أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج السرطان لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017

توقعات برج السرطان لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017

توقعات برج السرطان لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017
توقعات برج السرطان لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017  
الحياة العاطفية:
في بداية هذا الشهر سوف تتمتع بالطاقة والرغبة الجنسية المتأججة و العاطفة العطشى. رغم الوقت الجميل ، فإن خطر السلوك العاطفي المتهور غير مُستبعد. يُحرضك المريخ ويدفعك للتهور خلف رغباتك الجنسية، فإن لم تُسيطر على سلوكك يمكن أن يؤدي بك العداوة والنزاع. اعتدل بدوافعك و وجه عواطفك بالاتجاه تحت السيطرة، وإلا ستصل إلى نتائج لا تُحمد عُقباها.
العمل والمال:
شهر تموز / يوليو شهر نشيط جداً لمواليد السرطان من حيث المركز الاجتماعي والسمعة والترقيات، خصوصاً في الاسبوعين الأول والثاني من الشهر. و كذلك المريخ حاكم بيت المركز الاجتماعي والسمعة والترقيات، يتواجد في السرطان، يمنحك الجرأة والإقدام والمغامرة.
هذه الوضعية الفلكية مؤشر طبيعي للتقدم والترقية وتحقيق منزلة اجتماعية مهمة جداً لمواليد السرطان. الفرص والتحديات أمامك، وأنت لا تستطيع البَقاء على الخطوط الجانبية لكن يَجِبُ أَنْ تكون ضمنها بالكامل وكلك ثقة بنجاحِكَ ونصرِكَ. شهر نشيط على الصعيد المالي، وخصوصاً في الأسبوع الأخير من الشهر.
الوضع الصحي:
أنت ملئ بالحيويةِ والطاقةِ، خصوصاً أثناء الاسبوعين الأولِ والثاني. لَكنَّك تَتعاملُ مع الكثير مِنْ الإجهادِ أيضاً وتعرّضِك كبير إلى الحوادثِ، إصابات عن طريق الإهمالِ، أو حروق، أو ضربة شمس، أو إصابات أَو التهابات.

مزاجك الغريب جداً، حقيقة يُمْكِنُ أَنْ يُؤدّي إلى الخصومة بخصوص العِلاقاتِ، وأنت تَمِيلُ إلى التسرع وأَخْذ الفرصِ الذي يُمْكِنُ أَنْ تَنتهي بإيذائك جسدياً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.