أعلان الهيدر

الرئيسية توافق الابراج في الحب و الزواج توافق برح السرطان مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج توافق برح السرطان مع باقي الابراج

توافق الابراج في الحب و الزواج
اكتشف مستقبل علاقتك مع الشريك. أهناك توافق أم خلافات؟ لا يوجد توافق في كل الأبراج فبعضها مليء بالصعوبات والتحديات.
1-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و السرطان
مولودا السرطان يتشاركان في كثير من الأمور وهذه هي المشكلة. كلاهما يفهم الآخر بشكل كامل ولكن يمكن أن يؤذيان بعضيهما في بعض الاحيان. كلاهما حساس ومتطلب ويهتم كل من مولودا السرطان بشكل متساوي بالامور العاطفية. كل منهما يرغب بكمية كبيرة من الاهتمام والدلال والطمأنينة ويستاء من الآخر لعدم تقديمه ما يكفي من ذلك.

2-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و الاسد
يجب على مولود السرطان التعود على مرح مولود الأسد المنفتح والأسد كريم عطوف وقوي وهو ما يبحث عنه مولود السرطان الذي لا يشعر بالأمان. حدس السرطان الرائع يدله على كيفية التعامل مع مولود الأسد المتكبر والمتألق. الإعجاب والإطراء هو ما يحتاجه الأسد ليكون راضيا. الأسد مستبد من الناحية العاطفية وصريح أمام السرطان. طبع مولود الأسد المشرق هو الدواء الشافي لمزاجية السرطان.

3-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و العذراء
استجابة السرطان عاطفية في حين أن استجابة مولود العذراء تحليلية ولكن شخصياتهما منسجمة بشكل جيد بحيث لا يهمهما شيء. يقوم مولود العذراء بالتحمية في حين ان السرطان يعلم متى يشعل النار. هكذا، ستتحول إلى علاقة أمينة ومريحة ورقيقة. نضال السرطان من أجل الأمان ينجح تماما بالاتفاق مع أهداف العذراء. كل منهما يسعى الى ارضاء الآخر لتبقى هذه العلاقة مستمرة بشكل هادئ ومستقر.
4-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و الميزان
يعمل مولودا السرطان والميزان على مستويين مختلفين تماما. يرغب السرطان في أن يكون الحب مشتعل عاطفيا ويطلب الميزان اتحادا فكريا تاما. لا يتعاطف الميزان مع مزاج مولود السرطان ولا يشعر السرطان بالأمان بسبب لامبالاة الميزان. مولود السرطان مزاجي وتملكي أمام الميزان الهوائي. لديهما وقت صعب لإنشاء علاقة عاطفية حقيقية وهذا ما يسخط مولود السرطان. كلاهما يحب المنزل الجميل ولكن الميزان يرغب في حياة اجتماعية صاخبة. عندما يتحول السرطان إلى منتقد وخاصة حول إسراف الميزان، يبدأ الميزان بالبحث عن الراحة في مكان آخر.
5-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و العقرب
يعجب السرطان بقوة العقرب في حين يجد العقرب الملاذ في الالتزام العاطفي للسرطان. تشتعل حساسية السرطان بسبب انفعالات العقرب الديناميكية. تملكية السرطان ستدفع العقرب للشعور بالأمان. كلاهما يمتلك حدسا قويا وتتمتع هذه العلاقة بالمودة والقوة والعمق. تتحسن الأمور باستمرار.
6-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و القوس
تصطدم غيرة السرطان بطيش القوس ومسيرته غير الواثقة ويضجر القوس من اتكالية السرطان. يستطيع القوس المنفتح فتح رؤيا فكرية لمولود السرطان التخيلي ولكن لسوء الحظ لن يعطي القوس مولود السرطان الأمان في الحب الذي يحتاجه دائما. يحب مولود القوس التجول، في حين يحب السرطان البقاء في المنزل. التزام السرطان بالتقرب يجعل العقرب يائسا من الهروب. بالإضافة إلى ذلك، تجرح فظاظة القوس الصريح باستمرار مولود السرطان الحساس. إنهما يصلحان أن يكوناأصدقاء أكثر من محبين.
7-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و الجدي
هناك انجذاب عاطفي مبدئي بين السرطان والجدي بسبب أنهما على قطبي دائرة الأبراج. إذا استطاعا التغلب على تعاكسهما في المزاج، يمكنهما العمل بتألق ونجاح. لكن للجدي الذي يسعى للعمل الكثير من الاهتمامات الأخرى التي تشغله عن إعطاء مولود السرطان كل الاهتمام الذي يحتاجه. مولود السرطان خجول، وحساس ويحتاج للعاطفة، في حين أن الجدي فظ منعزل ومستبد. يأخذ السرطان تحفظ الجدي على أنه رفض شخصي، ويصبح مزاجيا وانتقاديا. قد تكون الاختلافات كبيرة بحيث لا تسمح بسعادة طويلة الأمد.

8-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و الدلو
يمكن لدفء السرطان وطبيعته في سرعة الاستجابة أن تشعل بالفعل برودة مولود الدلو وثقته بنفسه. مولود الدلو سريع البديهة ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته وهو ميال لكونه نافذ الصبر مع مولود السرطان الحذر والمتردد. يتأذى مولود السرطان الرقيق بسهولة من دعابة مولود الدلو اللاذعة. لا يتفهم السرطان لامبالاة الدلو الجوهرية وكل ما يفكر فيه هو رغبته في الشعور بالقرب والأمان.

9-  توافق الابراج في الحب و الزواج ~ السرطان و الحوت
مولودا السرطان والحوت هما زوج رقيق وحساس. مولود الحوت حالم متخيل ولكن السرطان متخيل عامل وكلاهما معا يستطيعان تحويل الأحلام إلى حقيقة. يقدم الحوت الرومانسية في حياة السرطان، ومولود السرطان هو المحب الحامي الذي يحتاجه الحوت. كلاهما عاطفي، ومخلص بشكل كبير وحساس تجاه مزاج الآخر. كلاهما منسجم عاطفيا في العلاقة العاطفية. يجب على السرطان أن يتولى القيادة والحوت تابع لشهواته. إنه توافق منسجم متناغم.

10- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الحمل مع السرطان
حساس، لطيف، السرطان الرقيق قد يستاء من اندفاعة للحمل التي قد تكون وحشية احيانا. الاول يحب العائلة والثاني قد يشعر بانها تقيده. لا يشعر الحمل بالارتياح بقيود العائلة التي تشكل قاعدة قوية للسرطان، كما ان السرطان ينطوي وينغلق لمدة طويلة اذا شعر ان الحمل لا يهتم به. الحل الوسط، البال الطويل والاهتمام بالآخر قد ينقذ هذه الشراكة. ولكن الحمل سيكون له دائما الكلمة الفصل.
الحمل مع السرطان

11- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ ثور مع السرطان
الثور والسرطان محبان للمنزل وعاطفيان. طبيعة الثور سهلة الانقياد والرخاء هو الدواء المضاد الجيد لمزاجية السرطان، بالرغم من أنه يجب على مولود الثور الصريح أن يكون حذرا من تجاهل مشاعر مولود السرطان. يريد السرطان شخصا مثل مولود الثور ليعتمد عليه ويعطي السرطان مولود الثور الإخلاص والدعم اللذين يحتاجهما. يطمح مولود الثور الى المال والأمن، ولمولود السرطان نفس الأهداف تماما مما يجعل جعل الاهتمامات والرغبات المتشابهة متناغمة.
ثور مع السرطان

12- توافق الابراج في الحب و الزواج ~ الجوزاء مع السرطان
يحقق السرطان الانفعالي رغبات الجوزاء ومرح الجوزاء يحسن من طباع مولود السرطان. لكن قريبا جدا، تصبح تصرفات الجوزاء جارحة بالنسبة الى مولود السرطان الشديد الحساسية. يجعل مولود الجوزاء مولود السرطان يشعر بعدم الأمان ومن المحتمل أن تصبح العلاقة غير مستقرة. يرغب مولود السرطان في الأمان والاستقرار في حين يكره الجوزاء أن يكون مقيدا. لا يملك الجوزاء أي صبر بخصوص مزاجية السرطان كما أن لسان الجوزاء اللاذع يجرح غرور السرطان الحساس. علاقتهما محكومة بالتدهور المستمر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.