أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الحمل لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017

توقعات برج الحمل لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017

توقعات برج الحمل لشهر يوليو
توقعات برج الحمل لشهر يوليو

توقعات برج الحمل
لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017  
الحياة العاطفية:
شهر مرهق لمواليد الحمل في عديد المجالات، لكنه مُناسب من ناحية الحياة العاطفية. رغم بعض العقبات في طريقك لكن الحظ يقف إلى جانبك، يوفر أوقات وفرص سعيدة، و رومنسية،   وبعض الأحداث الأُخرى تجعلك سعيداً.
من 6 ولغاية 16 تموز سوف تتعرض لتجارب جديدة في حياتك وترتفع قدرتك الجنسية إلى مستويات عالية. حاول استغلال هذه الفترة في حياتك العاطفية و ربما تنقلب حياتك 360 درجة إلى الأفضل .
 العمل والمال:
فرص تحفيزية للتجارة لمواليد الحمل خلال الاسبوعين الأول والثاني. الجزء الأكبر من تلك الطاقة يتم توجيهها نحو البيت والعقارات والعائلة، وتحسين المسكن ، أو الزراعة، ونحو المصادر الطبيعية. وقت مناسب لتجديد أو بدء تأسيس شركة، أو أشياء منقولة.
شهر مهم لإجراء المفاوضات وتوقيع العقود أو التحالفات أو التعاون، لكن من الضروري أن تكون صبوراً، وتأخذ قراراتك بعد دراسة وبشكل صحيح. مالياً، سوف تَمْرُّ ببعض العوائقِ الصغيرةِ لكن الكل في الكل تَخْرجُ منها فائزاً.
الوضع الصحي والنفسي:

في الاسبوعين الأول والثاني تُعاني بعض الارهاق والتعب الناتج عن العمل. المريخ حاكم الحمل، يكون بوضع متوتر مع بعض الكواكب، لذا عليك التركيز على الأولويات ، وتَقتربُ مِنْ الحالاتِ بطريقةٍ أكثر ارتياحاً. خذ قسطاً من الراحة بما فيه الكفاية من وقت لآخر، وابتعد عن الحالات الخطرة، أو النزاعات!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.