أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات الأبراج : توقعات برج العقرب لشهر يونيو ، توقعات شهر حزيران/ جوان

توقعات الأبراج : توقعات برج العقرب لشهر يونيو ، توقعات شهر حزيران/ جوان

توقعات الأبراج : توقعات برج العقرب لشهر يونيو

توقعات الأبراج : توقعات برج العقرب لشهر يونيو ، توقعات شهر حزيران/ جوان
إنه بالتأكيد أفضل من الشهر السابق فمواقع النجوم تعمل لصالحك هذا الشهر ، ممّا يجعل من شهر حزيران (يونيو) شهراً مميزاً لأن المساعي والجهود سدى ولن تضيع أحلامك يا عزيزي. لكنّني أنبّهك الى تطور وتيرة الاحداث بشكل أسرع ابتداءً من تاريخ 21 حزيران (يونيو).
وفي جميع الأحوال، ستتركّز التأثيرات الفلكية على حشد الدعم والمساعدة لك، فتتحّرر من القيود السابقة وتشعر ان الطريق أصبحت معبّدة أمامك ومفتوحة وخالية من العراقيل.لكن يحذرك الفلك من التعقيدات والمجازفات والأخطار، ويدعوك الى عدم الإهمال، بل الى التنظيم والترتيب لوضع الأطر اللازمة لأعمالك وترتيب امورك. يتيح لك هذا اليوم تسوية الأوضاع والقيام بالتصويب اللازم والتعديل على اعمالك، لكي تتجه نحو جديد وتعطي لوناً آخر لشؤونك المهنية. قد لا تقوم بخطوات جبّارة، لكنّك تستريح من هواجس وتُقدم على مفاوضات بمهارة وتقدّم حججاً غنيّة ومقنعة فتسجّل انتصارات، واضعا استراتيجية صالحة للعمل.

عاطفياً: لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا اليوم الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.