الثنائيلت المتجانسة على الاطلاق. عواطفهما جياشة وهذا يظهر في تعاملهما مع بعضهما البعض. يفهمان على بعضهما البعض دون الحاجة الى الكلام وهذا يدل على انسجام كبير وتفاهم عميق. الخطر الوحيد الذي يهدد هذه العلاقة هو التسلط. الغيرة ايضا قد تؤثر في حال انقلبت الى شك فيما بعد. بغض النظر عن الصعوبات، هذه العلاقة شبه مثالية.
 توافق برج العقرب مع باقي الابراج

2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العقرب مع القوس
القوس السطحي والعقلاني لا مانع ان تنجح علاقته مع العقرب العاطفي والغامض بعض الشيء. القوس يثرثر كثيرا وخصوصا عندما يجد شريكه منهمك باشياء اخرى كالقراءة او غير ذلك وذلك للفت الانتباه. في علاقتهما العاطفية، يميل العقرب اكثر الى تقديم المبادرات فالقوس جامد بطبعه. هذه العلاقة مهددة بعض الشيء بالانهيار وهي غير محبذة كثيرا.
 توافق برج العقرب مع باقي الابراج

3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العقرب مع الجدي
العقرب يعشق شغف الجدي الذي يملك طوحا كبيرا ويسعى دائما للوصول الى القمة. يجمعان في علاقتهما بين الحدس والعقلانية بشكل متكافئ. يبحثان معا عن الامان ويسعيان الى توطيد علاقاتهما الاجتماعية بالمحيطين. الصعوبات تكمن في عناد كل طرف. قد لا يرغب اي منهما بالتننازل في لحظة من اللحظات ولكن اذا تخطيا هذا الموضوع، ستكون العلاقة بمنتتهى الروعة.
 توافق برج العقرب مع باقي الابراج

4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العقرب مع الدلو
الدلو يتهرب دائما من الارتباط العاطفي والالتزام بشكل عام. العقرب عكسه فهو يحب الارتباط والاستقرار في حياته. الدلو يحب الحرية ويجد اللذة فيها بينما العقرب يرى اللذة في الحب والمشاركة. الغيرة لا تسود هذه العلاقة حيث ان الثقة متبادلة وبشكل متكافئ. الاحترام دائما سيد الموقف وهذا السبب الرئيسي الذي يجعل العلاقة تدوم وقت طويل. يتبعان معا الحدس والاجتهاد للوصول الى الاهداف المرجوة ولكن عند الغضب، يتغير كل شيء ويصبح كل منهما غريب عن الآخر.
5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العقرب مع الحوت
هناك تقارب كبير بين هذان البرجان والتقارب والتشابه بينهما نادر بين الابراج الاخرى. علاقتهما رومنسية بامتياز وفيها تناغم كبير وفريد. هذا الرابط السحري بينهما لديه حصانة ضد اي شيء الا غيرة العقرب. يكره الحوت المواجهات والمشاكل مع شريكه العقرب ويحاول تخطي اي خلاف للحفاظ على صفو الاجواء.
6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع العقرب
يمكن أن ينفجر الحب بين مولودي الحمل والعقرب. كلاهما ذو لياقة بدنية ونشاط كبير.عاطفيا، يجب أن يكون كل شيء جيد ولكن إنه الجانب العاطفي الذي لا يمكنهما معالجته. لكل منهما شخصية قوية ويرغب في السيطرة على الآخر. في النهاية، غيرة مولود العقرب قد تثبت الخراب. اهتمامات مولود الحمل الخارجية الكثيرة تشعر مولود العقرب بعدم الاستقرار وهذا يظهر النزعة الاستبدادية لمولود العقرب. لن يتلقى الحمل الأوامر كما لن يتراجع العقرب. إنها ببساطة شراكة غير مستقرة.
7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء مع العقرب
خيال الجوزاء وحماسة العقرب سيشكلان مزيجا رائعا إذا استطاع هذان الاثنان التماشي مع بعضهما البعض. هناك مشاكل من الناحية العاطفية ولكن سريعا ما سيكتشف كل منهما أن العلاقة العاطفية ليست كل شيء. مولود العقرب حساس، انفعالي ومتطلب وغيور وعنيد، في حين أن مولود الجوزاء متقلب وطائش وسطحي وخال من الهموم . مولود الجوزاء كائن اجتماعي في حين يحب مولود العقرب الخصوصية. هذه العلاقة مهددة بالانهيار وقد لا تدوم طويلا.
8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع العقرب
العذراء سيكتشف الكثير من المفاجئات في شخصية العقرب الغامضة ولكن بشكل عام الثقة الموجودة بينهما تمنح العذراء شعورا بالامان والاطمئنان. العقرب لديه احساس مرهف اكثر من العذراء لذا هو من يقوم بالمبادرات غالبا. يحترمان الامور الخاصة كثيرا ويسعى كل طرف لعدم التطفل على الاخر. العقرب غامض والعذراء دائم الانشغال وهذا ما يدع العلاقة في حالة من المد والجزر. العذراء وفي للغاية ولكن هذا لن يمنع العقرب من اظهار غيرته.

9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الميزان مع العقرب
اجتماع برج مائي وبرج هوائي معا قد تؤدي الى اسوأ النتائج او افضلها وهذا يعتمد على تصرفات كل فرد. الميزان يمنح العقرب الحس وللتفكير العقلاني بينما العقرب يعكس عواطفه على الميزان. طلاقة الميزان تحفز العقرب وتدفعه لترك عزلته والخروج الى العالم الخارجي. العقرب لا ينزعج من غيرة الميزان ولا من تدخله في تفاصيل حياته بل على العكس تستهويه فكرة تملك الشريك له. هناك ايام جميلة وايام صعبة كذلك ولكن بشكل عام، محكوم على هذه العلاقة بالنجاح مهما كانت الظروف.

10- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان مع العقرب
يعجب السرطان بقوة العقرب في حين يجد العقرب الملاذ في الالتزام العاطفي للسرطان. تشتعل حساسية السرطان بسبب انفعالات العقرب الديناميكية. تملكية السرطان ستدفع العقرب للشعور بالأمان. كلاهما يمتلك حدسا قويا وتتمتع هذه العلاقة بالمودة والقوة والعمق. تتحسن الأمور باستمرار.
11- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الاسد مع العقرب
هناك بعد المشاكل بين الطرفين الا أن الحب يشكل الدواء الشافي لأي داء في هذه العلاقة. ينزعج الأسد العاطفي أحيانا من كلام العقرب اللاذع وفي المقابل، يحمل العقرب في داخله غرام وتعلق كبيرين بشريكه الأسد. بشكل عام، التحديات والضغوطات تسيطر على أجواء هذه العلاقة. لكل منهما قدرة على جرح مشاعر الآخر. حتى لو تم الاعتذار، ستتكرر نفس القصة دائما لتبق هذه العلاقة متأرجحة بين الصفو والعراك. كلاهما يمتلكان شخصية قوية وعنيدة والحل الوحيد للمشاكل يبقى في الاعتذار والتسامح رغم أن الأنانية قد تسيطر أحيانا.
12- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ العذراء مع العقرب
العذراء سيكتشف الكثير من المفاجئات في شخصية العقرب الغامضة ولكن بشكل عام الثقة الموجودة بينهما تمنح العذراء شعورا بالامان والاطمئنان. العقرب لديه احساس مرهف اكثر من العذراء لذا هو من يقوم بالمبادرات غالبا. يحترمان الامور الخاصة كثيرا ويسعى كل طرف لعدم التطفل على الاخر. العقرب غامض والعذراء دائم الانشغال وهذا ما يدع العلاقة في حالة من المد والجزر. العذراء وفي للغاية ولكن هذا لن يمنع العقرب من اظهار غيرته.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.