أعلان الهيدر

الرئيسية توقعات برج الحوت لشهر 7 يوليو / تموز / جويلية 2017

توقعات برج الحوت لشهر 7 يوليو / تموز / جويلية 2017

توقعات برج الحوت لشهر يوليو / تموز / جويلية 2017
توقعات برج الحوت لشهر 7 يوليو / تموز / جويلية 2017  
الحياة العاطفية:
الرغبة والإثارة الجنسية للحوت طيلة الشهر تكون مرتفعة! عطشٌ غيرَ مَرْويَ للمغامرةِ، غريزة جياشة، ورغبةٌ في الاقتحام. الحبّ يُمْكِنُ أَنْ يظهر للوجودِ فجأة، ما كنتَ تَتوقّعُه، وهو نوعٌ من الحبِّ الذي يَحترقُ بالنيرانِ الكبيرةِ ويَجْذبُ مختلف أنواع المشاكل أَو الأعمال الطائشة، لكن وضعتَ نفسك خارج هذا الإطار وبقيتَ في أحلامك لن تظهر أمامك التحديات. عزيزي مولود الحوت ليس لديكَ حبٌ جديدٌ، وإنما حب قديم يعود للحياة. لَرُبَّمَا حان الوقت لتَجْريب أكثرَ أَو مُحاولَ أشياءَ أكثرَ مغامرةً. شهر تموز يَعدُ المتزوجين من مواليد الحوت بمنحهم الرضا، سيعززون روابطهم العائلية، وسيلتزمون بالبيت، ويحافظون على ممتلكاتهم.
العمل والمال:
الحظ في الاستثمارات، وبالأخص فيما يتعلق بالعقارات والأراضي (بيع أو شراء) أو في السلع المعمرة، أو في مجال الإرث. ربما يحقق دخلاً من عمل في البيت، أو تلقي دعم من العائلة، أو الحصول على إرث أو هدايا غالية، أو أي شكل من الدعم المالي. إبداعكَ وقوَّتكَ التعبيرِ في ذروتهما، يُفضّلُ المساعي الفنيةَ. عِنْدَكَ الكثير مِنْ الطاقةِ الطبيعيةِ، لذا يُمْكِنُ أَنْ تَبْرزَ خلال الألعاب الرياضيةِ. تَبْرعُ عندما يتعلق الأمر بعروضَ أو تَرويج أَو إطلاق صنف أَو مُنتَج جديد وأنت تَعْملُ بشكل جيّدٍ جداً في المساعي الثقافيةِ.
الوضع الصحي والنفسي:

قد تحصل على المزيد من المعلومات من مناقشة الأطباء حول شكوى صحية تُعاني منها. راقب، واحمِ جهازك العصبي والنفسي! خلال الأسبوع الأخير قَدْ يَكُونُ لديك عملاً أكثراً نشاطاً أَو قَدْ تُواجهُ ضغوطاً وإنهاكَ حاداً، قضايا غير متوقّعة أو إصابات أَو حوادث.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.